المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير متعب بن عبدالله يتكفل بعلاج محمد شفيق في أي مكان بالعالم


هيون الرياض
13-01-2010, 04:45 PM
الموسيقار الكبير يعاني من انسداد الشرايين..
الأمير متعب بن عبدالله يتكفل بعلاج محمد شفيق في أي مكان بالعالم
http://www.alriyadh.com/2010/01/13/img/711057270679.jpg
محمد شفيق
الرياض - عبدالرحمن الناصر

تكفل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية بعلاج الموسيقار محمد شفيق في أي مكان في العالم وذلك بعد معاناته من انسداد في الشرايين. وتأتي مبادرة سموه تقديراً لتاريخ الموسيقار الكبير الذي أثرى الساحة الفنية في المملكة بشكل لافت.

هذا وقال محمد شفيق ل(لرياض) :إن هذه المكرمة لم تأت من فراغ "فالمعروف عن دولتنا حماها الله رعايتها للمواطنين ودعمهم في كل ما يحتاجونه" مضيفاً: "وسمو الأمير متعب بن عبدالله -حفظه الله- قد عودنا على مثل هذه الوقفات الإنسانية وهذا ليس غريباً على ابن ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز -حفظه الله-".

وقال محمد شفيق الذي يعاني من انسداد في الشرايين وترهل في العضلات وتراجع كبير في عمل الأعصاب, إن سبب أزمته الصحية تعود بالدرجة الأولى إلى تقرح في المعدة عانى منه لعام كامل حتى وصلت الخطورة إلى مستوى التحذير من الأكل "وهو ما تسبب في تراجع وزني ل(40 كيلوغراما) واضطراب عمل الأعصاب حتى أن عملية فتح القلب التي من المفترض أن أجريها عاجلاً قد تم تأجيلها اضطرارياً إلى حين عودة الأعصاب إلى وضعها الطبيعي وأنا حالياً لا أستطيع الحركة".

وعن سفره قال شفيق: "إن سمو الأمير فتح لي المجال للعلاج في أي مكان وقد قررت التوجه لألمانيا لما يمتلكونه من شهرة وعلم في علاج الأعصاب وبعدها سأعود لإكمال العلاج هنا". وختم شفيق حديثه للرياض بالدعاء لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ولوالده الملك الإنسان لما يقدمانه للمواطنين من دعم لا يتوقف".


http://www.alriyadh.com/2010/01/13/article489472.html

الأنين
13-01-2010, 05:46 PM
تشكري هيون ع الخبر

قواج الله

هيون الرياض
14-01-2010, 03:31 AM
حياك الله يا انين منوووره