المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاعل الزنكوي: لا مشكلات مع التلفزيون والشجرة المثمرة تُقذف


محمد العيدان
10-02-2010, 06:35 AM
http://www.al-seyassah.com/Portals/0/Images/NEWS/ArchivedNEWS/01-p25-i14835.jpg


اعتبرت أم طلال مدرسة وتعلّمت منها الكثير في "أم البنات"


العاطفة والمشاعر صفتان نبيلتان والجود استأثرت بالحب كله
المسرح موسمي وأبحث عن مشروع تجاري يفجر طاقاتي

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/78660/reftab/76/Default.aspx


وضعت الاعلامية مشاعل الزنكوي بصمة مميزة في الكثير من المجالات بداية من التقديم التلفزيوني الذي خرجت من رحمه, ثم اثبتت وجودها وتميزت في الاعمال الدرامية التي شاركت فيها بالتمثيل ولعل آخر ادوارها برفقة الفنانة القديرة سعاد عبدالله في "ام البنات" ابلغ دليل على ذلك.
لم تفوت أم الجود فرصة المشاركة في تجربتها السينمائية الثانية "اعلان حالة حب" لتحقق بذلك تواجداً لافتاً في الكثير من الحقول, غير ان التقديم يظل هاجسها الاول, "السياسة" التقت الزنكوي في دردشة فنية حول جديدها في شتى المجالات.

ما جديدك على مستوى تقديم البرامج?
اقدم حالياً برنامج "مساء الخير يا كويت" على القناة الأولى في تلفزيون الكويت وهو برنامج يومي مدته ساعة يبث على الهواء مباشرة ويهتم بالاخبار المحلية ويتخلله لقاء مع مسؤولين ومثقفين, ومما
لا شك فيه ان البرنامج يعد اضافة جديدة لمسيرتي ويشكل همزة الوصل بيني وبين المشاهدين بصورة يومية كما اننا نطرح من خلاله القضايا التي تهم قطاعا عريضا من الشعب الكويتي.


ماذا عن الاعمال الدرامية?
بعد مسلسل "ام البنات" برفقة الفنانة القديرة سعاد عبدالله يصعب علي الاختيار, فنجاح العمل مع هذه الكوكبة حملني مسؤولية التريث لتقديم عمل على المستوى نفسه ان لم يكن افضل خصوصاً وان اطلالتي الدرامية قليلة نسبياً.


تابعنا مسلسل "ام البنات" وكانت لك تجربة متميزة مع سعاد عبدالله. ماذا اكتسبت منها?
ام طلال شخصية مميزة ومدرسة استفدت منها كثيراً وزادتني خبرة في مجال التمثيل خصوصاً وان الفنان لابد ان يمثل شخصيات متنوعة حتى يثبت امكاناته ومن خلال التجربة استطعت ان اثبت انني لست مذيعة فقط بل ايضاً ممثلة, ففي البداية كنت خائفة من الشخصية ولكن "ام طلال" شجعتني وقالـــت انني سأكون مميزة وسأثبت للناس انني فعــلاً ممثلة فكان تحدياً امامي واحمد الله على الاصــــداء الطــــيبة التي حققها العمل بشكل عام والشخصية التي قدمتها تحديداً وسأحرص خلال المرحلة المقبلة على الانتقاء حتى ارضي جمهوري.


عقب تجربتك السينمائية توقفت, كيف تجدينها, وهل هناك عروض جديدة?
لدي تجربتان سينمائيتان وبالنسبة الى السينما هي تجربة ممتعة ومشوقة ويمكن تسميتها بالمغامرة وفيما يخص العروض السينمائية لا يخفى عليك ان السينما بالخليج او التجارب السينمائية محدودة جداً نظراً لظروف معينة يخضع لها المنتجون في الخليج ولا يوجد عروض في الوقت الحالي, وبشكل عام سعيدة بترك بصمة في السينما الكويتية التي تحتاج لتكاتف جهود الجميع من اجل النهوض بها لترقى الى المنافسة عربياً.


يردد البعض ان لديك مشكلات كثيرة مع تلفزيون "الكويت"?
المشكلات تطال اي موظف, أما بالنسبة لي فلا اعرف لماذا? أنا على يقين ان النجاح والوصول ليس بالسهل فلابد من وجود المعوقات واعمل دائماً على تجاوز الصعاب وتجاهل اعداء النجاح ويبقى ان الشجرة المثمرة تقذف.


اين انت من المحطات الفضائية الخاصة?
اعمل في وزارة الاعلام بوظيفة مذيعة وهذا يقيدني ويلزمني بلوائح وقوانين الوزارة واي عرض يقدم لي لابد من اخذ الموافقة عليه من قبل المسؤولين ومع هذا كان لدي تعاون مع قناتي "دبي" و"فنون".


رغم تميزك في التمثيل غير ان مشاركاتك قليلة لماذا?
لان ما يعنيني في المقام الاول الكيف وليس الكم فاهتم بالعمل الذي يثري تجربتي الدرامية ويضيف الى مشواري ويترك بصمة, فعمل واحد اتميز به افضل من اكثر من 100 عمل يمر مرور الكرام على المشاهدين, ولست بحاجة الى الشهرة لاني حققتها من خلال التقديم ويبقى التمثيل هواية.


اين الحب في حياتك خصوصاً وان الرومانسية جزء من حياة اي فنان?
الحب موجود في حياة كل انسان, فالعاطفة شيء اساسي في تكوين البشرية فحبي لابنتي الجود يغمر حياتي وهي استأثرت بالحب كله لنفسها.


البعض يتهمك بالغرور بعد تصريحاتك بأنك اول خليجية تجمع بين التمثيل والتقديم?
ليس غروراً بل واقع, ولدي ثقة كبيرة بنفسي وامكاناتي والناس "اللي يعاشروني" يعرفون انني لست مغرورة ولكن احب ان اعامل من قبل الناس كما اعاملهم فانا صريحة واحب الوضوح.


ما سر خلافك مع الفنانة هدى حسين حول مسرحية "الساحرة وحنين والتنين"?
لا يوجد اي خلاف ولكن اختلاف في العرض والطلب.


اين انت من المسرح سواء الكبار والاطفال?
اعشق نفسي في مسرح الصغار واغلب المسارح لدينا موسمية يعني بالاعياد وكانت لدي تجارب في مسرح الكبار والصغار.


مشاريعك خلال الفترة المقبلة?
مشاريع تجارية, فلدي نية في خوض التجارة لكنني في طور البحث عن مشروع يفجر طاقاتي ولابد من دراسته بتأن لان خطواتي محسوبة علي.

نايف التميمي
10-02-2010, 11:42 AM
مشاعل عقب سالفت مسلسل ام البنات طاحت من عيني واعتقد لكل عارف قصدي :)

فتى الغربيه
10-02-2010, 12:01 PM
هل هي كويتيه:)

محمد العيدان
10-02-2010, 12:04 PM
هي كويتية وكانت متزوجة من المنتج الكويتي مصعب الفيلكاوي

الأنين
11-02-2010, 03:19 AM
ياليت تركز على مساء الخير ياكويت وتنسى التمثيل شوي لانه مو طريقها الصحيح

شكرا اخوي

محمد العيدان
11-02-2010, 02:18 PM
منورة الانين