إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2011, 04:44 AM   #1 (permalink)
الإدارة العليا للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
 العــضوية: 2
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 189

افتراضي ( نعتذر عن الانقطاعات المتكررة للشبكة )


مؤسف مايقوم به البعض أو بعض الجهات والأفراد من عمليات تخريب من إغراق وإختراقات

للشبكة مما أدى إلى حدوث خلل عام في نظام الشبكة وضياع العديد من المشاركات والمواضيع

و منع العديد من الاعضاء من بعض الدول من دخول الشبكة نتيجة للخلل الذي حدث

ونعدكم بالعمل على تفادي كل تلك الاخطاء وأن تكون العودة أقوى للواجهة بإذن الله

 

 

__________________

 


نشكر تفهمكم للقرارات الإدارية

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 07:39 AM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11358
تاريخ التسجيل: 14/09/2010
المشاركات: 696

افتراضي

معنى ذلك أن هناك متربصين للشبكة يحاولون إغراقها لكنهم يعجزون بفضل الله ثم بفضل
تكاتفنا وتوحدنا0

 

 

__________________

 


(احتـــــــراف وصنــــــــاعة الشعــــــــر)
ألـــــــــوم صديـــقي=وهــــــــــــذا محــــــــــــال
صديــــــقي أحبـــــه=كــــــــــــــــلام يقــــــــــال
وهـــــــــذا كـــــــلام=بليــــــــــــــغ الجمـــــــــال
محـــــــــال يقـــــــال=الجمـــــــــال خيــــــــــــال
(((((بـــــيــن الجـــــــدي وســهــيــــــــــــــل))))

بين الجدي وسهيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:43 PM   #3 (permalink)
موقوف نهائي
 
 العــضوية: 12312
تاريخ التسجيل: 26/11/2010
المشاركات: 20
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

بخصوص انك تقول تعرضنا لآلاف الهجمات .. شكو الاقلاع .. ترا راس مالكم منتدى ما يتعدى اعضاءه المشاركين 50 شخص

 

 

mo7ammed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 01:04 PM   #4 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 13208
تاريخ التسجيل: 08/04/2011
المشاركات: 507
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7ammed مشاهدة المشاركة
بخصوص انك تقول تعرضنا لآلاف الهجمات .. شكو الاقلاع .. ترا راس مالكم منتدى ما يتعدى اعضاءه المشاركين 50 شخص
انت توك جديد و ما تعرف عن الشبكه شي

الشبكه هذي للنقد الحر للفن و الفنانين و هي الأولى في عالم النقد الفني بدون اي مجامله او تملق و في فنانين كثيرين دخلو هالشبكه إلي تقول عنها 50 شخص و في فنانين كثيرين زعلو و حتى العمالقه دخلو هالمنتدى مثل عبدالحسين عبدالرضا و غانم الصالح رحمة الله عليه و غيرهم

إذا بقيت اكثر هنا بتعرف شنو خطورة هذي الشبكه على البعض

 

 

الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 01:26 PM   #5 (permalink)
موقوف نهائي
 
 العــضوية: 12312
تاريخ التسجيل: 26/11/2010
المشاركات: 20
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبل مشاهدة المشاركة
انت توك جديد و ما تعرف عن الشبكه شي

الشبكه هذي للنقد الحر للفن و الفنانين و هي الأولى في عالم النقد الفني بدون اي مجامله او تملق و في فنانين كثيرين دخلو هالشبكه إلي تقول عنها 50 شخص و في فنانين كثيرين زعلو و حتى العمالقه دخلو هالمنتدى مثل عبدالحسين عبدالرضا و غانم الصالح رحمة الله عليه و غيرهم

إذا بقيت اكثر هنا بتعرف شنو خطورة هذي الشبكه على البعض
تلعب علينا ياعمي هذا كان منتدى الهرم عبدالحسين عبدالرضا ..
لكـن العملاق بو عدنان زفهم وقالهم هذا المنتدى ما يخصني بشيء ..

وبعدين عطني فنان واحد دخل الشبكة ..

 

 

mo7ammed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 01:35 PM   #6 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 13208
تاريخ التسجيل: 08/04/2011
المشاركات: 507
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7ammed مشاهدة المشاركة
تلعب علينا ياعمي هذا كان منتدى الهرم عبدالحسين عبدالرضا ..
لكـن العملاق بو عدنان زفهم وقالهم هذا المنتدى ما يخصني بشيء ..

وبعدين عطني فنان واحد دخل الشبكة ..
ندري انه كان منتدى عبدالحسين عبدالرضا ما جبت شي جديد و في صورة له و هو داخل الشبكه
و هات لي منتدى للنقد الفني و يمتلك اعضاء مميزين مثل بحر الحب و احمد سامي و عابر سبيل و غيرهم

 

 

الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 02:04 PM   #7 (permalink)
الإدارة العليا للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
 العــضوية: 2
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 189

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بين الجدي وسهيل مشاهدة المشاركة
معنى ذلك أن هناك متربصين للشبكة يحاولون إغراقها لكنهم يعجزون بفضل الله ثم بفضل
تكاتفنا وتوحدنا0

هذا صحيح والمتربصون في إزدياد وهم بذلك يزيدون من همتنا في تثمين الدور الذي تلعبه الشبكة

كمنبر نقدي حر .

 

 

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 02:07 PM   #8 (permalink)
الإدارة العليا للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
 العــضوية: 2
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 189

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7ammed مشاهدة المشاركة
بخصوص انك تقول تعرضنا لآلاف الهجمات .. شكو الاقلاع .. ترا راس مالكم منتدى ما يتعدى اعضاءه المشاركين 50 شخص
في علم الاختراق والهاكرز يستطيع المخترق الواحد أن يغرق الموقع المستهدف بآلاف الهجمات

من خلال برامج وآليات معينة فلمثلا ً إذا إجتمع مجموعة من الهاكرز المحترفون يستطيعون

مهاجمة الموقع بملايين الهجمات وليس فقط الآلاف

هذا فقط لتتضح الصورة .. وحتى لا ينطبق المثل القائل " الجاهل عدو نفسه عليك " وأهلا ً وسهلا ً بك ونرحب برأيك .

 

 

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 05:14 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6950
تاريخ التسجيل: 03/12/2009
المشاركات: 75

افتراضي

سبب هذي الهجمات عدم احترام الاذواق

نجد هناك اداريين مثل بحرب الحب والاخر نسيت اسمه اعتقد احمد طارق

ينعتون بعض الفنانين بـ ابشع العبارات ضاربين بالاحترام عرض الحائط

مما يسبب حقد وغضب كبيرين لدى البعض ويقوم بالهجوم

ولن يتوقف حتى تتوقف الاساءات

دمتم بود

 

 

__________________

 


..........

وجهة نظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصري للشبكة : كاظم الساهر يغني في العيد الوطني لدولة الكويت محمد العيدان أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 12 24-09-2013 06:54 AM
برنامج للبحث وايجاد الملفات المتكررة حلو اوى هاتون القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 17-04-2011 11:11 AM
( خبر حصري للشبكة ) من المصدر أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 16 29-03-2011 12:32 PM
إعفاء الأخت " زهرة البحرينية " من مهمة الإشراف لتكون مستشارة للشبكة أحمد سامي القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 9 04-12-2010 01:24 AM


الساعة الآن 12:27 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292