المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [اليوم] بسام كوسا [ الإدعشري ] يتدخل في شؤون الحارة ويلاحق أخبارها !!! معقول


أحمد سامي
15-12-2008, 11:38 AM
بسام كوسا



اليوم - أبوظبي
http://www.alyaum.com/images/12/12967/637025_1.jpg كوسا داخل العمل
يقدم الفنان بسام كوسا دوراً كوميدياً جديداً و مميزاً من خلال مسلسل «حارة عَ الهوا» ، حيث يعالج المسلسل الحياة الاجتماعية السورية داخل الحارات الشامية القديمة والحديثة، ويوضح للمشاهد السلبيات و الإيجابيات بأسلوب كوميدي درامي.
و يلعب كوسا دور أبو وديع الرجل الذي يتدخل في شؤون سكان الحارة ويلاحق أخبارهم، وهو مولع بالتجسس على أدق تفاصيل حياتهم ومعيشتهم، ومع دخول شخصية أم مسعود (سلمى المصري) في مجرى الأحداث تتركز الحلقات حول الصراع بين أبو وديع وأم مسعود ومن يدور في فلك كل منهما، ولكن يترك لكل حلقة حدثها الخاص الذي يبدأ وينتهي خلالها.
المسلسل اجتماعي كوميدي يطرح العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي، ومن أهمها التسلط والضغوط التي يخضع لها الناس. ويعد «حارة عَ الهوا» التجربة الأولى للكاتب والممثل رافي وهبي في مجال الإخراج التلفزيوني وهو المعروف بلوحاته الساخرة في المسلسل الكوميدي الشهير «بقعة ضوء».
يشارك في المسلسل فضلاً عن بسام كوسا وسلمى المصري، عدد من نجوم الكوميديا السورية من أبرزهم خالد تاجا، عمر حجو، أندريه سكاف، جرجس بشارة، و كاريس بشار. يعرض المسلسل يوميا عند الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، مع إعادة الساعة 8:00 صباحا بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي.




المصدر /

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12967&P=25

امل
16-12-2008, 07:32 AM
هذا المسلسل قوي و يحمل أبعاد سياسيه .



تابعته في رمضان .. لكنه ظُلم في عرضه ..