إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2010, 08:50 PM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية سـيـرة الـحـب
 
 العــضوية: 8758
تاريخ التسجيل: 17/04/2010
المشاركات: 491

افتراضي ماذا حدث بالمفتين ..؟


السلام عليكم


لفت أنتباهي في الفترة الأخيرة أفتاء المشايخ بأمور غريبة ولاتصدق

فمنذ أن أفاء الله علينا وأمدنا بالروح المباركة ونحن نعلم أنة الغناء حرام ولكن نصر ساعات على سماع الأغاني ثم يأتي إلينا الشيخ وإمام المسجد الحرام والمستشار في الديوان الملكي السعودي العبيكان ويحلل سماع الأغاني ثم يأتي وعلى قولة المثل
( يزيد الطين بله ) ويصف المشايخ بجرثومة التحريم .


وأيضا شرع هذة الشيخ الفاضل وأمام المسجد الحرام بأرضاع الكبير .

وغيرها من الفتاوي التي أصابت الناس بالذهوول ياجماعة ماذا حدث بالمفتين ممكن أحد يشرحلي ..؟

 

 

__________________

 




.
.
.
.

" إذا ابتسم المهزوم أفقد المنتصر لذة فوزه "

~ شكسبير ~

سـيـرة الـحـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2010, 09:00 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 1860
تاريخ التسجيل: 14/01/2009
المشاركات: 862
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد :
انا بصراحه عجبني الموضوع جدا
لانه حساس ياناس حيل
وانا اشوف ان الناس قاموا
يتهاونون بالدين.
وهذا اخر الزمان اللي يقولون.
لانها مكتوبه في كتب علامات الساعه
تكثر الفتاوى
ويحلل الحرام
ويحرم الحلال
لكن ما نقول الا الله يستر من الجاي
وراح نشوف الا كثر من الفتوى هذي

واحب اشكر اللي طرح الموضوع هذا والله قربت الساعه

وتقبل مروري

 

 

الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2010, 09:05 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية سـيـرة الـحـب
 
 العــضوية: 8758
تاريخ التسجيل: 17/04/2010
المشاركات: 491

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد :
انا بصراحه عجبني الموضوع جدا
لانه حساس ياناس حيل
وانا اشوف ان الناس قاموا
يتهاونون بالدين.
وهذا اخر الزمان اللي يقولون.
لانها مكتوبه في كتب علامات الساعه
تكثر الفتاوى
ويحلل الحرام
ويحرم الحلال
لكن ما نقول الا الله يستر من الجاي
وراح نشوف الا كثر من الفتوى هذي

واحب اشكر اللي طرح الموضوع هذا والله قربت الساعه

وتقبل مروري

تسلم أخي الغالي على المرور العطر , ونتمنى وقف هذة المهزلة وعدم السكوت .

 

 

سـيـرة الـحـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا حدث .. من توقع ذلك .؟ سـيـرة الـحـب القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 08-07-2010 01:39 PM
ماذا لوقلت لها؟ ذكرى القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 6 26-09-2009 09:11 PM
ماذا قال الغربيون عن الصيام ؟ بن عـيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 6 23-09-2009 11:47 PM
ماذا تؤيدون فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 19-09-2009 03:16 AM
ماذا ستكون ردة فعلك فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 16 01-08-2009 02:22 AM


الساعة الآن 12:34 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292