إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2013, 04:51 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,649

افتراضي محمد عبده أشعل قاعة «البركة»... طرباً وتفاعلاً وتصفيقاً


محمد عبده أشعل قاعة «البركة»... طرباً وتفاعلاً وتصفيقاً





| كتب علاء محمود |

من باريس إلى الكويت حضر ليشدو ويطرب ويغني ويستمتع مع جمهوره الكويتي والخليجي، وعلى وقع أغنية «على البال» افتتح فنان العرب المطرب محمد عبده «بونورة» أمسيته الغنائية من داخل قاعة «البركة» الواقعة في فندق «كراون بلازا»، في حفل غنائي طربي بالتعاون بين شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، ووزارة الاعلام حضره عدد غفير من محبيه، إلى جانب تواجد الجنود المجهولين لهذا الحفل ممثلين بمدير الصوتيات والمرئيات في «روتانا» سالم الهندي، والمنسق العام للحفل محمد الهاجري ومدير التسويق بمكتب «روتانا» محمد الفضلي، ووكيل وزارة الاعلام صلاح المباركي، والوكيل المساعد في الوزارة هيلة المكيمي ومدير ادارة التنفيذ في وزارة الاعلام محمد المسري.
حفل غنائي ساهر نقل أول من أمس على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون الكويت في برنامج «ليالي العيد» بقيادة المخرجين جابر الحربي ومحمد بولند وتقديم ماهر العنزي ومنية الحجّي، وإذاعياً عبر «كويت إف.إم» بقيادة المخرجين عبدالله العرّاك وجابر الجاسر وتقديم فاطمة بوحمد وعبدالرحمن الديين ومن اعداد صالح الدويخ واميرة نجم.
أربع ساعات من الوقت أحيا خلالها «بونورة» وصلتين غنائيتين لم يشعر خلالهما جمهوره بالتعب أبداً رغم حالته الصحية في الآونة الاخيرة، إذ ظهر بكامل قوته المعهودة فوق خشبة المسرح، فشدا بأجمل أغانيه القديمة والجديدة ممتعاً الجمهور الذي تدفق إليه من كل صوب طالباً «السلطنة والاستمتاع»، وهو الأمر الذي حققه لهم من خلال أغانيه التي قدمها منقسمة إلى قسمين. ففي وصلته الأولى غنّى «على البال»، «يا غالي الأثمان»، «البرواز»، نوى القلب»، «نجم عالي»، «قالي الصراحة» و ختمها مع «وهم» في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.
وبعد استراحة نصف ساعة عاد فنان العرب مجدداً ليقف فوق خشبة المسرح ويقدّم وصلته الثانية التي كان لها النصيب الأوفر من الأغاني، إذ افتتحها مع أغنيته الشهيرة «مجموعة انسان» ليتفاعل معها الجمهور تصفيقاً وغناءً، ثم توالت أجمل أغانيه التي كان لها نصيب أيضاً من التفاعل الكبير وهي «لك حق تزعل»، «المعازيم»، «عيون الكون»، يصيح الليل»، «لو كلّفتني المحبة»، «ضناني الشوق».
دور أغنية «ليلة خميس»؛ علت صيحات الجمهور غناء مرددة الكلمات معه مما زاد حماس وحلاة الحفل، ليتابع فنان العرب بتقديم بقية أغنانيه التي انتقاها لتكون بمثابة عيدية منه لكل جمهوره وهي «ما عاد بدري»، «أيوه»، «من بادي الوقت»، «يا مستجيب للداعي»، «ليلة ليلة» وختامها «يا ما شاء الله عليك».


المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, مشعل, عبده, وتصفيقاً, وتفاعلاً, «البركة»..., طرباً, قاعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحربي ومروان وبولند يتصدون لـ «إخراج» حفلة «روتانا» في قاعة «البركة» اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 13-10-2013 02:55 PM
زلات لسان محمد عبده لا تنتهي.. وآخرها المتنبي من عنيزة ! .. يا ابن عبده لو تقول إن محمد عبدالوهاب من جازان .. تبقى فنان العرب! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 29 12-02-2012 07:35 PM
البركة في ناموس الحركة -د. محمد العوضي نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 02-04-2010 01:46 PM
محمد عبده .. أعلن تخليه عن الأغنيات الطويلة .. محمد عبده يتبرأ من تجاهل أحلام.. ويستبعد الاعتزال !! " اعتقد ان ابو نورة اختلق هذه القصة " أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 26-05-2009 04:16 AM
الشــاعره المبدعه [[ثـريـا قـــابــل]] : انتظـروا مفـاجئتي القــــــادمه مع محمد عبده في البومه الجديد [[البوم الهوى الغايب جعل محمد عبده يعيد ترتيب اوراقه ]] وارث الطيب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 18-04-2009 09:28 PM


الساعة الآن 03:22 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292