المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أروى تنفي زواجها من حسين الجسمي


محمد العيدان
23-02-2010, 05:52 PM
http://www.alwaqt.com/art.php?aid=199673


أكدت الفنانة اليمنية أروى أن ما يتردد عن زواجها من المطرب الإماراتي حسين الجسمي شائعة لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أنها كانت تخشى نجومية الفنانتين نانسي عجرم وإليسا أثناء استضافتهما في برنامجها ''آخر من يعلم'' على MBC1 إلا أن الالتزام والتواضع اللذين أبدياه أسعدها.
وقالت أروى -في مقابلة مع برنامج ''هلا وغلا'' على قناة أبوظبي مساء السبت الماضي ''لا صحة إطلاقا لموضوع زواجي من الجسمي، وعندما أرتبط بشخص أو أتزوج فسوف أعلن على الفور ولن أخجل من ذلك، لكن في حال دخولي قصة حب فسوف أحتفظ بها لنفسي حتى تكتمل بالزواج''.
وأضافت أنها تتمنى عندما تتزوج أن تنجح في بيتها وتحقق لزوجها ولها الاستقرار الكامل، معتبرة أن زيادة حالات طلاق الفنانين في الفترة الأخيرة قسمة ونصيب.
وشددت الفنانة اليمنية على أنها في برنامجها ''آخر من يعلم'' لا تحكم على ضيوفها قبل مقابلتهم، مشيرة إلى أنها كانت خائفة جدا من نجومية الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا قبل أن تصور معهما، وكانت تخشى عدم التزامهما وتكبرهما.
وأوضحت أروى أن التزام نانسي وإليسا بموعد التصوير وتواضعهما في الحلقة أسعدها جدا، مشيرة إلى أن نانسي كانت عندها رهبة كبيرة قبل التصوير رغم نجوميتها.
ونفت حدوث خلافات بينها وبين الفنانات السورية أصالة نصري والمصريتين حنان ترك وسمية الخشاب، وكذلك مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند في حلقاتهن في البرنامج، مشيرة إلى أنها أمور عادية ولم تصل إلى خلافات.
ونفت أروى أن تكون استبعدت الفنان السعودي الكبير محمد عبده من الحلول ضيفا على برنامجها ''آخر من يعلم''، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تستضيفه لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها تخاف أن تحاوره لأن البرنامج طبيعته فيه مقالب، وأنها تخشى من عمل هذه الأمور معه.
وأعربت عن سعادتها بنيل برنامج ''آخر من يعلم'' الجائزة الذهبية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، كأفضل برنامج منوّعات عربي بين كل البرامج المنافسة له في دورة المهرجان، مشيرة إلى أن هذه الجائزة أسهم فيها كل فريق العمل وليس هي فقط.

خليك ليا
23-02-2010, 11:11 PM
برنامجها اخر من يعلم رائع
واجمل حلقة كانت حلقة نوال الزغبي قمة في الابداع

يسلموووووووووووو

محماس
26-02-2010, 08:06 AM
برنامج ناجح ويستحق المشاهدة

يسلمووووووووووا على الخبر

kooooh
26-02-2010, 08:11 AM
ميرسي على موضوع الجميييييل

محمد العيدان
26-02-2010, 09:18 PM
منورين بمروركم ..

الأنين
27-02-2010, 04:15 PM
اكيد نانسي عجرم كانت عندها رهبة من البرنامج لانها ضعيفه جدا بالحوارات والاجوبه تطلع منها بالقطاره وكلمات متقاطعه ماتفهم من الجواب جمله مفيده وحده

الف شكر ع الطرح

جنفر
28-02-2010, 02:50 AM
ألف شكر على الموضوع