المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجور نجوم الدراما في رمضان... بالأرقام


الأنين
14-01-2010, 08:21 PM
الفخراني والشريف وعلوي وعبدالرازق «على القمة»
أجور نجوم الدراما في رمضان... بالأرقام

في صراع مبكر بدأ المنتجون في مصر والدول العربية الصراع على جذب كبار النجوم لشركاتهم فكل منتج يتصارع لحجز أحد النجوم مبكرا عن طريق الاغراء بزيادة الأجر عن العام الماضيالأمر الذي جعل كل نجم يتدلل ويضع شروطه.
«الراي» من جهتها، رصدت حركة الكراسي الموسيقية التي تدور في الوسط الفني حاليا، ووجدت ان النجم يحيى الفخراني الذي اشتهر بارتفاع سعره في السنوات الماضية عن باقي الفنانين ترك شركة محمد فوزي للانتاج الفني التي تعاون معها العام الماضي في مسلسل «ابن الأرندلي» كما فعل مع كينج توت في العام الذي سبقه، وكان أجره وقتها «5» ملايين جنيه.
وهذا العام اتفق مع شركة الجابرية على القيام ببطولة مسلسل «شيخ العرب همام» مقابل أجر «6» ملايين، وهناك أقاويل بانه رفعه الى «7» ملايين، بعد محاولات اقناع الفنان نور الشريف بالقيام بالدور الا انه رفض.
أما النجم نور الشريف فقد زاد أجره في العام الماضي الى «5» ملايين عن العام الذي سبقه وكان «3» ملايين مع الجزئين الأول والثاني من مسلسل «الدالي» مع المنتج محمد فوزي، وكانت شركة «الجابري» قد رفعت أجره لكي يقوم ببطولة مسلسل «الرحايا»، وهو يعتبر العمل الثاني الذي قام ببطولته في العام ذاته بعد «ماتخافوش» وهو من انتاج شركة كينج توت، وكان أجره أيضا «5» ملايين جنيه، ومن المرجح ان يرفع نور أجره مليونا ليصبح «6» ملايين جنيه.
أما الفنان هشام سليم الذي اعتذر العام الماضي عن الجزء الثاني من «المصراوية» مع شركة الجابري، وقام ببطولة مسلسل «حرب الجواسيس» مع قطاع الانتاج بأجر لا يزيد على «2» مليون جنيه، انتقل هذا العام من قطاع الانتاج الى مدينة الانتاج الاعلامي في مسلسل «اختفاء سعيد مهران» للمخرجة شيرين عادل بأجر «3» ملايين جنيه تسدد على أربع دفعات.
والفنان صلاح السعدني - الذي قام ببطولة مسلسل «الباطنية» العام الماضي مع قطاع الانتاج وشركة كينج توت بأجر «2» مليون جنيه - انتقل هذا العام الى شركة الجابري وهو حاليا يعد لمسلسل جديد بأجر «3» ملايين جنيه.
في حين نجد الفنانة الهام شاهين التي قدمت مع شركة كينج توت العام الماضي «علشان ماليش غيرك» تكرر التجربة هذا العام بمسلسل «اغتيال وزيرة» بعد رفع أجرها الى «4» ملايين بزيادة مليون جنيه عن العام الماضي.
والفنان حسين فهمي الذي تنقل مرات عدة ما بين مدينة الانتاج وسينيرجي سيقوم هذا العام ببطولة مسلسل «حبيبي الذي لن أحبه» مع مدينة الانتاج الاعلامي بنفس الأجر العام الماضي ذاته «3» ملايين جنيه، للتواجد في شهر رمضان كل عام ويكون نجما من نجوم رمضان مثل أبناء جيله، ويكرر الفنان فاروق الفيشاوي هذا العام التجربة مع مدينة الانتاج الاعلامي بمسلسل «أكتوبر جديد» بأجر «3» ملايين ونصف مليون جنيه بعد زيادة أجره عن العام الماضي بنصف مليون جنيه، المسلسل اخراج اسماعيل عبدالحافظ.
وتكرر الفنانة غادة عبد الرازق التعاون مع شركة كينج توت التي قدمت معها مسلسل «الباطنية» العام الماضي وشهد أول بطولة مطلقة لها في الدراما وكان أجرها مليون جنيه, وقد رفعته الى «3» ملايين هذا العام بمسلسل «الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة» تأليف مصطفى محرم واخراج محمد النقلي.
ليلى علوي تكرر تعاونها مع أمير شوقي هذا العام أيضا حيث انه المنتج الوحيد الذي وافق على منحها «5» ملايين جنيه وتقدم معه أجزاء مختلفة من المسلسلات في شهر رمضان هذا العام أيضا.
وتتعاون الفنانة عبلة كامل هذا العام مع بركة ديزاين للانتاج الفني بعد ان وافقت الشركة على أجر لها يبلغ «3» ملايين جنيه وكان آخر أعمالها «أفراح ابليس» مع جمال سليمان العام الماضي.
وقد استقر أمير شوقي كينج توت على الفنانة ميّ عز الدين ليقدمها في مسلسل «قضية صفية» بأجر «3» ملايين جنيه كبديلة للفنانة زينة التي انتج لها العام الماضي أول بطولة مطلقة.
وتعاود الفنانة سميرة أحمد التعاون مع المنتج صفوت غطاس هذا العام بعد ان ابتعدت عنه العام الماضي لانتاجه لمسلسل البوابة الثانية لنبيلة عبيد وتحصل سميرة أحمد على «2» مليون جنيه، والفنانة يسرا التي لن تبتعد عن شركة العدل جروب لارتباطها بصداقة قوية معها فانها تحصل على الأجر الذي تريده وهذا العام ستحصل على «5» ملايين جنيه، وتعاقدت هند صبري وشريف منير على بطولة مسلسل بأجر «3» ملايين جنيه لكل منهما بعد ان رفعا أجريهما مليون جنيه عن العام الماضي مع شركة سينيرجيحيث كانت آخر أعمال شريف منير مسلسل «قلب ميت» العام الماضي.

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=178925

بحر الحب
14-01-2010, 08:29 PM
بعضهم يستحق وبعضهم لاااااا ..
شكرا عالموضوع يالانين .

عاشق المسرح
14-01-2010, 08:56 PM
كما قال اخي بحر الحــب بعضهم يستحق والآخر لا,
لاكن للأسف عندنا في الخليج لا توجد مثل هذه الأجور يعني ارفع اجر عندنا بالخليج ما يوصل (مئتي ألف دينار)=(مليوني واربع مئة ألف ريال) للعمل الواحد ولو ارتفع الأجر لأرتفع مستوى الدراما اكثر مما هو عليه مشكوره الأنين