إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2011, 04:12 AM   #1 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,814
الـجــنــس: أنثى

افتراضي [ هبة مشاري ] هل هي التي اظهرت الدراما الكويتية بشكل جديد ونوع مميز ؟ أم هناك دوافع اخرى دفعتها لتتألق في أعمالها ؟؟


الكاتبة هبة مشاري


بدأت مشوارها الفني في عام 2008 وبدايتها كانت قوية وملفتة للجمهور ...

ولعل بدايتها الحقيقة كانت مع كبار الفنانين العمالقة ...


مسلسل ابلة نورة 2008
تدور احداثه عن مشاكل المراهقات والمدرسات في المدرسة.

نال العديد من استحسان الجمهور خصوصا وإن الفنانة القديرة حياة الفهد لأول مرة تخوض تجربة في تجسيد شخصية مثل شخصية مديرة مدرسة وبفضل اداء حياة الفهد القوي وبفضل حماس طاقم الفني للعمل حصل العمل صدى قوي لدى الجمهور.

مسلسل فضة قلبها ابيض 2008

يتناول العمل قصة فضة والتي توقف مخها عند العمر 10 سنين وعمرها في المسلسل خمسين سنة و تدور احداث العمل حول شخصية فضة ، قصة خيالية وليست واقعية .

القى العمل صدى كبير ونجاح باهر وذلك بسبب جمعة الفتيات مع بعض وزيارة على ذلك شخصية جديدة تقوم بها القديرة سعاد عبد الله اضافة على تشكيل ثنائي جديد مابين سعاد عبدالله وهدى حسين وهذا العمل الاول الذي يجمعهم مع بعض وهذا احدى الاسباب التي جعلت العمل محبوب لدى الجميع .


مسلسل ام البنات 2009

تبدأ القصة من حالة العزلة التي يمارسها "عقاب" (غانم الصالح) قسرًا على نسائه (زوجته شريفة وبناتها الست وأخته شمه) حيث لا يتمتعن بأي ثقافة تواصلية إلا من خلاله وبمحدودية استطاع من خلالها ترويضهن على السمع والطاعة مقابل مساحة مرنة لابنه صقر.

حقق العمل نجاح كبير خصوصا عودة الفنان غانم الصالح بجوار القديرة سعاد عبد الله بعد انقطاع طويل اضافة الى تجمع الفتيات الاخوات الذين كان لهم الاجواء المميزة في العمل.

مسلسل رصاصة رحمة 2010

تدور احداثه حول الاسرة الكويتية المتجانسة مع بعضها ومايدور في داخل هذه البيوت من مواقف اجتماعية بعضها واقعية وبعضها وخيالية .



مسلسل اميمة في دار الايتام 2010

تدور أحداثه في إحدى دور الرعاية الاجتماعية المخصصة للأيتام من الفتيات، حيث يسلط الضوء على طريقة معيشتهن وكيفية تعاملهن مع المجتمع والناس بشكل مباشر .

تميز العمل بوجود الاحداث الدرامية مابين الفتيات التي كان لها نجاح سابق مع بعضهم مع اضافات لوجوه جديدة من الفتيات الفنانات ، وبطلة العمل هدى حسين لها الدور الاكبر في نجاح العمل بقوة ادائها وحرصها على ظهور العمل بشكل جميل .

مسلسل زوارة خميس 2010

تدور الأحداث داخل أسرة مكونه من الأب والأم والأبناء والأحفاد يسكنون جميعًا في منزل واحد والمشاكل التي يتعرض لها كل شخص داخل المنزل والتي تحصل أمام الأطفال الذين يسجلون ما يرونه بذاكرتهم ويقومون بنقله إلى الآخرين.


حقق نسبة كبيرة من المشاهدة ونال استحسان الجميع من الجمهور و عودة الفنان القدير محمد المنصور بجوار الفنانة سعاد عبد الله كان له الدور الاكبر والابرز في نجاح العمل وجمعة الفتيات الفنانات الذين سبق وحققوا نجاح في الاعمال التي جمعتهم مع سعاد عبدالله .


مسلسل ابو كريم في رقبته سبع حريم 2010

تدور أحداث المسلسل حول الأب "آدم" وبناته السبع الذي رباهن لوحده بعد أن تركته زوجته "كريمة"لرغبتها بالزواج من شخص ثري، فعانا بتربيتهم لوحده مع فقره الشديد.

حقق العمل نجاح كبير خصوصا وإن الدور الذي قام به القدير سعد الفرج دور مميز و ابدع فيه ولأول مرة يقوم الفنان سعد الفرج بدور مثل هذا الدور وادائه القوي كان له الدور الاكبر في نجاح هذا العمل رغم ان القصة ليست واقعية ولكن يعتبر هذا العمل من افضل الاعمال .


************************************************** **********

بداية هبة مشاري الحمادة مع عمالقة الفن الكويتي هل هذا هو السبب الاساسي في ابرازها والذي كون لها قاعدة جماهيرية ؟؟

وهل (قروب البنات) هو من كان له الدور الاكبر في ظهور هبة مشاري أم العكس ؟؟

منذ بداية عام 2000 والقديرة سعاد عبدالله لم تقدم عمل بالمستوى المطلوب وظهرت على الساحة بكل قوة في عام 2008 مع مسلسل فضة قلبها ابيض الذي حقق نسبة نجاح كبيرة مما جعلها تتشجع ان تواصل وتستمر ان تتعاون مع هبة مشاري الحمادة لتحقق اعمال مميزة في مستوى فضة قلبها ابيض ....

هل يتوقع الجمهور ان يواصل الفنان القدير سعد الفرج مع هبة مشاري الحمادة بعد نجاح مسلسله الاخير بوكريم ؟؟


(قروب البنات+احدى العمالقة الكبار+هبة مشاري) هل هذه المعادلة اصبحت ناجحة واصبحت مرغوبة لدى الجمهور ؟؟ وهل ستواصل التكرار في السنوات القادمة ؟؟

وماهو سبب تردد العديد من الجمهور بعد ان لاحظ ان في اغلب اعمال هبة وهي تظهر الرجل بشكل سلبي والعديد من الممثلين والممثلات ومن الوسط الفني ومن اقرباء الكاتبة نفسها يشهدوا بأن هبة لديها عقدة من الرجال ، ماهو تعليق الجمهور نظرتهم لهذه النقطة؟

وما هو توقع الجمهور في مسلسل السرداب الذي سيجمع هبة مع العملاق عبدالحسين عبدالرضا؟

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2011, 04:50 AM   #2 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 13208
تاريخ التسجيل: 08/04/2011
المشاركات: 495
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

هبه كانت ناجحه لكن هالسنه سقطت سقطه قوية بتكرارها الممل

 

 

الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2011, 01:36 PM   #3 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الذهبي
 
 العــضوية: 1860
تاريخ التسجيل: 14/01/2009
المشاركات: 850
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

بداية هبة مشاري الحمادة مع عمالقة الفن الكويتي هل هذا هو السبب الاساسي في ابرازها والذي كون لها قاعدة جماهيرية ؟؟


لنكن واقعين , لايمكن أن تحصل كاتبة على شعبية جماهيرية بمجرد ان تعمل مع العمالقة اذا كان النص ضعيف وغير جذاب والإمثلة كثيرة : منها الكاتب /عبد العزيز المسلم كل عام لابد ان يكون بأعماله احد الرواد ومع ذلك جمهوره ضئيل .


منذ بداية عام 2000 والقديرة سعاد عبدالله لم تقدم عمل بالمستوى المطلوب وظهرت على الساحة بكل قوة في عام 2008 مع مسلسل فضة قلبها ابيض الذي حقق نسبة نجاح كبيرة مما جعلها تتشجع ان تواصل وتستمر ان تتعاون مع هبة مشاري الحمادة لتحقق اعمال مميزة في مستوى فضة قلبها ابيض
هل يتوقع الجمهور ان يواصل الفنان القدير سعد الفرج مع هبة مشاري الحمادة بعد نجاح مسلسله الاخير بوكريم ؟؟

لا استبعد ذلك , وان حدث ذلك اتمنى ان يكون الدور مغاير تماماً لبوكريم .

(قروب البنات+احدى العمالقة الكبار+هبة مشاري) هل هذه المعادلة اصبحت ناجحة واصبحت مرغوبة لدى الجمهور ؟؟ وهل ستواصل التكرار في السنوات القادمة ؟


نعم ناجحة ,ولكنها اذا استمرت على هذا النمط من الاعمال لن تستمر في النجاح.
و حقيقة لا اعلم بمشروعات هبة في الاعوام المقبلة وهل ستكون على نفس المنوال ام لا , ولكنني اتمنى ان تبتعد هبة عن قروب البنات ,نلاحظ ان هذا العام تلقت هبة سيل لاذع من الانتقادات بسبب تكرارها المجاميع النسائية بكل عمل.

وماهو سبب تردد العديد من الجمهور بعد ان لاحظ ان في اغلب اعمال هبة وهي تظهر الرجل بشكل سلبي والعديد من الممثلين والممثلات ومن الوسط الفني ومن اقرباء الكاتبة نفسها يشهدوا بأن هبة لديها عقدة من الرجال ، ماهو تعليق الجمهور نظرتهم لهذه النقطة؟


ههههههه والله صحيح , فمثلا في ام البنات كان غانم الصالح خائن وتزوج على سعاد عبد الله,عبد الله بوشهري خان غانم الصالح واخذ خطيبته ,وفي زوارة خميس كل الرجال خانوا زوجاتهم تقريبا , وفي بو كريم أظهرت ان الرجال يسعون دائما لمأرب شخصية زوجي ليلى الثاني والثالث واسامة المزيعل الخ,ابن كريم يرفض ان يعترف بوالده والرجل الشريف الوحيد هو بوكريم ادم اصبح قاتل! . والاحظ ان هبة تظهر الرجل في البداية بشكل جيد ولكن ينحرف عن مساره مع احداث المسلسل .

وما هو توقع الجمهور في مسلسل السرداب الذي سيجمع هبة مع العملاق عبدالحسين عبدالرضا؟

حقيقة لا استطيع التوقع فلا توجد لدي معلومات كافية عن المسلسل ,الصورة ليست واضحة لدي بهذا الخصوص.

ومشكورة يازهرة البحرينية

جهود كبيرة وتنسيق رائع كعادتك .

 

 

__________________

 


الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكاتبة الشابة / .. (هـبة مشاري حماده) ..هل ستساهم في اعادة توهج الدراما الكويتية ؟ الذهبي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 15 25-08-2011 12:20 PM
التنافس بين هبة مشاري حمادة و عبدالعزيز الحشاش يعود مرة اخرى من خلال مسرحياتهم في العيد ... أحمد مشاري الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 13 31-07-2011 02:11 AM
مشاري البلام:«إخوان مريم» تتويج لتطور الدراما الكويتية ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 15-05-2010 10:19 AM
بعض الأغذية التي تؤثر على الحالة النفسية بشكل ايجابي‏ أبو غادة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 15-02-2010 04:08 PM
«سارة» جديد الدراما الكويتية الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 17-02-2009 11:00 AM


الساعة الآن 11:35 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292