المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل فعاليات (ليالي فبراير) استجابة لضغوط مجلس الأمة


الفنون
08-01-2009, 03:23 PM
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ليالي فبراير المكونة من (تلفزيون الوطن) وروتانا عن استجابتها لمطالب أعضاء مجلس الأمة وتأجيل فعاليات إحياء المناسبات الوطنية الكويتية الخاصة بذكرى استقلال الكويت وذكرى التحرير من الغزو العراقي. وقد لقيت هذه الخطوة ترحيباً كبيراً من عدد من أعضاء مجلس الأمة الذين أشادوا بهذه الخطوة مؤكدين أنها تعكس صورة الكويت الحقيقية وتؤكد تفهم القطاع الخاص الكويتي لمسؤولياته.

وقالت اللجنة المشتركة من (تلفزيون الوطن) وروتانا في نص بيانها: تقديراً للمطالبات التي أطلقها عدد من السادة أعضاء مجلس الأمة الموقر بعدم الاحتفال في الأجواء السياسية الراهنة، وتأكيداً على ترسيخ منهج التعاون والتفاهم المشترك، ورغم كل الخسائر المالية التي سيتم تكبدها، ورغم الحصول على التراخيص اللازمة، تعلن اللجنة المنظمة لمهرجان ليالي فبراير (21 ليلة.. وليلة) المكونة من (تلفزيون الوطن) وروتانا عن تأجيل كل فعاليات المهرجان التي كان من المقرر إقامتها في شهر فبراير المعروف بخصوصيته الكويتية خصوصا انه شهر المناسبات والأعياد الوطنية حيث تقع فيه ذكرى استقلال الكويت وذكرى تحرير الكويت من الغزو العراقي.

وكان من المقرر أن يتم إحياء 21 ليلة مميزة من ليالي شهر فبراير، تتخللها محاضرات دينية وأنشطة اجتماعية وأمسيات شعرية وسهرات غنائية تشدو عبرها للكويت وأهلها مجموعة من أكثر مطربي العالم العربي تميزاً.

لكن قرار التأجيل اتخذ احتراماً للرغبة التي أعلنها عدد كبير من النواب، نظرت اللجنة المشتركة من (تلفزيون الوطن) وروتانا لها بعين التقدير، وقررت الاستجابة لها.

وأشاد عضو مجلس الأمة النائب د. وليد الطبطبائي بقرار تأجيل فعاليات المهرجان واعتبر خطوة (تلفزيون الوطن) وروتانا بأنها خطوة موفقة تعبر عن ضمير الأمة وتستحق الإشادة والتقدير.


http://www.al-jazirah.com/311276/ms4d.htm

أحمد سامي
24-01-2009, 08:31 PM
عن نفسي ابارك هذه الخطوة

الفنون .. لك مني كل الشكر .

الفنون
28-01-2009, 12:46 PM
الشكر لكل من قام بوضع رد على الموضوع