إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2012, 03:21 PM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

Post سعاد عبدالله: زوجي المخرج فيصل الضاحي له الصحة والعافية وظروفه لا تؤهله لإخراج عمل كامل


سعاد عبدالله: زوجي المخرج فيصل الضاحي له الصحة والعافية وظروفه لا تؤهله لإخراج عمل كامل



دون موعد محدد ولا بـ«علم» مسبق... قامت «الوطن» بزيارة مكتب الفنانة القديرة سعاد عبدالله ووجدناها غارقة وسط أوراق كثيرة موجودة على مكتبها منها نصوص جديدة لتبدي الرأي فيها، و«ريكوردات» لتدوين الملاحظات وتنشغل أحيانا في الرد على هاتفها النقال.
كان المؤلف عبدالعزيز الحشاش حاضرا فيما جاء بعد ذلك المخرج غافل فاضل، وأم طلال «ما ردتنا» فأدارت «الوطن» حوارا متنوعا معها، ودار الحديث حول تحضيراتها الجديدة، كما دارت «دردشة» وليدة اللحظة عن عملها الذي سيعرض قريبا «غريب الدار» بجانب مسلسل «سبيكة النسرة» وعدنا للماضي الجميل والذكريات، وأعربت عن حنينها «للي طاف» وقالت بحرقة ونبرة ألم عن الأوضاع التي تجرى في وقتنا الراهن في البلاد من توترات ومشاحنات سياسية فتعطل حال البلاد والتي تبكيها، وللمزيد من التفاصيل...هنا نص اللقاء:
< أم طلال في المكتب وسط أوراق «مو طبيعية» من كثرتها..فما تعدين؟
- اهلا وسهلا بك، ياحيا الله «الوطن».. أنا مشغولة بالقراءة واتفاقات العروض الجديدة، وحقيقة لا أحب التصريح عنها، الا بعد ان تتضح الرؤية لي، لانه في حال عدم اتفاقي مع احدى الجهات أو فريق العمل «مو حلوة» نذكرها بدون تأكيدها.

كاسرة خاطري

< وماذا عن «غنيمة الشريرة» في «غريب الدار»؟
- انتهينا من تصوير العمل وسيعرض اول مارس المقبل..في قناة جديدة بقطر متخصصة بالدراما، وبخصوص غنيمة «تصدق» أحببت الشخصية فهي انظلمت بالماضي وقسا عليها الزمن «فعلا كاسرة خاطري» وهذا ما جعلها قاسية، وتجمد قلبها، ومشاعرها «تبلدت» وأصبحت تتحكم بمحيطها، ودعني أقول أيضا أنا ممثلة فقط بالمسلسل ولكن يوجد نوع من الاشراف مني بما انني طرف فيه لازم أتبناه من باب حبي له كونه عملي.
< شعورك وأنت تلعبين دور القاسية والمتحكمة على الرغم من انك قدمت ادوارا هكذا ولكن بكوميديا بالثمانينيات؟
- بالفعل مثلت ومنها «القدر المحتوم» الأخت «النحيسه» لكن لم تكن كـ«غنيمة» الأكثر شراسة، فالجمهور يريد الجديد مني، والحشاش تفنن في كتابتها وأظهرها بصورة « شدتني »
< وحدثيني عن «سبيكة النسرة»؟
- الى الآن هبة مشاري حمادة تكتب النص، ويوجد أولويات بالعمل سواء عندي أو عندها في تنفيذ أعمال تحتاج لانجاز سريع، ولم يتوافر لكلينا الوقت خلال الفترة الماضية لنلتقي، واتفقنا على أن يكون في وقت لاحق.
< أم طلال بعد تسع وأربعين سنة بالمجال الفني ماذا تغير فيك كانسانة وفنانة؟
- هذي أنا.. أرى نفسي مثل ما كنت لكن ازدادت المسؤولية الأسرية والفنية وأيضا تجاه الناس والجمهور وتجاه من ساهم في ان أصل الى هذه المرحلة وأصبح خوفي عليهم أكثر من خوفي على نفسي، ولا اخطو خطوة الا بحساب.

« ودي » بس

< متى نراك بعمل مع زوجك فيصل الضاحي ولم تقترحي عليه بيوم؟
- لا خلاص،.. له الصحة والعافية «ودي»أشتغل وياه، لكني عارفة ظروفه التي لا تؤهله لتولي أخراج عمل كامل.
< نرجع للوراء.. ما العمل الذي لا تنسينه وتتذكرين فريق العمل والـ«لوكيشن» حتى الآن؟
- ليس عملا واحدا..وبلا مبالغة اذا العمل «ما حسيته» ولم اشعر بمتعة به، لا اشتغل، لذلك أعمالي أحبها، وأنا احن كثيرا «لأيام زمان» والعفوية والتلقائية والتلاحم والود.
< ومن وجهة نظرك ما الذي تغير؟
-«يا ماما»...الزمن كله تغير والوقت اختلف، ليس الوسط الفني تغير، انما كل شي بالدنيا تغير..أهل السياسة يتباكون على الزمن الماضي، وأهل الثقافة يتباكون على أيام القصة والرواية، وهذه حال أهل المسرح وآخرون غيرهم، وصدقني لو ان جدتك بالبيت ستسمعها تقول لك «وين أول وين الحين!» وهذه حالة عامة ونحن أكثر ناس نلامسها لأننا سنمثلها، وكلنا لدينا حنين للذي طاف، وهذا ليس على مستوى الكويت انما على مستوى الوطن العربي مثل مصر وسورية، وحتى في الخارج «أوروبا» يوجد ارتباك.

أحس بشجن

< بما انك ذكرت الحنين والشجن والماضي..متى تبكين؟
- كل حزة أحس بشجن خصوصا حين أرى الأخبار والتوترات السياسية والمآسي ابكي من قلب، وبأحداث مصر وضعوا أغنية «يا حبيبتي يا مصر» لقيت نفسي ابكي بحرقة، وعندما أرى الوضع حاليا في سورية، وغير ذلك هنا في ديرتنا عندما حسيت بهذا التناحر والشحن السياسي...اتساءل «ليش وألف ليش جدام عيني!» غصب عنا نبكي وعندما أرى «الشايب» يسير وليس جواره أبناؤه..وحرمان الأطفال في العالم، أصبحنا مهيئين للبكاء أكثر من الضحك.

 

 

__________________

 



أنتم / عمالقة الكوميديا
عبدالحسين عبدالرضا & ناصر القصبي

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:32 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

Post صباح الخير يا مسرحنا !

صباح الخير يا مسرحنا !






كشفت فترة الانتخابات التي مرت على الكويت خلال الأيام الماضية عن قضية مهمة جدا، تتلخص في جملة بسيطة هي «واقعنا في واد.. ومسرحنا في واد آخر» وهي حقيقة مرة علينا أن نعالجها على الفور، لأن المسرح من أكثر الفنون التي تعكس الواقع وتلامسه ويتفاعل معه الجمهور بصورة أكثر جدية من بقية الفنون.
كاد الناس في الشارع الكويتي يتقاتلون، بل إنهم فعلوا ذلك على استحياء، وكان الوضع في كل مناطق الكويت متأزما إلى درجة كبيرة، والوضع محتقن سياسيا واجتماعيا، والناس بحاجة إلى من يدلهم على الطريق الصحيح، وبحاجة إلى من يأخذ بأيديهم إلى بر الأمان ويكشف لهم الأمور، كانوا يتطلعون إلى أي أمل ممكن أن ينظم أفكارهم ويرتب أولوياتهم، ويساعدهم على اتخاذ القرار الصحيح المناسب.

كان الكويتيون في الفترة السابقة بحاجة إلى دليل مخلص يحمل في يديه مصباحا لينير لهم الدرب، لأن الكثير منهم تاهوا وضاعوا.. لا يعرفون أين الحقيقة وضلوا الطريق، من غير قصد أو تجاهل، بل إن عددا غير قليل من الذين التقيت بهم كانوا يبحثون عن دليل لهم في الحياة السياسية والاجتماعية.
نحن وغوانتنامو
وسط هذه المعمة والاحتقان السياسي طلع علينا الفنان سعد الفرج في مسرحية «عنبر و11 سبتمبر» ليقدم لنا عملا مسرحيا عن غوانتنامو! ياللعجب ما لنا ولغوانتنامو في هذه اللحظة، الناس في وضع حرج جدا يبحثون عن من يدلهم على الطريق، ونجومنا الكبار الذين ننتظر منهم أن يكونوا قادة للفكر خاصة على الخشبة يطلعون علينا بمواضيع ليست لها علاقة بالواقع على الأقل في الوقت الحالي.
لا نختلف على أهمية طرح قضية وموضوع سجن غوانتنامو، ولكن ليس في هذا الوقت، فالجميع ينتظر على أحر من الجمر، والناس متخوفون من الفترة المقبلة وقلقون من الأوضاع وغير مرتاحين لنتائج انتخابات 2012، وليس لديهم الوقت ليشاهدوا مسرحا يتحدث معهم عن موضوع بعيد عن واقعهم الذي يعيشون فيه.
شاطئ بنيدر
وفي مسرح آخر قدمت مرام وأختها هند البلوشي عملا آخر هو «شاطئ بنيدر» وكأن أحوالنا على ما يرام حتى نأخذ قسطا من الراحة على شاطئ بنيدر، أو كأننا انتهينا من كل أزماتنا السياسية والاجتماعية ولم يبق لنا سوى التمدد على رمال البحر الناعمة تدغدغنا أمواجه الساحرة، وتعبث بنا أمواجه البيضاء والزرقاء!
لا أعلم كيف كان العاملون في المسرحيتين يقدمون عروضهم، وهم يعلمون أنهم يتحدثون عن واقع غير موجود، وأن الناس والجمهور في واد آخر بعيد عنهم، أين الحس الفني الثقافي لديهم؟ أعتقد أن المسرح الذي رأيناه أيام الانتخابات ليس مسرحنا الذي عرفناه من قبل.
واقع خطير
في الثمانينات عندما كانت الكويت تعيش أزمة سياسية إقليمية وداخلية خاصة مع مجلس 86 قدم سعد الفرج مسرحية «حامي الديار» وأتبعها بمسرحية «دقت الساعه» وكانتا من أفضل الأعمال التي قدمها الفرج إلى يومنا هذا، بل إنها جسدت الواقع الخطير الذي كانت تمر به الكويت آنذاك، وقبلها أي في بداية الثمانينات عندما أصيب الاقتصاد الكويتي بنكسة سوق المناخ الشهيرة، قدم عبدالحسين عبدالرضا مسرحيته الشهيرة «فرسان المناخ» وقبلها في بداية الستينات عندما بدأت الطفرة المالية في الكويت قدم الفرج مسرحيته الشهيرة «الكويت سنة 2002» تحدث فيها عن المستقبل الذي ينتظر الكويت مع التغييرات الجديدة التي بدأت بين الناس.
هكذا كان المسرح في السابق، أما اليوم فالوضع غريب جدا، هل يمكن أن يعيش الكويتيون أزمة حادة والمسرح يتحدث عن شاطئ بنيدر الجميل، أو يلقي الضوء على قضية مضى عليها أكثر من عشر سنوات؟! أعتقد أن مسرحنا اليوم بحاجة إلى إعادة تقييم بالنسبة لدوره الذي أصبح مثل أحلام العصافير، وفناناته اللواتي يعملن فيه كأنهن الأميرة النائمة التي ترى كل شيء في أحلامها جميلا ورومانسيا، أو نجومنا الكبار الذين يبحثون عن الراحة والهدوء كأنهم يعيشون في منتجع جميل على شواطئ الكاريبي أو الجزر العذراء، وليس وسط معمعة عاتية وأمواج عالية وعاصفة قادمة من بعيد تنذر بأجواء ترابية خانقة.
المسرح والواقع
أين أهل المسرح مما يحدث في الواقع.. أليس من واجبهم اليوم أن تكون لهم كلمة فيما يحدث، أين عبدالأمير التركي وبدر محارب وأحمد جوهر وسعاد عبدالله وحياة الفهد ونجف جمال، أين الفنانون ودورهم المهم في تهدئة الأمور ونشر الفكر الصحيح؟ أين الكتاب والمفكرون والمثقفون ليأدوا دورهم في هذه المرحلة الحساسة، إننا بحاجة إلى الشباب ليقوموا بواجبهم في هذه المرحلة، فالسابقون أمثال سعد الفرج وعبدالحسين قاموا بواجبهم وآن لهم أن يرتاحوا، وجاء الدور اليوم على الفنانين الشباب ليحملوا المشاعل ولكن بطريقة صحيحة، وليست مضحكة كما هي الآن.







مرام


بدر محارب

 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:40 PM   #3 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي محامي عادل إمام: حكم حبس «الزعيم» بلا قيمة!

محامي عادل إمام: حكم حبس «الزعيم» بلا قيمة!





أكد صفوت حسين محامي الفنان عادل إمام لـ «اليوم السابع» أن الحكم الصادر بحبس موكله ثلاثة أشهر مع الشغل وكفالة 1000 جنيه بتهمة ازدراء الإسلام والسخرية من الدين والزى الإسلامي بلا قيمة، ومــن السهل نقضه لكونه حكما غيابيا.

وأضاف حسين أن الحكم صدر بحق الفنان عادل إمام عن أدائه لشخصيات فنية، ليس هو صانعها، كما أن تلك الأعمال التي يستند إليها رافع الدعوى مرت على الجهاز الرقابى المتمثل في الرقابة على المصنفات الفنية، وأجازها ولم يعترض عليها.

وأشار حسين صفـــــوت إلــى حق موكله الفنان عــــادل إمام في معارضة الحكـــــم، لكونه لم يتلق نبأ عن الدعوى، إلا بعد النطق فيها، وعلم كغيره من خلال الصحف، وهو ما يدل على أن مقيم الدعوى يبحث عن الشهرة وتسليط الأضواء من خلال الصحف والفضائيات التي ستتناول الموضوع وتذكر اسمه.

ولفت إلى أن مثل هذه الأمور ليست جديدة على الزعيم، على حد قوله، مشيرا إلى أنه تعرض من قبل لأكثر من ذلك وكان بعض رافعي الدعاوى بعد الحكم والبروباجندا يطلبون بأنفسهم الصلح بعد أن ينالوا قسطا من الشهرة، وأكد محامى الزعيم أنه سيتم الحكم من جديد في القضية في نفس المحكمة وأمام نفس القاضي بجلسة الثالث من أبريل المقبل برئاسة المستشار محمد عبدالعاطي.

واشار إلى وجود مرحلة أخرى من التقاضي، وهى مرحلة الاستئناف، في حال صدور نفس الحكم، وأوضح صفوت حسين أن المحامى عسران منصور لم يتهم الفنان عادل إمام بمفرده بتلك التهم، لكنه أقام جنحتين مباشرتين، إحداهما ضد عادل إمام، والأخرى ضد كل من لينين الرملي ووحيد حامد ويوسف معاطي اتهمهم فيها بازدراء الدين الإسلامي، وتقديمهم أعمالا فنية تسيء للدين وتزدريه، وتستهزئ بمرتدي الجلباب والحجاب والنقاب في عدد من الأعمال، من بينها مسرحية «الزعيم» وأفلام «مرجان أحمد مرجان» و«الإرهابي» و«حسن ومرقص».

 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:46 PM   #4 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي محمد عبده يطلّ على جمهوره في الرياض

محمد عبده يطلّ على جمهوره في الرياض


بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، أطل الفنان السعودي محمد عبده على جمهوره للمرة الأولى من خلال مشاركته محاضرا في ندوة أقيمت تكريما للشاعر ابراهيم خفاجي وشهدت حضور مسؤولين عرب وسعوديين.

في هذه الإطلالة، طمأن «فنان العرب» جمهوره على صحته، مضيفا انه تماثل للشفاء تماما وقدم لمحات سريعة عما يمثله خفاجي بالنسبة اليه، فهو الذي كتشف محمد عبده كملحن وأسهم في انتشار الأغنية السعودية من خلال كلماته التي تعبر عن اللهجة السعودية التي يفهمها كل العرب. وبعد إلحاح الحضور، اضطر عبده لتقديم بعض أغنياته القديمة التي حملت توقيع الشاعر المحتفى به، علما أن ذاكرته خانته في بعض المقاطع، ما جعل الجمهور يذكره بها خصوصا أغنية «أهل الجنوب». ومن بين الحاضرين الشاعرة الكويتية سعدية المفرح التي تحدثت عن الأغنيات الطربية والأصيلة مشددة على ضرورة ان تحضر هذه الأعمال في المهرجانات العامة التي تنظمها الشركات المنتجة وبعض الدول، ورأت ان الحل يتمثل في إنشاء اتحاد عربي للمهرجانات العربية.

 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:52 PM   #5 (permalink)
كاتب مسلسلات مجتهد
 
 العــضوية: 14554
تاريخ التسجيل: 03/02/2012
الدولة: دوله الجمال الكويت وسابقاً بلاد الحرمين
المشاركات: 86
الـجــنــس: ذكر
العمر: 15سنه

افتراضي رد: صباح الخير يا مسرحنا !

اقولك لو قدموا مسرحيه واقعيه عن مجلس الامه حالياً مناقشه للقضايا الجريئه في المجلس كالقبيضه فستمنع كما منعت مسرحيه هذا سيفوه الجريئه ولذلك الرقابه تعرض تفاهات طارق العلي والمسلم وغيرهم وترفض الاعمال الجريئه والمهمه كهذا سيفوه وسيفوه في المحكمه وفعلاً صباح الخير يامسرحنا

ويسلموا على الموضوع المهم والرائع��

 

 

كاتب طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:52 PM   #6 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي الأخبار الفنية الإعلامية ليوم الأحد .. 12/2/2012

عبدالله السدحان: لا وجود لخلاف مع رفيق دربي القصبي





استغرب الفنان عبدالله السدحان الأخبار المغلوطة التي تزعم وجود خلاف بينه وبين رفيق دربه الفنان ناصر القصبي، وقال السدحان إن هذه الأخبار لا تستند على واقع ملموس ولو كان هناك انفصال بيني وبين صديق عمري لما استمرت شركتنا »الهدف« في الإنتاج والعمل، معتبراً تكريس نشر هذه الأخبار من باب الإساءة لعلاقة فنية متميزة استمرت لأكثر من ثلاثين سنة.

وأضاف السدحان: لا يعقل بعد هذا العمر أن يقع انفصال بيننا.. فقد استمرت علاقتنا سنين طويلة وتجاوزنا الكثير من الصعاب منذ أن كنا شباباً فكيف ننفصل الآن ونحن في سن النضج. وأرجع هذه الأخبار إلى الفهم الخطأ من قبل بعض الصحافيين لمعنى توقف مسلسل طاش، حيث ان ما قمنا به هو إيقاف طاش فقط ولا يعني التوقف أننا دخلنا مرحلة خلاف وشقاق. إنه اختلاف في وجهات النظر فقط إذ كنت أرى استمرار طاش بينما ناصر يرى العكس وهذا اختلاف طبيعي يحدث بين الأخ وأخيه.

وأكد السدحان أن ناصر القصبي هو من شجّعه لتنفيذ مسلسل طالع نازل الذي ينوي تصويره قريباً، مضيفاً: أنا أستشيره في هذا العمل بشكل دائم وهو من شجعني لهذه الخطوة وحتى لو لم يشاركني ممثلاً فهو معي في كل التفاصيل الأخرى للعمل. وختم السدحان حديثه بقوله: كل ما هنالك أن ناصر القصبي لا يريد العمل هذه السنة ويفضل أن يستريح قليلاً وهذا سبب توقف طاش لا أقل ولا أكثر ولا صحة لأي خبر يشيع الخلاف بيني وبينه.

من جهة اخرى، يدخل عبدالله السدحان هذه الأيام في اجتماعات مكثفة مع مخرج العمل محمد عايش ومدير الإنتاج في الهدف الأستاذ عبدالرحمن الزايد لترتيب الاستعدادات النهائية لتصوير مسلسل طالع نازل كما جرى توزيع بعض الشخصيات على ممثلين معروفين من بينهم؛ حسن أبو حسنة، ريماس منصور، عبدالله السناني وجميل العلي.

علماً بأن السدحان سيظهر في العمل بشخصية أبو بندر وهي شخصية جديدة تماماً.

 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 05:47 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابو فيصل
 
 العــضوية: 13647
تاريخ التسجيل: 26/06/2011
المشاركات: 957
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: عبدالله السدحان: لا وجود لخلاف مع رفيق دربي القصبي

فنان كوميدي جميل ورائع وهو هرم من اهرام الفن السعودي لكن مسلسله الجديد لايبشر بالخير

 

 

__________________

 


كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




ابو فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 05:49 PM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية خليك ليا
 
 العــضوية: 8058
تاريخ التسجيل: 23/02/2010
الدولة: صفحة كتابي
المشاركات: 191
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: سعاد عبدالله: زوجي المخرج فيصل الضاحي له الصحة والعافية وظروفه لا تؤهله لإخراج عمل كامل

الحين شخصية بدرية بقدر المحتوم صارت نحيسه أكيد سعاد ملخبطة

بأنتظار مسلسل غريب الدار

 

 

__________________

 





مع الشكر لصاحب الصورة

خليك ليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 06:20 PM   #9 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الدنيا لحظة
 
 العــضوية: 11406
تاريخ التسجيل: 21/09/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 212
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: سعاد عبدالله: زوجي المخرج فيصل الضاحي له الصحة والعافية وظروفه لا تؤهله لإخراج عمل كامل

^
بكذا لقاء قالت ان شخصيتها في مسلسل القدر المحتوم شريرة ونحيسه .. !!!

اكيد متلخبطه

شكرا على اللقاء

 

 

الدنيا لحظة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
48, ما, مباراة, مبارك, أتشرف, أبطال, لي, لخلاف, محمد, محامي, أخرى؟!, لرمضان..., مسلسلات, مسرحنا, مع, لـ, له, لإخراج, أول, موب», لوجين, الملا, المخرج, الأعمال, الأغنية, المقبل, الامريكية, الذهبي, البلام, البلام:, التقليد, الحملي:, الخليجيات, الحبيب», الخير, الرياض, الصحة, السدحان:, الصورة, العلي:, العجاب, العسل, الفضالة, الإذاعية, النبهان, الضاحي, القديمة, القصبي, القفص, الكويت, الكويتية, بلا, بأنني, بالقبض, بين, ترتدي, تستعد, بـ«خوات, بولند.., تؤهله, حليمة, جمهوره, يا, حبٍ, خدمة, يختار, جديد.., يرثي, حسن, دنيا», يطلّ, حكم, رمضان, رفيق, شمس, صباح, سعاد, شهر, شوجي, عمل, علاقة, على, عاماً, عاجل, عبدالله, عبدالله:, عبده, عن, غضب, في, فيصل, فنية, إم, إمام:, إلهام, هيوستن, إيطاليا, وأجمل, وأسرته, والممثلة, والتمثيل, والعافية, وتثير, ويتني, وجود, وراء, وصلاح, وسأقضي, وظروفه, وفاة, «الزعيم», «فلاش, «هجر, »الشاهد«:, طارق, قيمة!, قصة, كليب, كامل, كانت, كنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انفصال عبدالله السدحان وناصر القصبي .. ابو فيصل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 13-02-2012 06:50 AM
عبدالله السدحان وناصر القصبي "توأم سيامي" ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 10-04-2010 03:19 AM
عبدالله السدحان ينفي خلافه مع ناصر القصبي ويؤكد انضمام «أبو مسامح» لطاش 17 ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 25-03-2010 11:52 AM
عبدالعزيز السريع: بكيت بحرقة عندما رحل رفيق دربي صقر الرشود بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 13-09-2009 11:53 AM
عبدالله السدحان وناصر القصبي بخير ويواصلان مونتاج «طاش 16» بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 07-09-2009 11:03 AM


الساعة الآن 08:11 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292