المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدى حسين تتعرّض لعملية نصب على يد منى البلوشي بمساعدة الطاحون


بن عـيدان
09-01-2010, 01:27 AM
خطط الخطيبان «منى البلوشي ومحمد الطاحون» للقيام بعملية نصب كبرى على إحدى العوائل الغنية، من أجل الحصول على المال الذي يعينهما على إتمام زواجهما، فتم اختيار عائلة هدى حسين لتكون ضحيتهما الأولى.
ما سلف ذكره ما هو إلاّ الدور الذي تجسده الممثلة منى البلوشي في مسلسل «الشمس تشرق مرتين» إخراج غافل فاضل وتأليف الإماراتية جلبهار ممتاز.
وفي حديثها مع «الراي» قالت البلوشي: أجسد في المسلسل شخصية «عبير» خطيبة الممثل محمد الطاحون الذي يجسد شخصية «هشام» الذي يعمل عند الممثل عبدلله عبدالعزيز والذي يجسد شخصية «فيصل». وبما أن حالتنا المادية ضعيفة ولا تسمح لنا بالزواج، نخطط لعملية نصب على عائلة الشخصية التي تجسدها الفنانة هدى حسين والتي تعيش برفقة أختها الممثلة مها محمد.
وتستكمل البلوشي: تتم العملية باستغلالنا اختفاء «فيصل» ابن العائلة السالف ذكرها، إذ نعرض عليهم خدماتنا بتولي عملية البحث عنه، لكننا في الواقع لا نقوم بذلك على الإطلاق، بل على العكس نسحب الأموال منهم دون أن نقدم لهم شيئاً. وأترك النهاية مفاجأة للجمهور.
الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة هدى حسين، أحمد الصالح، مها محمد، محمد الطاحون، إبراهيم الزدجالي، عبدلله عبدالأمير، منى البلوشي، بالإضافة إلى العديد من النجوم الشباب.
وعلى الصعيد ذاته، ذكرت البلوشي أنها تشارك مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل «عواطف»، فتحدثت عن دورها بالقول: لن أفصح كثيراً عن فحوى شخصيتي في هذا العمل، لأني أريد تركها مفاجأة لجمهوري عند العرض على شاشة «أبو ظبي» كما فعلت مسبقاً في مسلسل «أم البنات»، وكل ما يسعني قوله هو أني وللمرة الاولى يسند إليّ دور شبه بطولة، إذ أجسد شخصية الفتاة «تهاني» صديقة «إيمان» والتي تجدس دورها الممثلة مرام. فألعب دور الفتاة الجامعية التي تعيش حياتها باللعب واللهو و«الشطانة»، ولا يعجبها العجب إطلاقاً في هذه الدنيا. إلى أن تعجب صديقتها بشاب، وتبدأ عندها حينها الاحداث بالتصاعد.
الجدير بالذكر ان المسلسل من إخراج نور الضوي وتأليف هديل المرجان، ومن بطولة حياة الفهد، عبدالرحمن العقل، منى شداد، مرام البلوشي، محمد الشطي وعدد من النجوم الشباب.


الرابط:http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=177880

بحر الحب
09-01-2010, 01:37 AM
غافل فاضل لا يعجبني اختياره لبعض الفنانين , يعني ما لقى غير طاحون ومي والزدجالي حق هالادوار ؟؟؟
اشكرك يا احمداني عالموضوع .

أزهـ اللوتس ـار
09-01-2010, 03:09 AM
شـــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا ً

على


المجهـــــــــــــــــــــــــــــــــــود

أحمد سامي
09-01-2010, 03:22 AM
اختيارات غريبة وساذجة للفنانون .

محمد العيدان
09-01-2010, 01:33 PM
غافل فاضل مخرج مميز ولكن يعيبه بعض المرات عدم الاختيار الموفق لبعض شخوص التمثيل واعتقد في الوقت الحالي يطبق المثل القائل : من قلة الخيل .............

جنفر
09-01-2010, 01:38 PM
المخرج مو دايما أهو الي يختار الأدوار المؤلف أهو الي يختار ...
أو منتج العمل...
آنا بالنسبة لي أختيار فاشل...لمي والطاحون بس يمكن بسبب الأجر القليل
وشكرا أحمداني وتقبل مروري...

بن عـيدان
11-01-2010, 07:07 PM
شكرا على تفاعلكم

الأنين
12-01-2010, 12:17 PM
شئ جميل من مخرج مبدع ان يطرح اسماء جديده ويعطيها فرصة الظهور بأدوار قد يتقبلها الجمهور ويثني عليها

بالتوفيق للجميع

شكر كبير احمداني

بن عـيدان
13-01-2010, 12:04 PM
شئ جميل من مخرج مبدع ان يطرح اسماء جديده ويعطيها فرصة الظهور بأدوار قد يتقبلها الجمهور ويثني عليها

بالتوفيق للجميع

شكر كبير احمداني
وين الاسامي الجديده؟؟؟؟فقط عبدالله عبدالعزيز