المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيم عادل امام يجهز لفلمة الجديد مع الفنان عبدالعزيز المسلم .


البرنس 7
13-01-2010, 06:20 PM
كتب - أحمد عبدالمقصود:
أعرب الفنان عبدالعزيز المسلم عن سعادته تجاه ردود الأفعال على مسلسل »نور عيني«, مؤكداً ان تأثير العمل في الجمهور ونجاحه يثبت ان »مسرح السلام« يسير في الطريق الصحيح وانه مازال على عهده مع الناس في تقديم الأعمال الدرامية التي تحترم عقولهم وتناقش قضاياهم وهمومهم وفق معايير وقيم معينة. وأوضح ان تقديم جزء ثان من المسلسل غير وارد وان المسلسل كتب في الحلقات التي قدمت وان تنفيذه بشكل مكثف كان مقصوداً حتى لا تقحم فيه أحداث من دون معنى, مشيراً إلى انه يقدر مطلب الجمهور غير ان العمل في الدراما يحتاج إلى صراع حقيقي وسط هذا الزحام والتكرار للقصص والأحداث في الأعمال الدرامية.

وكشف المسلم عن مشاركته النجم عادل إمام في فيلمه المقبل, بالإضافة إلى العمل معه والفنانتين لبلبة وميرفت أمين في فيلم آخر والذي سيشارك فيه الثلاثة الحاصلين على المراتب الأولى في برنامج »أكاديمية الزعيم« الذي يشارك فيها كعضو لجنة تحكيم.
وصرح الزعيم بهذة الشأن " فحرت جدا بمشاهدتي لمسلسل عبدالعزيز المسلم نور عيني فقررت لقاء هذة الفنان وبعد الاتفاق قررنا ان نعمل فلم وهو حيكون دور بطولة بالفلم وهو يستاهل لانة فنان عرف طريق النجاح وسار علية .

وفيما يتعلق بمشاركته في الدراما المصرية قال المسلم: إن شركة »الجابري« في مصر عرضت عليه المشاركة في مسلسل »حدائق الشيطان« مع جمال سليمان غير ان الظروف لم تكن تسمح, لكن هناك أكثر من عرض الآن خصوصاً مع نبيلة عبيد في مسلسل »عائلة الست هدى«, كما تلقى عرضاً آخر من الفنانة عفاف شعيب وحسن يوسف, الجدير بالذكر ان المسلم حضر حفل عيد ميلاد الفنانة ميرفت أمين خلال توجده مع لجنة تحكيم برنامج »أكاديمية الزعيم« في الأردن.

محمد العيدان
13-01-2010, 06:23 PM
الخبر مكرر تحت هذا الرابط
http://forum.fnkuwait.com/showthread.php?t=8162