المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنية تنهال على فايز المالكي وشخصيات تتدخل لإنهاء خلافه مع "الصدف"


ابورشدي
25-02-2010, 12:49 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3435/32AW32J_2402-7.jpg
المالكي في حديث مع وزير الثقافة والإعلام في إحدى المناسبات



الرياض: سلمان المسدر

قال الممثل فايز المالكي إنه لم يحسم أمره بعد إزاء العروض التي قدمت له من أكثر من قناة فضائية. وأضاف ل"الوطن" أن الأمر بالنسبة إليه يحتاج إلى المزيد من التفكير خاصة أنه مقبل على مرحلة فنية جديدة في حياته. وحول الأنباء التي راجت في الفترة الأخيرة عن تقديمه لمسلسل يحمل عنوان "عناد وأبو عناد" لصالح قناة أبو ظبي الفضائية قال المالكي "أنا في مرحلة قراءة النص ولم يتم الاتفاق على أي شيء حتى الآن".




وعن مسلسله الذي سيقدم عبر القناة السعودية الأولى والذي تردد أنه سيكون مسلسل الفترة الذهبية في رمضان المقبل, أكد فايز أن "التلفزيون السعودي يبقى بوابة الفنانين السعوديين الكبيرة نحو النجومية, واعتز بجميع الأعمال التي قدمتها عبر شاشة القناة الأولى ولاسيما في ظل التشجيع الذي أحظى به من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة الذي شمل برعايته كل المنتجين السعوديين, ولكنه لم يتم التوقيع على هذا المسلسل حتى الآن".
وأشار المالكي إلى وجود مفاوضات مع العديد من المنتجين الكويتيين ومن ضمنهم قناة الرأي الفضائية للمشاركة في عدة أعمال تلفزيونية لموسم رمضان وغيره من المواسم.


وعن آخر مستجدات القضية المقامة ضده من قبل شركة الصدف للإنتاج التلفزيوني قال المالكي "أحترم جميع منسوبي الصدف, ولكن الخلاف لم يكن شخصيا بقدر ما كان خلافا فنيا بحتا حول المواضيع والقضايا المطروحة ضمن أعمالها ومسلسلاتها".
وأكد المالكي أنه لم يجد شيئا حتى الآن في القضية ما عدا مكالمات عديدة ترده من شخصيات فنية وغير فنية تحاول إنهاء القضية بالصلح بين الطرفين, ولكنه أكد التزامه بموقفه.


آلمصدر::/ (http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=3435&id=137776&groupID=0)

لحن المطر
25-02-2010, 02:29 AM
انت كبير وستبقى ما دمت في أروقة الفن الراقي

أرادوا امتصاصك في شخصية واحدة, وأن تكون بوابة للدعاية لهم

بئس ما يقدمون.

هكذا الفن يقول عن ما يقدمونه.

فايز أنت الأمل.