المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبيب يتعاون مع العلي و المنصور


هيون الرياض
14-01-2010, 02:34 AM
سيقدم عملا من إنتاج MBC

الحبيب يتعاون مع العلي و المنصور
محمد السليمان - الدمام

http://www.alyaum.com/images/13/13361/729649_1.jpg
حبيب الحبيب

كشف الممثل حبيب الحبيب عن عمل ضخم من إنتاج قناة MBC سيجمعه مع المخرج عبد الخالق الغانم والممثل عبد المحسن النمر وقال الحبيب في اتصال باليوم :» سيجمعني قريبا عمل فني من إنتاج قناة MBC ومن إخراج عبد الخالق الغانم لم يتم الاتفاق بعد على الترتيبات الأساسية للعمل حيث لم يتحدد عنوانا له ، حيث إن أخر عمل جمعني بالفنانين هو « مجاديف الأمل « الذي عرض على أكثر من فضائية وتم تصويره في مدينة الأحساء . وأضاف الحبيب أن قناة الشرق الأوسط دائما السباقة للأعمال الدرامية المتجددة من خلال ما تثري به الساحة الفنية والدرامية في الفضاء العربي مشيرا الى أن القناة قد احتكرت لي عددا من الأعمال مثل « أقارب وثعالب « و « وشوشة « و « بني جان « ..
وأشار الحبيب :» إلى أن هناك أعمالا كوميدية سوف تجمعني مع إخواني الفنانيين في الكويت مثل طارق العلي و محمد المنصور و غيرهم حيث سأخصص زيارة خلال الأيام المقبلة للاطلاع على ما نستطيع تقديمه من أعمال فنية مميزة وتعتبر هذه الزيارة للكويت الشقيقة تأتي في إطار التعاون الخليجي المشترك في الأعمال الدرامية وغيرها من الأعمال مما يساعد في رفع مستوى الفن الخليجي و الارتقاء به إلى السمو وإيصال الرسالة الفنية التي يجب أن يقدمها كل فنان لجمهوره بالإضافة الى تقديم كل القضايا على السطح الفني من المعالجة وتغيير ما يمكن تغييره إلى الأفضل بإذن الله . يذكر أن الفنان حبيب الحبيب قد عاد مجدداً لدور البطولة في مسلسل «حريم12
إلى جانب الفنان حسن عسيري والذي سيبدأ تصويره الأسبوع المقبل في مدينة دبي. وكان مقرراً أن يكون فايز المالكي أحد أبطاله لولا اعتذاره الذي قدمه مساء أول أمس.

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13361&P=25

الأنين
14-01-2010, 06:54 PM
تشكري هيون ع الطرح

عاشق المسرح
14-01-2010, 09:16 PM
:patch_lov:حلـــــو يعني بنشوف الحبيب مع حبيب قلبي:patch_lov: بوحمود تسلمين والله
عالموضوع تقبلي مروري

هيون الرياض
15-01-2010, 11:51 AM
:patch_lov:حلـــــو يعني بنشوف الحبيب مع حبيب قلبي:patch_lov: بوحمود تسلمين والله
عالموضوع تقبلي مروري

اي والله صدقت يا عاشق المسرح
الله مشتاقين لعمل يجمع فنانين الخليج ويقربهم لبعض
طارق العلي + القدير محمد المنصور
بعمل مشترك مع حبيب الحبيب
ان شاء الله يكون بمستوى المطلوب ....
الله يوفقهم لعملهم القادم ...

ومشكورين

انين
عاشق المسرح
مروركم روعه ....