المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبوظبي تعاقب سبعة سوريين بالسجن المؤبد بتهمة جلب نساء للامارات بحجة العمل واجبارهن على الدعارة


أبو غادة
21-01-2010, 11:42 AM
قضت محكمة الجنايات في أبوظبي بمعاقبة سبعة أشخاص سوريين بالسجن المؤبد، وإبعادهم خارج الدولة، بعد تنفيذهم العقوبة، لاتهامهم بالاتجار في البشر من خلال التحريض على ارتكاب الفجور والدعارة، واستعمال القوة والتهديد بأن أوهموا سبع نساء بتوافر فرص عمل قانونية في الإمارات، وتمكنوا من استقدامهن، ثم استعملوا القوة والتهديد والأذى الجسدي والتعذيب البدني والنفسي بقصد استغلالهن جنسياً لممارسة الدعارة، كما احتجزوهن وحرموهن من الطعام.

وقضت المحكمة بمعاقبة ستة سوريين آخرين، من الشبكة نفسها، بالسجن 10 سنوات، والإبعاد فور تنفيذ العقوبة، لاتهامهم بالشروع في ارتكاب الجرائم السابقة.

وكان المتهمون الـ 13 قد كونوا «شبكة إجرامية»- وفقاً لوصف المحكمة للمتهمين- توهم ضحاياها بوجود فرص عمل في الإمارات، برواتب مغرية، وبمساعدة متهمين في الخارج يعملون معهم، يقنعون الضحايا بالقدوم إلى الدولة بتأشيرات يستخرجها المتهمون لهن، ثم يستقبلونهن بالمطار، ويحجزون لهن المسكن، ثم يأخذون جوازات سفرهن، ويحتفظون بها، ويهددوهن، ويمنعون عنهن الطعام، ويضربوهن، لإجبارهن على ممارسة الدعارة مع الرجال مقابل أجر مالي.

وتمكنت إحداهن من الهرب من المسكن، وأبلغت الشرطة، ثم أرشدتها إلى مكان احتجاز الضحايا. وقد تعاملت الشرطة مع البلاغ بحزم، فضبطت المتهمين وهم يحتجزون بعض ضحاياهم داخل إحدى الشقق. وبعد أسبوع تقدمت اثنتان من المجني عليهن ببلاغ ضد المتهمين، بعدما هربتا من مسكن آخر، وساعدهما أشخاص في الوصول إلى الشرطة، وقبض على متهم آخر في المطار.

وتوصلت التحريات إلى أن هناك فيلا أخرى يحتجز فيها المتهمون ضحايا أخريات، فدهمتها الشرطة، وقبضت على عدد آخر من المتهمين، وعُثر على مجموعة أخرى من المجني عليهن محتجزات داخل الفيلا بالإكراه. واعترف المتهمون في الشرطة، وتحقيقات النيابة، بالعمل في الدعارة، وتسهيل أعمال الرذيلة، وخداع المجني عليهن، واحتجازهن أياماً عدة، وتهديدهن وضربهن لحملهن على العمل في الدعارة.

ووجهت النيابة العامة للمقبوض عليهم تهم «الاتجار في البشر» والشروع في ارتكاب جريمة الاتجار في البشر، والحض على ارتكاب أعمال الفجور والدعارة.


http://www.burnews.com/news-action-show-id-12278.htm

أحمد سامي
21-01-2010, 11:56 AM
لا هذا ظلم يا ابو غادة !!

انا أعتقد ان المجرمون اعلاه نفذوا هذه الجرائم تحت تأثير المخدر

ويجب ان تتم تبرئتهم على الفور

أبو غادة
21-01-2010, 12:16 PM
:patch_punnch:

كل شي جايز بهذا الزمان يا سيدي الفاضل

نوره عبدالرحمن "سما"
21-01-2010, 12:30 PM
بلد المال والأعمال حقا الإمارات .. وعلى رأسها إمارة دبي وبقية الإمارات أبو ظبي ..أصبحت حاضرة وبقوة في عالم الاستثمار والمال ..عروس الذهب حيث هي المال والاستثمار حقيقة و عروس الخليج فهي وبنجاح استطاعت أن تجذب الرؤوس الأجنبية وجلبت معهم الاستثمارات ورؤوس الأموال الجديدة..
ولكن لا نملك غير قول الأجانب في الإمارات نعمة ونقمة في آن واحد ..أشكرك ياستاذي الغالي أبو غادة ولا أنكر فضلكم بعد الله فقد ازدادت عمق قراءاتي بمواضيعكم المتميزة دوما والتي تطرح مستمرة.. حفظكم الله تعالى

أبو غادة
21-01-2010, 12:39 PM
حياك ربي يا سما

جنفر
21-01-2010, 04:56 PM
أبو غادة كبرنا وصرنا نسمع ونشوف هالأمووووور أعوذ بالله منهم الله لايوفقهم دنيا وآخرة هالأشياء موجودة لحد ينكرها أحنا في أواخر الزمان
ومو بس في الإمارات في كل دول العالم...
في استغلالية وفي ناس يظلمون وفي مظلومين وفي مجبورين وفي مخيرين...
آنا اقول الله يكفينا شرهم ويحفظ كل أمتنا
والحكومة الإماراتية حكومة رشيدة وتسعى للمحافظة على آمان بلدها...
والتصرف الي سووووووه زين بس كنت اتمنى اكثر من جذي يسووون فيهم الشرييييييييييييييييييييريييييييين
شكرا أبوغادة...

أبو غادة
22-01-2010, 03:19 AM
العفو يا جنفر وياهلا فيك

Lune
22-01-2010, 03:39 AM
هذا جزاؤهم احسن يستاهلووووووووووون



ولازم يكونو عظه وعبره لغيرهم



شكرآ لك




.

أبو غادة
22-01-2010, 03:47 AM
Lune (http://forum.fnkuwait.com/member.php?u=6565)

ياهلا فيك ومعاك حق يستاهلون