المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور الشريف: الديموقراطية في الكويت ليس لها مثيل في عالمنا العربي


محمد العيدان
24-02-2010, 06:57 AM
http://www.alhoriah.com/HoriaNews/ArticleDetail.aspx?artid=19313


أعرب الفنان نور الشريف عن سعادته بتكريم اتحاد المنتجين الخليجيين برئاسة يوسف العميري له في مهرجان « كلنا في حب الكويت» الذي يقام خلال الفتره من 21 حتى 24 فبراير تحت رعاية سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس الوزراء.
يقول الشريف: علاقتي قوية وقديمة جدا بالكويت وسبق تكريمي عدة مرات وشاركت في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون كما صورت اول سباعية امام عبد الامام عبدالله من تأليف وحيد حامد واخراج محمد السيد عيسى بعنوان «أنا وانت ورحلة العمر» وشاركتني نورا في هذه السباعية كما قمت بعمل ورشة للتمثيل منذ ثلاث سنوات شارك فيها عدد من الشباب الكويتي.
يضيف: التجربة الديموقراطية التي تعيشها الكويت حاليا أكن لها كل احترام رغم تحفظات البعض إلا أنني اعتبر هذا الاسلوب في التطبيق الديموقراطي ليس له مثيل في الوطن العربي.
يكمل: المعارضة بأنواعها سواء اسلامية أو غير اسلامية تمارس دورها بشكل جيد وأرى أنها تجربة رائدة لان ما يمارس داخل النواب شىء رائع كما ان رحابة صدر السلطة الكويتية شيء يحسب لها ويسجل في التاريخ كل هذه الممارسات بأحرف من نور.
يضيف الشريف: سفري للكويت للتكريم لن يعطل أي أعمال فنية لي لأن الجزء الثالث من مسلسل «الدالي» سيتم تصويره في منتصف شهر مارس بنفس أبطال الجزء الثاني ومؤلفه وليد يوسف ومخرجه يوسف شرف الدين بالإضافة الى عدد من الوجوه الجديدة التي لم يستقر الرأي على اختيارها حتى الآن.

هيون الرياض
24-02-2010, 04:05 PM
شكراً ع الخبر

محمد العيدان
26-02-2010, 09:30 AM
منورة هيون ..

الأنين
26-02-2010, 01:11 PM
فنان كبير ويستاهل كل التقدير

اتمنى ان يكون الجزء الثالث من الدالي رائع مثل الاول والثاني

الف شكر ع الخبر