المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شـــيماء علــــي .. أجرت ثلاث عــمــلـيــات تــجــمـيــل [ أنا أعتقد أكثر من ثلاث ]


أحمد سامي
15-12-2008, 11:03 AM
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2008/12/15/640e1b5b-7d14-41af-83e3-1ee2a5c9fb5e_main.jpg
شيماء علي




كتب مفرح حجاب:
اكدت الفنانة شيماء علي انها ترغب في الزواج بالشكل التقليدي بعيدا عن قصص الحب التي كثيرا ما تفشل هذه الايام، وقالت لست على استعداد ان اكون الزوجة الثانية وليس هناك ما يجبرني على قبول ذلك، مشيرة الى انها ترفض الزواج من سي السيد لكنها على استعداد ان تترك الفن اذا رغب الزوج في ذلك.
واوضحت ان تقليدها الفنانة سعاد عبدالله في برنامج «عيني عينك» انما جاء نتيجة حبها لهذا الدور، وايضا محبتها لسعاد عبدالله متمنية ان تقدم دورا بهذا الحجم.
ونفت بشدة ان تكون اكثر الفنانات اجراء لعمليات التجميل واضافت لم اقدم الا على ثلاث عمليات للانف والشفاه والغمازات جاء ذلك من خلال هذا الحوار:

• لماذا تتهم شيماء بانها اكثر ممثلة تقوم بعمليات تجميل؟
ـــ هناك من يحمل الامور اكثر مما تحتمل، من خصوصيات الانسان ويجب ان لا يتدخل اي شخص فيها، انا لم اجر سوى ثلاث عمليات تجميل وجدت من الافضل اجراءها وهي عملية لتجميل الانف واخرى للشفاه والثالثة للغمازات، ولا اعتقد ان مثل هذه الامور تضر احدا لانني اقدمت عليها لاقتناعي.
لوك جديد
• هل هذا يعني انك تهتمين باللوك الجديد دائما؟
ـــ احب الماكياج والازياء والتغيير وقد يكون ذلك هو السبب في افتتاح صالون نسائي لانني مقتنعة بأن الممثلة اكثر انفاقا من الرجل، خاصة في مجال التمثيل.
تقليد سعاد
• لماذا قمت بتقليد سعاد عبدالله في برنامج «عيني عينك»؟
ـــ انا احب الفنانة سعاد عبدالله ومعجبة جدا بدورها في مسلسل «فضة قلبها ابيض» وكم تمنيت ان اقدم دورا فيه هذا الجهد والتلوين. وتقليدي لها لا يقلل من مكانتها ونجوميتها لانني احبها واعتبرها قدوة.
• هل سيجتمع يعقوب والهام وشيماء ومشاري وابراهيم الحربي في عمل قريبا؟
ـــ هذا كلام صحيح وسيكون في مسلسل «الرهينة» من انتاج ابراهيم الحربي، وهو فرصة من اجل ان يلتقي فريق سكوب سنتر من جديد وهو مسلسل سيكون له صدى جيد حيث من المتوقع ان نبدأ التصوير بداية العام الجديد.
الشللية
• كثيرا ما تنتقدين الشللية رغم ان معظم اعمالك مع فريق واحد اليس في ذلك شللية؟
ـــ هذه الشللية أو «الجروب» اذا صح التعبير كان يحكمه عقد احتكار، لكن المشكلة في هذه القضية بالتحديد ان بعض الزملاء يكبرون الامور واقصد الصحافة الصفراء التي ضايقتني كثيرا.
زواج
• هل فعلا ترفضين الزواج من سي السيد؟
ـــ احب الزواج من رجل له شخصية وليس بالضرورة ان يكون سي السيد، لانني في النهاية انسانة واحب دائما ان اكون تحت طاعة زوجي، افعل ما يريده بشكل مقبول ومتعارف عليه، ولكن ليس بطريقة تكون فيها مهانة لشخصي، فالزواج شركة يفترض ان تدوم مدى الحياة والعشرة يجب الا تتحول حياة كئيبة دمها ثقيل.
• هذا يعني انك على استعداد ان تتركي الفن اذا رغب الزوج في ذلك؟
ـــ طبعا، والمرأة التي لا توافق زوجها في هذا الامر «ما عندها سالفة».
• شيماء علي عاشت قصة حب؟
ـــ الحب بشكل عام نعمة وهو امر جميل ان يحب الانسان وينحب، لكني رغم ما اقدمه من ادوار ارغب في الزواج بالطريقة التقليدية ولا اريد ان اطمح كثيرا في الحب خوفا من الفشل في الزواج.
• هل تقبلين ان تكوني الزوجة الثانية؟
ـــ لا يوجد ما يجبرني على ذلك.



المصدر /


http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=456004&date=15122008



_______

انا اعتقد 33 عملية ,, لكن الكاتب أخطئ وكتب 3

امل
16-12-2008, 07:36 AM
استغرب من الفنانه اللي مو محتاجه عمليات تجميل و تسويها ..



استغفر الله .. و الأكيد انها اكثر من ثلاث عمليات ..




الشكر لك أحمد ..