عرض النتائج 1 إلى 3 من 3
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عاشـق طارق العلي
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 26-06-2013, 08:07 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,112
أرسلت بواسطة عاشـق طارق العلي
رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

كلامج صحيح انسة زهرة ماتقدرين الحالج في جلب كل المواضيع الي تخص المسلسلات والكواليس والصور يقول المثل يد وحدة ماتصفق وانا من هنا اطلب من جميع الاعضاء بتعاون مع بعض والمساعدة في جلب كل جديد يخص...
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 26-06-2013, 04:49 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,112
أرسلت بواسطة عاشـق طارق العلي
رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

اذا هذه الشبكة خليجية فلماذا لانرى مواضيع عن المسلسلات الخليجية الا قليل ويتم التركيز على ثلاث او اربع مسلسلات فقط ؟
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 26-06-2013, 01:43 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,112
أرسلت بواسطة عاشـق طارق العلي
رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

انا عن نفسي بتابع في شهر رمضان المبارك

1- المعزب
2- الناس اجناس 2
3- البيت بيت ابونا
4 - زمن البرغوت 2
5 - قمر الشام
6 - طاحون الشر 2
7 - برايحنا
8 - ابو الملايين
عرض النتائج 1 إلى 3 من 3

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 09:52 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292