المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هبة الدري لـ الوطن: على الفنانين اقتحام «المنافسة» بأعمال راقية.. وأتوقع «الأفضل» للدراما الخليجية


هيون الرياض
01-03-2010, 03:53 AM
أكدت تجسيدها لشخصية مركبة في جديدها


هبة الدري لـ الوطن: على الفنانين اقتحام «المنافسة» بأعمال راقية.. وأتوقع «الأفضل» للدراما الخليجية



كتب حسن علي علي ويحيى عبدالرحيم:

أعربت الفنانة هبة الدري عن سعادتها بفوز مسلسليها «ملامح بشر» و«قلوب للإيجار» في مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون بالبحرين الاخير، حيث فاز المسلسل الاول بالجائزة الذهبية وهو من تأليف محمد القفاص وأحمد الفردان ومن إخراج القفاص نفسه، وفاز «قلوب للإيجار» بالجائزة الفضية وهو من تأليف وداد الكواري ومن إخراج محمد القفاص.

الكل فائز

وعن الفوز قالت الدري لـ«الوطن»: انا سعيدة بفوز العملين وحصدهما للجوائز، فمثل هذا الامر يعني ان جميع من شاركوا فيهما يستحقون هذه الجوائز».

دقة اختيار

وحول المسؤولية الملقاة على عاتقها بعد هذا الفوز الثمين اوضحت الدري ان مثل هذا الامر يحملها بالفعل مسؤولية كبيرة تجاه ما ستقدمه من اعمال مقبلة، مؤكدة انها ستبذل مجهوداً أكبر من اجل مزيد من التقدم للامام.
وقالت: ذلك سيجعلني حريصة في اختياراتي المستقبلية بهدف تقديم عمل فني على المستوى نفسه للعملين الفائزين يكون قادرا على حصد النجاح سواء من جانب النقاد او من الجمهور.
واضافت: وفي الوقت الذي ادرك فيه انه ليس كل ما يقدمه الفنان يتفق الكل عليه، ولكن في النهاية علينا تقديم اعمال فنية تضم قيمة درامية، وعلى سبيل المثال فان مسلسلا في «قلوب للإيجار» قد تعرض لانتقاد العام الماضي من ناحية التأليف والفكرة ولكنه حصد الجائزة الفضية كأفضل تأليف في مهرجان القاهرة للاعلام العربي الاخير، فضلا عن جائزة مهرجان الخليج، ولذلك علينا جميعا العمل بروح المنافسة الشريفة من اجل تقديم اعمال فنية راقية».

أفضِّل المركبة

أما عن جديدها الدرامي فكشفت الفنانة هبة الدري عن ان لديها حاليا عملين جديدين وقالت عنهما: الاول كوميدي واقدم من خلاله دورا جديدا عليَّ، والثاني تراجيديا اقدم فيه شخصية مركبة خاصة انني لا افضل تقديم الادوار السهلة وافضل المركبة التي تحتاج الى مجهود اكبر من الفنان.
وفي نهاية حديثها توقعت الدري انطلاق اعمال درامية خليجية افضل خلال الفترة المقبلة مؤكدة ان كثيرا من الفنانين سيراجعون حساباتهم ويشتغلون على انفسهم اكثر للظهور بمستوى افضل من مستواهم في دراما العام الماضي.
وقالت الدري: نحن نعاني بصفة عامة وجود زخم من الاعمال الدرامية في شهر رمضان من كل عام، وخاصة انه لا يوجد توزيع عادل لعرض الدراما عى مدارشهور العام، فالتكدس يكون خلال الشهر الكريم، وعلى الرغم من ذلك لا يتميز من كل المعروض سوى عملين او ثلاثة فقط نتيجة وجود اسماء فنية بارزة سواء من ناحية الممثلين او المؤلفين او المخرجين ثم تأتي بقية الاعمال الأخرى بمستوى متفاوت من النجاح.


http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=10531

بحر الحب
01-03-2010, 03:57 AM
ملينا من جملة ( افضل الادوار المركبة لانها تبرز قدرات الفنان ) وبالاخير لا الدور يطلع مركب ولا هالفنان له قدرات ..

الأنين
01-03-2010, 11:04 AM
مسلسل ملامح بشر يفوز بجائزة ذهبيه !!
والمصيبة الثانيه قلوب للإيجار جائزة فضيه !!

خوش مهرجان هذا ولجنته واضح انها ما شافت الاعمال من الاساس
هبه الدري اخر دور شفته لها يعتبر حلو كان بمسلسل الخراز
ومن بعدها ماعجبني لها شئ
واتفق مع اخوي بحر الحب في رايه ايضا

ومشكووورة حبيبتي

هيون الرياض
01-03-2010, 08:25 PM
شكراً ع المرور

مجنونة الامبراطور
02-03-2010, 04:16 AM
سبحان الله هـ الادميه ماقدر اهضمها ابدا ولا احبها ..
وباعتقادي اهي ماتنفع للكوميديا اطلاقا..
ويكفي مسلسل العقيد شمه خيردليل

omhasn
02-03-2010, 08:43 AM
يعني مثلا بمستوى حياة الفهد أم يحيى الفخراني أم منى واصف !!!!!!!!!!!!!!.
تحياتي للفن الذي خرج ولم يعد

هيون الرياض
02-03-2010, 03:41 PM
مشكورين ع المرور