إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2010, 06:45 PM   #1 (permalink)
مــجــرد إنــســان
 
الصورة الرمزية فارس العنزي
 
 العــضوية: 10389
تاريخ التسجيل: 04/08/2010
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 439
الـجــنــس: ذكر
العمر: 20 سنة
إرسال رسالة عبر MSN إلى فارس العنزي
افتراضي أبي آرائكم...


وش رايكم بالأفلام الي أنتجها المنتج والكاتب "مصعب الفيلكاوي" مثل فيلم
( إعلان حالة حب،اللعب في الممنوع )؟

 

 

فارس العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010, 07:23 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6991
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المشاركات: 285

افتراضي

اعلان حالة حب جـداً عادي و الي خرب عليه حذف العديد من المشاهد
اللعب في الممنوع الى الآن لم يعرض !
لا و في فيلم هندي من انتاجه أيضاً الى اليوم لما يعرض

 

 

بو حمده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010, 09:31 PM   #3 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,135

افتراضي

المثل يقول عط الخباز خبزه
وهالشخص جمع ارخص المخلوقات "الفنية" مثل زوجته مشاعل ونجوم ستار اكاديمي وممثلين خليجيين وواحد مصري وقال انا سويت فيلم !!!

انا اقتنع بكل التجارب الخليجية من مسلسلات ومسرحيات لكن الافلام احط عليها علامة ×

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010, 09:33 PM   #4 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 
 العــضوية: 1690
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
الدولة: الإمارات
المشاركات: 1,495
الـجــنــس: ذكر
إرسال رسالة عبر MSN إلى عابر سبيل
افتراضي

انا شفت فلمه الأول "فلم بصراحه هابط و فاشل و لا يستحق المشاهدة و لا يستحق ان تسمى افلامه بتجارب

 

 

__________________

 




كم اشتقنا لكم "بوصالح و بو حسين"

عابر سبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010, 09:42 PM   #5 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,708
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي

صناعة فيلم لابد من وجود اساسيات من ناحية وجود كاميرا خاصة مع عدسات مختلفة وسيناريو خاص .. اما مايعرض الان من اعمال خليجية تحت اسم فيلم فتقييمه حسب وجهة نظري ومثل ماقال الاخ العزيز بحر هو ×
افلام هوليود يستغرق العمل بالفيلم الواحد من سنة الى سنتين .. ولدينا يستغرق تصوير مايقال عنه فيلم ب 3 اشهر او 4 اشهر فقط !!!!!

فهل تطورنا عن هوليود ؟؟؟؟

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010, 03:15 PM   #6 (permalink)
مــجــرد إنــســان
 
الصورة الرمزية فارس العنزي
 
 العــضوية: 10389
تاريخ التسجيل: 04/08/2010
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 439
الـجــنــس: ذكر
العمر: 20 سنة
إرسال رسالة عبر MSN إلى فارس العنزي
افتراضي

مشكورين على المرور

 

 

فارس العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010, 03:54 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الاسطورة قماشة
 
 العــضوية: 1633
تاريخ التسجيل: 11/12/2008
المشاركات: 518

افتراضي

اعلان حالة حب جاء ليعرض زوجته السابقة ثقيلة الدم بأنها اجمل امرأة في العالم!!!!!!! وهذا الهدف الوحيد من ذلك الفيلم.

اما الثاني لا اعلم عنه شيء.


تحياتي.

 

 

الاسطورة قماشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 11:03 AM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ممثل الشعب
 
 العــضوية: 11499
تاريخ التسجيل: 06/10/2010
المشاركات: 266

افتراضي

العمل الناجح تلقى صداه مدوي لبعد 30 سنة .... هالعملين سمعت عنهم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هالمنتج عنده ماعند جدي ...

 

 

ممثل الشعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 11:19 AM   #9 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,652
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

فترة نجاح مؤقته..
هذا إن كان في نجاح بلأساس

 

 

__________________

 


___________


كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات!!
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار
كن مميزا...
في أطروحاتك..صادقاً في معلوماتك..محباً للخير...
مراقباً للمنتدى في غياب المراقب...
مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف...






للتواصل :

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبي, آرائكم...


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرايا 2011 لـ ياسر العظمة .. آراؤكم .. تطلعاتكم ..!! سوسحلو الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 01-10-2010 12:39 PM


الساعة الآن 08:21 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292