المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طيف تخرج من بيت الأيتام إلى الفطين 2


بو طبر
02-02-2010, 10:14 PM
تستعد الممثلة طيف للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي الكوميدي «الفطين» الذي عرض رمضان قبل الماضي عبر تلفزيون الراي.
حيث قرر بطل ومنتج العمل الممثل الكوميدي داود حسين استكمال الجزء الثاني من المسلسل، بناء على رغبة المشاهدين، على أن تستمر أدوار الممثلين المشاركين في النسخة الأولى من العمل، ومن بينهم طيف التي كانت تجسد دور أم عتبي الجارة الطيبة التي تحب وتعطف على درويش -الذي يجسده داود حسين- الرجل المتأخر ذهنيا، لكنه أحيانا يكون أفطن مما حوله.
لكن سيتعذر مشاركة بعض الفنانين، ومنهم المذيعة الشابة أمل العوضي التي اعتزلت الفن والتقديم أخيرا بناء على رغبة زوجها، ولن يتم استبدالها بأي ممثلة أخرى، لأن دورها انتهى في الجزء الأول، لكن ستكون هناك مشاركات أخرى من قبل نجوم جدد وبخطوط أخرى مختلفة على العمل.
يذكر أن مسلسل «الفطين» من تأليف ضيف الله زيد، وكان من إخراج محمود الدوايمة وبطولة داود حسين، أحمد السلمان، عبير الجندي، عبير أحمد، أحمد إيراج، شفيقة اليوسف، بالإضافة إلى طيف. ومن جانب آخر تقرأ طيف حاليا مجموعة من النصوص الدرامية، لكنها لم تستقر على أي نص، لانشغالها في الوقت الحاضر بتصوير المسلسل الدرامي الاجتماعي «أميمة في بيت الأيتام»، والتي يتطلب منها التواجد يوميا في اللوكيشن لكون دورها أساسيا في العمل الذي كتبته هبة مشاري حمادة، ويتولى إخراجه منير الزعبي، وبطولة هدى حسين، الهام الفضالة، ملاك، فاطمة الصفي، شجون، لمياء طارق، شوق .

جريدة أوان

بحر الحب
02-02-2010, 10:24 PM
للاسف ويحزني اني اقول ان داود حسين انتهى فنيا
شنهي المشكلة يا داوود لو تاخذ استراحه سنة او سنتين وترد لنا بعمل قوي ..
في ناس يشوفون ان الفطين نجح بالجزء الاول .. لنفرض هالشي , العمل اساسا فيه ضعف غير طبيعي والاحداث نفسها انتهت بالجزء الاول وبيرجعون لنا بثلاثين حلقه بجزء جديد !!!!

بو عبدالله
02-02-2010, 10:29 PM
داوود فنان متميز....ولكن أداء ه بالفطين فيه مبالغه واضحه بصراحة ....أتمنى أن يتعلم من أخطاء الجزء الأول وأن يبتعد عن ضيف الله زيد ويتعامل مع كتاب محترفين ولهم باع طويل بالدراما
تـــــــــــــــــــحيـــــاتي

عاشق المسرح
02-02-2010, 10:39 PM
طيف فنانة كبيــرة وتبدع بأدوار الكوميديا والتراجيديا ولكن من رأيي انها لاتصلح لأدوار الشــر الا بالكوميديا فهي تبدع بأدوار الطيبة تقبل مروري اخي العزيز.

بن عـيدان
03-02-2010, 12:52 AM
طيف فنانه ابدعت بلأدوار الشر ولكن الفطين 2 شي مستغرب من بوحسين!!!

الأنين
03-02-2010, 12:47 PM
مسلسل الفطين مايستدعي جزء ثاني ابدا

الف شكر