المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاطمة عبدالرحيم تعشق موزع صحف!


NaWaRa
21-01-2010, 10:12 AM
بعد انفصالها عن زوجها تاجر المخدرات
فاطمة عبدالرحيم تعشق موزع صحف!
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/89028-2p30.jpg
مفرح الشمري

تعيش النجمة البحرينية فاطمة عبدالرحيم هذه الأيام في صراع مع قلبها، حيث يعشقها شخصان في آن واحد، احدهما موزع صحف وافد والآخر تاجر مخدرات قلبه قاس جدا ولا يعرف الرحمة، الاثنان يعشقانها بجنون، وهي حائرة بينهما تختار من وتبتعد عن من؟!
هذه الحيرة الموجودة في قلب فاطمة سيتعرف عليها الجمهور في الخليج والوطن العربي بعد ان يعرض مسلسلها «على موتها أغني» على شاشة الـ MBC في شهر رمضان المقبل بعد ان دارت كاميرا المخرج البحريني علي العلي في شوارع مملكة البحرين الذي يشارك فيه نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي منهم عبدالمحسن النمر ومنذر الرياحنة ووفاء مكي وعبير أحمد وعلي الجابري وابراهيم الحساوي ومريم يوسف ولطيفة المجرن ويقع في 30 حلقة كتبها حسين المهدي وتصدت لإنتاجه شركة «عمران ميديا» بإشراف المنتج عمران الموسوي.
«الأنباء» هاتفت النجمة البحرينية فاطمة عبدالرحيم لمعرفة ماهية هذا المسلسل الاجتماعي فقالت: أحداث المسلسل تتناول قصة وافد عربي يعمل في توزيع الصحف اليومية يتعرف على فتاة خليجية «اللي هي انا» تعيش في ظروف قاسية على اثر انفصالها عن زوجها المسجون لأنه تاجر مخدرات ومن بعدها تتوالى الأحداث التي تصورها حاليا في البحرين مع المخرج علي العلي.
وأضافت: نص المسلسل الذي كتبه حسين المهدي مكتوب بطريقة جميلة لا تخلو من الإثارة والرومانسية بالإضافة الى الأحداث الحزينة، خاصة انني في المسلسل يتصارع على حبي شخصان احدهما موزع صحف وافد والآخر تاجر مخدرات.
وانت اخترت منو؟
«تضحك» ما راح أقول علشان تكون مفاجأة للجمهور ليما ينعرض المسلسل وبصراحة انا سعيدة لتجسيدي هذا الدور الذي يحمل بين طياته الكثير من المعاني الجميلة.
يعني ما راح نشوفچ بعمل ثان في رمضان المقبل؟
والله للحين انا مشغولة في تصوير مشاهدي وان شاء الله يكون عندي عمل كوميدي عن قريب جدا بس ما راح أتكلم عنه الحين. شرايچ بالمخرج علي العلي؟ شهادتي فيه مجروحة خاصة ان هذي تجربتي الثانية معـــاه بعد الفيـــلم السيــــنمائي «مريمي» الذي حصلت مـــن خلاله على شهادة تقدير من مهرجان دبي السيـــنمائي الأخـــير وانا اعتبره من المخرجين الشباب اللي يملــكون قدرات اخراجية جميلة وأتمنى له التوفيق وان ينجح هذا العمل بعيون الجماهير.

المصدر
http://www.alanba.com.kw/ArchivePDF/PDF/2010/01/21-01-2010/30.pdf

جنفر
22-01-2010, 02:09 AM
شكرا عالموضوع نوااااارة

محمد العيدان
22-01-2010, 09:10 PM
شكرا على الموضوع نوارة

الأنين
24-01-2010, 03:51 PM
بالتوفيق لاسرة العمل

شكرا غاليتي