المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوسي: لا توجد من تنافسني في الرقص الشرقي


الأنين
13-01-2010, 06:10 PM
لوسي: لا توجد من تنافسني في الرقص الشرقي

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/01/13/ff738760-0b2e-4899-8724-b725d898bc72_main.jpg

القاهرة - عمر محمد:
فوجئت الفنانة لوسي أخيرا باخبار كثيرة تتردد عن نيتها اعتزال الرقص واكتفاءها بالتمثيل وعندما سألناها عن حقيقة تلك الاخبار تحدثت معنا عن الحرب الفنية واحساسها بان بعض الاخبار الكاذبة تكون متعمدة ضدها وليست وليدة الصدفة مثلما تكلمت ايضا عن غيابها السينمائي ومسلسليها الاخيرين وحقيقة الخلاف بينها وبين غادة عبد الرازق في مسلسل «الباطنية» وردت ايضا على من يهاجمون اتجاهها الى الغناء ويتهمونها بالاثارة، وكشفت عن قرارها برفع اجرها وسبب توقف زوجها عن الانتاج السينمائي وحرصها على مسؤولياتها كأم وغيرها من الاعترافات في حوارنا معها.

• ما حقيقة ما تردد عن اعتزالك الرقص؟
- هذا الكلام غير صحيح وانا مندهشة جدا من مثل هذه الإشاعات خاصة انني احتفلت بعيد ميلادي أخيرا ورقصت في هذا الحفل كما ان عندي حفلات اخرى سأحييها خلال الفترة المقبلة، ولا توجد عندي اي نية لاعتزال الرقص الشرقي لانه جزء مهم من حياتي.
• هل تعتقدين ان تلك الإشاعات متعمدة؟
- لا استبعد هذا خاصة ان الكل يعلم ان لوسي هي افضل راقصة في مصر ومن مصلحة البعض ابعادي لكنني لن اسمح لهم بان يروجوا لمثل هذه الإشاعات ويستفيدوا منها.
• ألم تفكري يوما في الاكتفاء بنجومية التمثيل والتوقف عن الرقص؟
- رغم انني من انجح الراقصات اللائي اتجهن الى التمثيل وحققت نجاحا كبيرا به واصبح لي رصيدي الذي اعتز به من الاعمال السينمائية والتلفزيونية فإنني لم أفكر يوما في التوقف عن الرقص الشرقي لانه جزء مهم كما قلت من حياتي فانا احبه واعتبره فنا مظلوما خاصة انه للاسف مازال البعض ينظر اليه على انه مجرد هز وسط، بينما الرقص فن وله مدارس لتعليمه وهناك اجنبيات من كل دول العالم اصبحن يسعين الان لتعلم هذا الفن، ولذلك لا اجد حرجا في الاستمرار به مهما حققت من نجومية في التمثيل.
• من ترين انها تنافسك في عالم الرقص الشرقي؟
- لا توجد من تنافسني لان لي اسلوبي وطريقتي الخاصة في الرقص لكن انا تعجبني دينا وأرى انها راقصة متميزة.
• هل انتهت خلافاتك مع فيفي عبده؟
- خلافاتنا لم يكن لها اساس وانما كانت بسبب بعض من حاولوا الوقيعة بيننا لكن علاقتنا الان طيبة ونتقابل كثيرا في المناسبات المختلفة.
• تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب اتجاهك الى الغناء واتهمك البعض بالاعتماد على الاثارة فيما تقدمين من كليبات ما ردك؟
- لا أرى أن ما أقدمه في كليباتي مثيرا بالمقارنة بما يتم تقديمه من كليبات الان، لكن هناك من يهاجمني وكأنه لا يشاهد الكليبات الاخرى، وانا عندما اتجهت الى الغناء لم اقل انني مطربة وسأنافس نجمات الغناء وانما خضت التجربة بشكل خاص بي فقد احببت ان اقدم اغاني خفيفة بطريقة اداء تميزني عن غيري وبعد ان غنيت اتجهت ممثلات كثيرات الى الغناء.
• هل اغضبك وجود دعاية لمسلسل «الباطنية» تحمل صور غادة عبد الرازق بمفردها؟
- عندما شاهدت هذه الافيشات سألت المنتج عنها فاكد لي ان غادة قامت بها على نفقتها الخاصة وهي حرة في ذلك لكن الدعاية التي قامت بها الشركة المنتجة ركزت على جميع ابطال المسلسل خاصة انها بطولة مطلقة لاكثر من نجم وفي مقدمتنا الفنان الكبير صلاح السعدني.
• ألم يسببب هذ الامر خلافا بينك وبين غادة؟
- أبدا فعلاقتنا طيبة وتقربنا بعضنا من بعض خلال فترة التصوير وكل منا كانت بطلة في دورها، لكن هناك من روج تلك الإشاعات ليؤثر على المسلسل وقت تصويره لكن لا انا ولا هي تأثرنا بمثل هذه الإشاعات.
• هل ترين ان المسلسل حقق نجاحا مثل نجاح الفيلم الذي قدمته نادية الجندي؟
- لا توجد مقارنة بين العملين فالتلفزيون مختلف عن السينما، ورغم ان القصة واحدة فإن معالجتها في فيلم مدته ساعتان تختلف عن معالجتها في مسلسل يمتد الى أكثر من 20 ساعة، وانا اعتبر فيلم «الباطنية» من الأفلام المهمة في تاريخ السينما المصرية، لكن في الوقت نفسه المسلسل حقق نجاحا طيبا في مجال الدراما التلفزيونية.
• في رايك لماذا لم يحقق مسلسلك الآخر «كلام نسوان» النجاح نفسه؟
- مسلسل «كلام نسوان» تعرض للظلم في زحام مسلسلات رمضان لكنه كان يناقش موضوعا مهما هو احوال المرأة العربية عموما والقهر التي تتعرض له وكان فيه مجموعة متميزة من الفنانين العرب سعدت بالعمل معهم لكن في العرض الثاني للمسلسل اتوقع ان يحقق نسبة مشاهدة اكبر.
• هل صحيح انك قررت رفع اجرك بعد مسلسلي «الباطنية» و«كلام نسوان»؟
- أنا تساهلت كثيرا في اجري من قبل لكنني اكتشفت انني اصبحت ارخص بطلة يمكن ان يباع مسلسل باسمها، اي ان المنتجين يكسبون الكثير من ورائي ولذلك قررت الا اتساهل من جديد في اجري وان كنت في الوقت نفسه قد طلبت زيادته بشكل لا توجد فيه اي مبالغة وانما انا اطلب حقي فقط، فالاعمال تباع للفضائيات باسمي ورغم ذلك كان اجري ضعيفا مقارنة باخريات.
• اين انت من السينما الان؟
- وأين هي السيناريوهات الجيدة فانا لم اعد اجدها بسهولة، ولذلك ابتعدت لانني لا اريد ان اوجد سينمائيا لمجرد ان يقال ان لوسي لا تزال موجودة في السينما.
• ولماذا لم يعد زوجك رجل الاعمال سلطان الكاشف ينتج افلاما لك مثلما كان يحدث من قبل؟
- الإنتاج الآن أصبح عملية مكلفة جدا وشركات الانتاج الضخمة نفسها بدأت تقلل من انتاجها ولم يعد من السهل ان يواصل اي شخص الانتاج بصورة فردية ورغم ذلك زوجي يحب السينما ولو وجد سيناريو جيد سيتحمل الكثير من اجل انتاجه.
• تغنين وتمثلين وتحيين الحفلات هل تجدين وسط كل هذا وقتا لمسؤولياتك كزوجة وام؟
- مسؤولياتي كزوجة وأم لها الأولوية عندي ولذلك فاعمالي ليست كثيرة حتى لا أجد الوقت للاهتمام ببيتي وزوجي وابني فتحي، فانا لا يوجد في حياتي اهم منهما وحريصة على ان اقوم بكل مسؤوليات الامومة بنفسي، فانا اقضي اوقات طويلة مع ابني اتابعه واسمعه وألعب معه وهذا هو اكثر وقت اشعر فيه بالراحة بل ابني فتحي هو الوحيد الذي يجعلني اضحك من قلبي.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=566957&date=13012010 (http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=566957&date=13012010)

محمد العيدان
13-01-2010, 06:13 PM
شكرا على الموضوع الانين ...