المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سحر خليل تقتل إبراهيم الزدجالي وتنتحر ..


محمد العيدان
01-03-2010, 10:08 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/97380-4p23.JPGإبراهيم الزدجالي بعد اطلاق النار عليه 


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=97380&z=15



ملكة جمال «صور» سحر خليل قتلت الفنان العماني ابراهيم الزدجالي بعد ان باءت جميع المحاولات معه باعترافه بأنه والدها بالفشل فقررت قتله والانتحار حتى ترتاح من المشاكل خاصة بعدما زج بوالدتها في السجن في تهم كيدية حتى لا تفضح امره امام اسرته الغنية.
قـــرار القـــتل كان يراود سحر خليل منــــذ ان زارت الممــلكة العربية السعودية حتى يعترف انه «ابوها» ولكن الزدجالي تمسك برفضه بأنها ابنته فقررت قتله حتى لا تكون «ابنة حرام» خاصة بعدما احبت شخصا وقررت الزواج منه الا انه اتضح لها ان حبيبها هو عمها الذي عرف الحقيقة متأخرا.
مشهد القتل الذي سيشاهده الجمهور في الايام القليلة المقبلة كان مؤثرا جدا لاسرة مسلسل «ايام السراب» الذي تعرضه حاليا محطة الـ mbc ويجسد شخصياته العديد من النجوم الخليجيين منهم النجمة الاماراتية هدى الخطيب والبحرينية زهرة عرفات والسعودي تركي اليوسف وطلال السدر وريم عبدالله بالاضافة الى عضوات فرقة المسك وتصدت لانتاجه شركة الصدف ويقع في 200 حلقة.
الفنانة سحر خليل التي تحضر الآن لمسلسل كوميدي بعنوان «سلـــيم ودستة حريم» عـــبرت لـ «الأنباء» عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «ايام السراب» لانها تعرفت على عادات وتقاليد الشعب السعودي الذي تكن له كل محبة وتقدير.
واضافت رغم جرأة الدور الذي جسدته الا انها استفادت منه الكثير لانه عرفها بالجمهور الخليجي والعربي عن قرب. يذكر ان ملكة جمال «صور» سحر خليل ليست فقط ممثلة وانما «جربت» حظها في التقديم التلفزيوني والاذاعي بالاضافة انها شاركت في عدد من المسرحيات منها «لوين يا شباب».

هيون الرياض
01-03-2010, 10:43 PM
الحمد لله والشــــكر
بصراحــــــة قصة يحتذى بها هع
إلى متى أستمرار الفساد الأعلامي والمسلسلات التافة!!:mad:

محمد العيدان
02-03-2010, 10:17 AM
الساحة الفنية اصبحت لكل من هب و دب
شكرا هيون