المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالكي للعسيري : رصيدك مليء بالإساءة والتسلط ونأمل أن تنتهي القضية في المحاكم


ابورشدي
27-01-2010, 01:30 PM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/files/rbimages/1264436235146977300.jpg

عادل قاضي - الرياض
قرر الفنان فايز المالكي قرر عدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية حول موضوع خلافه مع الفنان حسن عسيري وهو الخلاف الذي أدى إلى انسحابه من كافة أعمال شركة الصدف وفي مقدمتها المسلسل الرمضاني “بيني وبينك”. وقد أصدر مكتب المالكي مساء أمس بياناً جاء بتوقيع المحامي والمستشار القانوني محمد بن عبدالرحمن الرافعي، ووصف البيان تصرفات عسيري بغير المسؤولة، منوهاً بأن رصيده مليء بالمآسي والتسلط والتعالي في التخاطب والإساءة في المعاملة، وأنه لا يقدّر الأمور حق قدرها. وأكد الخطاب على أنه يأمل بأن تنتهي هذه القضية في أروقة المحاكم حسب زعم العسيري، ليعلم بأن الحقوق محفوظة والنظام سائد، بدلاً من الزوبعة من خلال تصريحات جوفاء على صفحات الجرائد ومواقع الإنترنت التي لا تعطي حقاً لطالبه. وفيما يلي ما جاء في البيان (الذي حصلت “المدينة” على نسخة منه):
نظراً لامتناع موكلنا الأستاذ فايز المالكي عن التصريحات الصحفية بخصوص خلافه مع حسن عسيري مدير شركة الصدف لهذا قمنا بتوزيع البيان التالي: لقد اطلعنا على التصريحات الصادرة من الصدف ولقد ساءني أن تصل الأمور إلى هذا المستوى من التشهير غير المبرر بموكلنا من قبل الأخ حسن ومع أن تصرفات حسن تلك اعتبرها غير مسؤولة إلا أنها قد اسعدتني لأضيفها لرصيده المليء بالمآسي وهذا ما يجهله الناس عنه من العجرفة والتسلط والتعالي في التخاطب والإساءة في المعاملة وبهذا يتضح للملأ أن حسن أصبح لا يقدّر الأمور حق قدرها لهذا لا أستغرب أبداً أي قول أو عمل يقوم به لميزة اشتهر بها ويعلمها المحيطون به.
من أجل ذلك أقول آمل أن تنتهي هذه القضية في أروقة المحاكم حسب ما يزعم وهناك سيعلم بأن الحقوق محفوظة والنظام سائد بدلاً من زوبعة يقوم بها للتأثير على موكلنا من خلال تصريحات جوفاء على صفحات الجرائد ومواقع الإنترنت والتي لم نسمع أنها قد أعطت حقاً لطالبه.
أرجو أن يتنبه الأخوة في mbc لما يجري في الصدف ليتم إيقاف المآسي التي يقوم بها الأخ حسن والتي أصبحت سمة يتعرض لها العاملون فيها. وختاماً آمل أن يكون في بياننا هذا ما يجعل الجميع يتحرى الدقة وعدم إطلاق العناوين البراقة في قضية لم تنشأ بعد لأنها بذلك تراهن على جواد خاسر بتبنيها تصاريح لا تتعدى كونها فقاعات صابونية في هواء عاصف.
محمد بن عبدالرحمن الرافعي-محام ومستشار قانوني

آلمصدر::/
http://www.al-madina.com/node/218660

متابعة للخلاف بين الفنان فايز المالكي و حسن عسيري :

قال فايز المالكي لصحيفة سبق السعودية : رفضت الكثير من الأدوار في معظم الأعمال التي أنتجتها شركة حسن عسيري (الصدف) ، لأنني لا يمكن أن أساهم في تسويق صورة مشوهة عن أهلي ووطني ، وأقدِّم المواطن السعودي كشخصية إجرامية منحرفة بالفطرة ، وحاولت كثيراً أن أمنعه من الاستمرار في هذا الطريق ، إلا أنه رفض ... وليعمل حسن عسيري ما بدا له ولا أقول له سوى (بيني وبينك المحاكم الشرعية) ...

آلمصدر: صحيفة سبق

عاشق المسرح
27-01-2010, 02:00 PM
صح لسانك يا فايز المالكي والكبير كبير تقبل مروري بورشدي

محمد العيدان
27-01-2010, 02:09 PM
مشكلة اهل الفن نشر الغسيل الى الصحافة .. بغض النظر عن من هو المصيب ومن هو المخطئ ..
شكرا على المرور

التنديل.
28-01-2010, 02:59 AM
صح لسانك يا فايز المالكي والكبير كبير

بحر الحب
28-01-2010, 03:04 AM
الصبر يارب على هالمالكي وهالعسري الصبر يااااارب ..

هيون الرياض
28-01-2010, 11:06 AM
ايييه والله صح لسانك ياالمالكي
وخل العسيري مع مسلسلاته يرفع راسه فيها ...

الأنين
29-01-2010, 01:19 PM
المشاكل الفنيه لا تنتهي

والمالكي والعسيري كل واحد افشل من الثاني

يمكن بانفصالهم تخف علينا ثقل طينتهم الثنائيه

الف شكر ع الطرح