المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «فنون» تهدي جمهورها باقة برامج خاصة


Noralehiah
31-12-2008, 02:51 AM
ضمن برامج الدورة الخاصة لقناة فنون والتي ستبدأ من اليوم الاول من العام الجديد وستستمر 15 يوما تعرض القناة عددا من البرامج المنوعة والموزعة على كل ايام الاسبوع صباحا ومساء.
ومن هذه البرامج «كوميديان» حيث توثق فكرته في كل حلقة لمسيرة نجم كوميدي وفترة عطائه سواء من انتهى به المطاف او من لا يزال يواصل العطاء ويقدمه علي دشتي.
برنامج منفرد وممتع اخر هو «قعدة ما تنمل» الذي يستضف احد كبار نجوم الكوميديا في جولة حرة خارجية يجوب فيها ابرز واجمل المواقع في الكويت. «شباك تذاكر» يسلط الضوء على كل جديد في صالات العرض السينمائية المحلية العربية والعالمية والاخبار في الاستديوهات الكبرى والاستديوهات الكبرى الاميركية العالمية والفنانين العالميين. برنامج «نجم على الهواء» هو احد البرامج المنوعة في الدورة الخاصة ويعتمد على استضافة كبار الفنانين والشخصيات المهمة في مخاطبة مع الجمهور مباشرة عبر الهاتف او البريد الالكتروني، اما «قرقيعان» 2005 فهو الكوميديا بمعنى الكلمة اذا تدور حلقاته بمواقف ولقطات مضحكة في تقليد المشاهير. بعد نجاح النسخة الاولى من برنامج «ولا كلمة» يعود برنامج المسابقات الكوميدي مرة اخرى بفكرة تدور حول فريقين من اشهر نجوم الفن والرياضية ليتنافسا حول معرفة اسم العمل الفني بدون نطق اسمه «بلغة الاشارة».
عبد ناصر درويش يضع لمسته على «رموت كنترول» ليقلد البرامج والاعمال الناجحة باسلوب كوميدي ساخر اضافة الى تقديم لوحات وفقرات كوميدية، اما «مخيم فنون» وهو من تقديم شهاب حاجية فيعتمد على قضاء يوم كامل مع مجموعة من نجوم الفن والاعلام ضمن فقرات ممتعة.
واخيرا برنامج «أخبار فنون» ويقدمه خالد البريكي فيسلط الضوء على مشكلات وقضايا موجودة على الساحة ليقوم بمعالجتها بشكل ساخر وكوميدي.

تاريخ النشر : 31 ديسمبر 2008

أحمد سامي
31-12-2008, 03:40 AM
قناة فنون لو تتخلص من المذيعين السيئيين لأصبحت بألف خير

اقسم بالله مستوى متدني من الثقافة والطلاقة والحضور والكاريزما


بالذات مشعل لو اني مدير القناة حتى ماسك اضاءة ما اعطيه


شكرا ً يا سهام

Noralehiah
31-12-2008, 04:16 AM
صحيح كلامك الاحظ البرامج فكرتها حلوه لكن يجيك المذيع فشل في التقديم
ولا غير كذا يقدم اكثر من برنامج اما مشعل حالته صعبه
مشكور على المرورا[b][i]حمد

الفنون
08-01-2009, 12:35 AM
شكرا على الموضوع

احمد نادر
31-07-2009, 03:18 AM
الف الف شكر ...





-