المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صابرين: نجاح مسلسل «أم كلثوم»أصابني بحالة نفسية سيئة


محمد العيدان
02-03-2010, 10:32 AM
http://www.alhoriah.com/HoriaNews/ArticleImages/15-BQSOOZOSIEUWMFKYSIXFULLA.JPG


http://www.alhoriah.com/HoriaNews/ArticleDetail.aspx?artid=19546


جعلها ترفض جميع الأعمال الفنية المقدمة لها


كشفت الفنانة المصرية صابرين لبرنامج «نقطة تحول» عن أن كوكب الشرق «أم كلثوم» جاءتها في المنام قبل المسلسل الذي يعرض سيرتها الذاتية؛ حيث قدمت لها مصحفا، ما جعلها تتفاءل بأن العمل سيحقق نجاحا باهرا.
وروت صابرين في حلقة مثيرة من برنامج «نقطة تحول» قصة ترشيحها لمسلسل «أم كلثوم».
وتقول إن مخرجة العمل «أنعام محمد علي» طلبت الاستعانة بها في المسلسل بعد دورها البارز في مسلسل «جمهورية زفتى»، كما أثنت المخرجة على موهبتها الغنائية، الأمر الذي يجعلها من أكثر الفنانات المرشحات لتجسيد الدور.
وتعترف الفنانة المصرية بأنها عاشت حالة نفسية سيئة بعد نجاح المسلسل، الأمر الذي جعلها ترفض جميع الأعمال الفنية المقدمة لها، وظلت لمدة عام تقريبا دون الدخول في أعمال أخرى.
وتؤكد الفنانة المصرية أن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «أم كلثوم» دفعها للبحث عن أفضل وسيلة لشكر الله عز وجل فلم تجد أفضل من الحجاب لترتديه، ولكنها شعرت بأن الحجاب سيؤثر على مستقبلها الفني فقررت أن تخلعه، ولكن قوة إيمانها جعلتها تتمسك به، وتحتسب أمرها عند الله.
وتكمل الفنانة المصرية حديثها لـ»نقطة تحول» وتؤكد أنها فضلت أخذ فترة من الراحة بعيدا عن الوسط، لتعود إليه مجددا من خلال مجموعة من الأدوار الهادفة والتي تحمل بداخلها رسالة إنسانية تهم المجتمع.
وتروي «صابرين» قصة دخولها الوسط الفني، مشيرة إلى أنها كانت دائمة الوقوف أمام المرآة والقيام ببعض الأدوار الفنية التي كانت تشاهدها في الأفلام التلفزيونية، حتى أيقنت وقتها أنها تمتلك موهبة فنية قد تجعلها في المستقبل ضمن نجمات السينما.
كما تكشف مجموعة من المحن التي أصابتها في الصغر، ولعل أبرزها إصابة والدها -الذي كان يعمل في السيرك- في حادث، وهي لم تتجاوز الخامسة من عمرها، الأمر الذي أرغمها على النزول إلى سوق العمل من أجل توفير قوت يومها وإعانة عائلتها.
وعلى الرغم من موهبتها الفنية الكبيرة إلا أن عائلتها رفضت إكمال العمل الفني وهي في سن الـ11 من أجل مواصلة دراستها، كما أنها في فئة عمرية غير مرغوبة داخل الوسط الفني، لأنها ليست فتاة ولا تدخل ضمن فئة الصغار.
وحول احترافها مجال التمثيل، تكشف صابرين عن أنها كانت تغني في إحدى الحفلات الخاصة وشاهدها المخرج المصري «محمد فاضل»، الذي أثنى على موهبتها الفنية وطلب منها أن تقوم بتجسيد بعض المشاهد في مسلسل «ليلة القبض على فاطمة».
وتؤكد الفنانة المصرية أن دخولها العمل بصحبة المخرج الكبير «محمد فاضل» كان بمثابة نقطة انطلاقها داخل الوسط الفني، وذلك لأنه أعطاها الفرصة لمزاحمة كبار الفنانين في الأعمال الدرامية.
من جهة أخرى، استعرض «نقطة تحول» مجموعة من شهادات الفنانين حول موهبة «صابرين»، وكشفت «إنعام محمد علي» الكثير من الأسرار الخفية التي تتعلق بتصوير المسلسل الذي لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا.
كما استعان البرنامج بشهادة الفنانة «كريمة مختار» التي تحدثت عن الأدوار الفنية التي منحها زوجها المخرج الراحل «نور الدمرداش» إلى «صابرين»، وروت مجموعة من المعلومات الخاصة التي لا يعرفها الجمهور عن «صابرين».
واستضاف البرنامج الإعلامي «محمود سعد»، الذي تحدث عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «أم كلثوم» وعن الموهبة التي تتمتع بها «صابرين».