المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواد الحركة الفنية يهنئون صباح الأحمد بحلول الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم


بحر الحب
31-01-2010, 02:51 PM
عبر عدد من رواد الحركة الفنية في البلاد عن سعادتهم لانطلاق مهرجان هلا فبراير 2010 في دورته الحادية عشرة تزامنا مع حلول الذكرى الرابعة لتولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم متمنين لسموه التوفيق والسداد لمواصلة مسيرة الخير والازدهار.
اللجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير 2010 التقت عددا من رواد الحركة الفنية للتعرف على آرائهم وأفكارهم.
البدر: مسيرة خالدة
عبرت رائدة مسرح الطفل في الكويت والخليج الكاتبة القديرة عواطف البدر عن سعادتها بمناسبة مرور 4 أعوام على تولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم وقالت: صاحب السمو من أكثر المهتمين والمشجعين للأنشطة الإعلامية والفنية.
وأشارت البدر الى ان انطلاق أنشطة مهرجان هلا فبراير 2010 تزامناً مع حلول الذكرى الرابعة لتولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم أمر جميل وسيبقى في الذاكرة خاصة أن سموه يدفعنا دائماً الى ان نكون متمسكين بوحدتنا الوطنية حتى تكون الكويت في المقدمة دائماً.
وأضافت: أتمنى من الجميع ان يشاركوا في هذه المناسبة خاصة أنها تشمل مسيرة لليخوت احتفالاً بحلول الذكرى الرابعة لتولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم.
الصلال: أعطى الكثير
أما الفنان القدير ابراهيم الصلال فقال: «بوناصر» أعطى الكثير للديرة ومهما تحدثنا عن انجازاته فلن نستطيع ان نحصيها وما أقول إلا ان يعطيه الله الصحة والعافية وأن يصلح الأمور ونعيش في طمأنينة وسلام.
وأضاف: في هذه المناسبة أتمنى ان تكون أيامنا كلها مهرجانات فرح ووناسة، مهرجان هلا فبراير2010 الذي ينطلق اليوم من المهرجانات التي يحرص الجميع على المشاركة فيها خاصة ان أنشطته تنطلق مع احتفال أهل الديرة بحلول ذكرى تولي الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم في البلاد.
واختتم الصلال حديثه قائلاً: اطلب من المولى عز وجل ان يجعل أيام أهل الكويت كلها أفراحا في أفراح في ظل حكم الصباح وادعو الجميع الى ان يشاركوا في مهرجان هلا فبراير 2010 لأنه أصبح من المهرجانات المميزة في الخليج والوطن العربي.
الصالح: الكلمات لا تفيه حقه
ومن جانبه عبر الفنان القدير غانم الصالح عن سعادته لتزامن انطلاق مهرجان هلا فبراير 2010 مع حلول الذكرى الرابعة لتولي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم حيث قال: مهرجان هلا فبراير 2010 من المهرجانات التي تبعث أنشطته الفرح والسرور في نفوس الصغار والكبار وانطلاقة دورته الحادية عشرة مع حلول الذكرى الرابعة لتولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم ستكون راسخة في العقول لأنها ذكرى عظيمة في قلوبنا فالكلمات لا تفي بحق صاحب السمو أمير البلاد لأنه رجل معطاء له أياد بيضاء ووقفاته مشهودة وعندما نتذكر مواقفه مع الفنانين نشعر ان البلاد بخير والحركة الفنية بخير وواجبنا ان نكمل معه المسيرة وندعم توجيهاته بالمحافظة على الوحدة الوطنية وادعو الله ان يجعله ذخراً لنا وأن تكون الدورة الـ 11 لمهرجان هلا فبراير 2010 من انجح الدورات بإذن الله.
كل فبراير وبوناصر بخير
أما النجم على جمعة فقال: من أعماق قلبي أهنئ صاحب السمو أمير البلاد بمرور 4 أعوام على تسلمه مقاليد الحكم خاصة أننا شهدنا تطورات وتغيرات في نمط حياتنا لا مثيل لها ولا أقول إلا كل فبراير و بوناصر بخير يا شمعة الكويت.
وأشاد جمعة بأنشطة مهرجان هلا فبراير 2010 المتنوعة لأنها موجهة لجميع أفراد الأسرة، مشيراً الى أننا بحاجة لمثل هذه المهرجانات حتى تعود الكويت درة الخليج قولاً وفعلاً.
السلمان: حنكة سياسية
وتمنى رئيس فرقة المسرح الكويتي الفنان احمد السلمان لصاحب السمو أمير البلاد العمر المديد بمناسبة مرور 4 أعوام على توليه مقاليد الحكم.
وقال: كمواطنين لمسنا التطور والتغيير الذي حدث في عهده فقد استطاع بحكمته وحنكته السياسية أن يدير أمور البلاد بأفضل صورة ليحافظ على الوحدة الوطنية من التشتت وهذا الشيء لم يأت من فراغ ولكنه كان نتيجة خبرة سموه في مثل هذه الأمور.
وأشار السلمان الى ان مهرجان هلا فبراير 2010 من المهرجانات التي ينتظرها الجميع لأنشطته الترفيهية والتسويقية التي تساهم في تحريك عجلة الاقتصاد في البلاد.
من جهتها تمنت النجمة منى شداد لصاحب السمو الأمير بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم ان يمده الله بالصحة والعافية وأن يطيل عمره حتى يحقق الكثير للشعب الكويتي.
وأضافت: يتميز صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بالحكمة في إيجاد حلول للقضايا الوطنية والسياسية وهذا ما لمسناه خلال فترة توليه مقاليد الحكم.
وأشارت شداد الى ان شهر فبراير بالنسبة للكويتيين يحمل بين طياته الكثير من المناسبات السعيدة فذلك ينتظره الشعب بفارغ الصبر حتى يعبر عن مشاعره الوطنية الصادقة من خلال مشاركتهم في احتفالات العيد الوطني ويوم التحرير وأنشطة مهرجان هلا فبراير 2010.

http://www.alsabahpress.com/horianews/ArticleDetail.aspx?artid=17301

NaWaRa
31-01-2010, 10:37 PM
يستاهل بو ناصر

الأنين
03-02-2010, 11:32 AM
تسلم ع الموضوع يابحر الحب