المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتماد مسمى (أنت الوطن) لأوبريت الجنادرية.. وmbc منتجا له بلأضافة الى بعض الصور الرائعة للفنانين السعوديين


هيون الرياض
06-02-2010, 09:28 PM
استديو عبدالمجيد لم تستطع صحيفة اقتحامه.. ومدير أعمال المهندس زودنا بالصور
اعتماد مسمى (أنت الوطن) لأوبريت الجنادرية.. وmbc منتجا له



http://www.al-jazirah.com/415035/at01.jpg




أبها - عبدالله الهاجري :

علمت (الجزيرة) مساء أمس الأول إلى أن مجموعة mbc ستكون هي المنتج المنفذ للأوبريت للسنة الثانية على التوالي بعد نجاحها السنة الماضية والذي كان عنوانه (شمس وشعب وملك) كلمات صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان الدكتور عبد الرب إدريس. ولم يستطع أي صحفي منذ الأسبوع الماضي وحتى هذه اللحظة من التمكن من دخول استديوهات عبدالمجيد عبدالله لمعرفة ما يجري داخل الاستديو خلافا لتسريبات صحافية أمس الجمعة بسبب طوق من السرية الذي فرض حول العمل الذي يتم تجهيزه للجنادرية، فيما وصلتنا نفس الصور التي نشرت أمس وننشرها اليوم ولم تكن حصرية من أحد بل وصلتنا (جميعاً) من مدير أعمال ماجد المهندس الشاعر فايق حسن.

ومساء الخميس علمت (الجزيرة) أن أوبريت الجنادرية الخامس والعشرين المقبل سيكون مسماه (أنت الوطن) وكتبه لهذا العام الشاعر ساري ولحنه ماجد المهندس وناصر الصالح، ويغني فيه كل من فنان العرب محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وعباس إبراهيم والفنان الدكتور راشد الشمراني وراشد الماجد والطفل يحيى الجيلاني بمشاركة من ماجد المهندس. ومساء الأربعاء الانتهاء (نهائياً) من تركيب الفنانين لأصواتهم على الأوبريت ولم يتبق سوى عشرة أيام تقريباً هي المدة المقترحة للانتهاء من المونتاج والمكساج للأوبريت الذي سيعرض مباشرة على الهواء ليلة افتتاح المهرجان في السابع عشر من مارس المقبل.




http://www.al-jazirah.com/415035/at1d.htm