عرض النتائج 1 إلى 1 من 1
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: التويم
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 05-11-2010, 08:35 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,344
أرسلت بواسطة التويم
دامك طلبت الصراحة فهي لعب على اصحاب عقول خاوية...

دامك طلبت الصراحة فهي لعب
على اصحاب عقول خاوية مشاهدين
لايهمهم مايطرح بقدر مايهمهم وسامة ممثل
او حلاوة وجمال واغراء ممثلة
والمادة عنصر اساسي والمثل يقول اللي تغلب به العب به
وبعد يدل على انه...
عرض النتائج 1 إلى 1 من 1

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 10:53 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292