إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2012, 06:19 AM   #19 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي النبهان : الأعمال الإذاعية القديمة كانت أحلى وأجمل

النبهان : الأعمال الإذاعية القديمة كانت أحلى وأجمل


اشاد الفنان جاسم النبهان بدور الاذاعة الكويتية في الماضي، مؤكداً ان الفنانين القدامى حققوا وجسدوا أروع الأمثلة في الوحدة الوطنية من خلال عملهم الاذاعي ، وقال ان الكويت اليوم بحاجة لتعاون النجوم مجددا لتقديم أعمال اذاعية تتناول الأعمال التاريخية مثل »أول« واعاد إلى الذاكرة روائع الاعمال الدرامية التاريخية قديما مثل »خولة بنت الازور« و»نساء في شعاع النبوة« و»علي بابا« و»علاء الدين« وغيرها من اعمال رائعة، وقال لـ »الشاهد«: قديما كنا نصور على الهواء وكان اغلب الفنانين اكاديميين ومن لم يكن متعلماً يثقف على ايدي اساتذة في الاذاعة والمسرح والتلفزيون، مشيدا بدور الاذاعة في تقوية لغة الفنان العربية الفصحى.

كما أشاد الفنان النبهان بدور الكويت في المسلسلات التاريخية التي تميزت فيها بجدارة .وجدير بالذكر ان النبهان يشارك حاليا في مسلسل بعنوان »شارع90« من اخراج جمعان الرويعي وتأليف عبد المحسن الروضان، ويشارك في العمل الفنانة اسمهان توفيق والفنانة باسمة حمادة والفنان خالد البريكي، ويقوم فيه الفنان النبهان بدور الاب، مشيراً إلى انه يختار ادوارا قريبة من الواقع وشخصية الاب في المسلسل »شارع90« مركبة قلقة .

وتحدث النبهان عن الذين يعتبرون همهم جمهورهم والكويت أولا وأخيرا رغم أن هناك من رحل والباقي قلة لاتزال مستمرة في العطاء ، مؤكدا أن الفنانين يحترمون بعضهم بعضاً من أجل إنجاح أعمالهم على جميع المستويات. كما تطرق النبهان الى سيرة أهل الكويت التي استمرت عبر تلاحم ورحمة وعطف واحترام لايزال حتى الآن موجودا ، مبينا أنه بين عامي 1963 و1964 قدم المسرح الشعبي أعمالاً عدة تناولت الوحدة الوطنية لفنانين كثيرين مثل عبدالله خريبط وعبدالعزيز المسعود وعبدالرحمن الضويحي وأحمد الصالح وغيرهم، وقال انه تعلم من هؤلاء معنى الوحدة الوطنية والحب والتكاتف، وهذه الخاصية لاتزال موجودة في كل مسارح الكويت الأهلية منذ القدم وحتى الآن كون الالفة هي من تجمع شمل الفنانين.

 

 

__________________

 



أنتم / عمالقة الكوميديا
عبدالحسين عبدالرضا & ناصر القصبي

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 06:55 AM   #20 (permalink)
كاتب مسلسلات مجتهد
 
 العــضوية: 14554
تاريخ التسجيل: 03/02/2012
الدولة: دوله الجمال الكويت وسابقاً بلاد الحرمين
المشاركات: 86
الـجــنــس: ذكر
العمر: 15سنه

افتراضي رد: سعاد عبدالله تستعد لرمضان... بـ«خوات دنيا»

اتمنى لها التوفيق وتم وضع العمل في قائمه المتابعه في رمضان

همسه/كم انت عضو نشيط جداً ما شاء الله عليك حوالي خمسه مواضيع بيوم واحد الله يوفقك اخوي

 

 

كاتب طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 08:29 AM   #21 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية السوط
 
 العــضوية: 6445
تاريخ التسجيل: 27/10/2009
المشاركات: 265

افتراضي رد: سعاد عبدالله تستعد لرمضان... بـ«خوات دنيا»

بالتوفيق لأم طلال
ومشكور يا اغنم زمانك
على الخبر الحلو

 

 

السوط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 02:40 PM   #22 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية شلال الحب
 
 العــضوية: 12968
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
المشاركات: 247
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: سعاد عبدالله تستعد لرمضان... بـ«خوات دنيا»

ما شاء الله عليها انا متاكد ان سعاد مسلسلاتها في رمضان2012 راح تكون قنبله ومفاجاة كثيره فيها الله يوفقها امو طلال غاليه .....

 

 

__________________

 


شلال الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 02:53 PM   #23 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي حليمة بولند.. هل وراء الغياب قصة أخرى؟!

حليمة بولند.. هل وراء الغياب قصة أخرى؟!






اين حليمة بولند؟ سؤال بدأ يتداوله الكثير سواء في الوسط الاعلامي او مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، هل هذا الغياب متعمد بعد حادثة الاجهاض التي تعرضت لها في رمضان الماضي، اي بعد ما يقارب خمسة شهور اين ذهبت حليمة بولند؟

لا يختلف اثنان على ان دلوعة الشاشة كانت بمثابة ظاهرة اعلامية غير مسبوقة ذات طابع خاص لا يمكن تقليده، ونماذج كثيرة حاولت السير على خطى دلع حليمة لكن فشلت فشلا ذريعا لان الماركة الاصلية لا يمكن تقليدها.

تقصي أخبار بولند بات صعبا، خاصة انها كمذيعة مشهورة تضطر بين الحين والآخر الى تبديل ارقامها والابتعاد عن الجمهور ما يجعلها ليست في متناول الجميع وهذا في حد ذاته ذكاء اعلامي حتى يظل المتلقي يعيش حالة توق متواصل.
وذكرت مصادر موثوقة ان بولند التي كانت آخر اطلالة تلفزيونية لها من خلال البرنامج الترفيهي المنوع «حليمة بارك» تلقت مجموعة من العروض لتقديم برنامج مماثل على احدى القنوات الخليجية وانها لاتزال تدرس العرض جيدا لاسيما انها تلقت عروضا أخرى، فهي لا تريد التسرع في اتخاذ القرار وفضلت التريث حتى تتضح امامها كل المؤشرات لتكون عودتها عودة مستحقة، والجميع يعرف انه اينما تحل حليمة بولند فانها تترك خلفها الكثير من الاثار والجدل دون ان تتعمد ذلك، فهل ستطل بولند خلال الايام المقبلة لتضع النقاط فوق الحروف حول سر غيابها ام ان ما وراء الأمر قصة اخرى.

 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 02:57 PM   #24 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي الكويتية شمس ترتدي الشورت في كليب جديد.. وتثير غضب الخليجيات

الكويتية شمس ترتدي الشورت في كليب جديد.. وتثير غضب الخليجيات



مازال برومو كليب الفنانة الكويتية شمس مثيـــــرا للجدل، بعدما ظهرت وهي ترتدي الشورت وتسير في الطرقات مع حبيبها تتمايل في دلال.


وتعتبر الفنانة شمس اكثر فتيات جيلها جراءة كونها مختلفة عن كل بنات جيلها، حيث انها تثير الجدل في اي اطلالة، وتحاول استغلال اي فرصة وأي فكرة تلمع في رأسها من أجل الشهرة والانتشار.

ومن خلال البرومو الترويجي للعمل تظهر شمس مصرة على تنفيذ خطتها في الانتشار عبر اعتماد الجرأة والجرأة فقط، لأنها تجاوزت حدودها بلبسها القصير جدا وارتمائها في أحضان عارض الأزياء الذي يشاركها الفيديو وكأنها تود أن تقول نعم أنا خليجية.

وتظهر شمس ترتدي الشورت القصيـــــر جــدا وتتنقل بين شوارع لنـــــدن وموناكو برفقة حبيبها، اي الموديل الذي يشاركها الكليب، ثم تبدو وهي تعانقه وتضمه وتتبادل مع الغمزات والهمسات على متن أحد الجسور البريطانية.
والغريب ان شمــــس أصرت على ارتداء الشـــــورت رغم انها ممتلئة القوام، وهـــــو اكثر ما يثير الجدل، ويبدو عليها الشورت لقصره جريئا جدا.


 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 03:04 PM   #25 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي «هجر الحبيب» مباراة فنية بين إلهام الفضالة وصلاح الملا

«هجر الحبيب» مباراة فنية بين إلهام الفضالة وصلاح الملا




تدور كاميرا المخرج المميز محمد البكر في احدى فلل منطقة جليب الشيوخ لتصوير المشاهد الرئيسية لمسلسل «هجر الحبيب» للمؤلفة إيمان سلطان الذي كتبته بدقة عالية من خلال حواراتها التي تحمل العديد من المعاني بين السطور.

«الأنباء» تواجدت في اللوكيشن كأول صحيفة تغطي أحداث العمل والتقينا العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنان صلاح الملا الذي قال: بأمانة مسلسل هجر الحبيب من الأعمال التي كنت أسعى الى ان اعمل فيها وخصوصا هذا النص الضخم وشخصيتي في العمل هي عبارة عن شخصيتين في شخصية واحدة وانا سعيد جدا بتجسيدها خصوصا المباراة الفنية بيني وبين الهام الفضالة وأنا واثق جدا من هذا العمل الممتع صاحب القصة الجميلة للمبدعة إيمان سلطان.

أما نجمة العمل إلهام الفضالة فتقول عن دورها: أقدم في المسلسل شخصية طيبة وهي الأم التي تضحي من أجل أولادها خصوصا ان زوجها «شري» وايد وتتحفظ على هذه المشاكل من أجل بيتها وأولادها وهي امرأة صالحة وليست ضعيفة، ولكن الدور فيه أبعاد وايد حلوة وأنا سعيدة بطاقم العمل كلهم.

كما التقينا النجمة بثينة الرئيسي التي قالت: أجسد شخصية البنت الجامعية «مهى» ابنة الهام الفضالة وتمر شخصيتي بالعديد من المشاكل بسبب والدها حيث تعيش حياة مفككة وتضطر الى العيش خارج المنزل مع والدتها وتواجهها بعدها العديد من الأمور التي تغير مسار الشخصية التي بدأت بها العمل.

أما مخرج العمل محمد البكر فيقول: سعيد بإخراج هذا العمل وهو من انتاج شركة الراي ومنتج منفذ مشعل الذاير وهو عمل لشهر رمضان وأنا سعيد بنجاح مسلسل «سيدة البيت» الذي يعرض حاليا على شاشة mbc كما انني سعيد بإخراج هذا العمل «هجر الحبيب» مع المنتج مشعل الذاير والعمل قصة اجتماعية وهو من بطولة صلاح الملا والهام الفضالة وبشكل عام النص رائع للمؤلفة إيمان سلطان وأتمنى ان يعجب المشاهدين.








فريق عمل «هجر الحبيب»
  • تأليف إيمان سلطان
  • إخراج محمد البكر
  • إنتاج قناة الراي
  • منتج منفذ مشعل الذاير
  • بطولة: إلهام الفضالة- صلاح الملا - عبدالإمام عبدالله - أحمد إيراج - بثينة الرئيسي - أمل عبدالكريم - شوق - عبدالله عباس - عبدالله الطراورة - ناصر عباس - نواف القريشي - ناصر الدوب - سماح غندور - ضاري - سوسن الهارون - أبرار
  • تصوير وإضاءة: طارق عبدالحميد
  • مخرج منفذ: خالد الفضلي
  • مخرج مساعد: عبدالله مشعل
  • مساعد مخرج: أنوار الخزاعي
  • مدير إدارة الانتاج: عبدالعزيز الشمري
  • مديرو الإنتاج: أحمد النبهان - علي الغريب
  • مكياج: راشد عبدالوالي
  • مساعد الكاميرا: العم جمال - كريم
  • مشرف إضاءة: فيصل النوري
  • مهندس الصوت: سعد خزعل
  • موسيقى تصويرية: مشعل العروج
  • مكساج: بشار سلطان
  • خدمات إنتاجية: محمود عبدالله







 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 03:09 PM   #26 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي مبارك وأسرته أبطال مسلسلات رمضان المقبل

الرئيس السابق وزوجته وأولاده يظهرون بأسماء مستعارة
مبارك وأسرته أبطال مسلسلات رمضان المقبل



في شهر رمضان القادم ستنقل الدراما التلفزيونية المصرية واقع 30 عاما من الفساد عاشها الشعب المصري، وسيرصد صناع الدراما الصعود المفاجئ لبعض الشخصيات التي سيطرت على كل مقاليد الأمور في عالم السياسة والاقتصاد، كما سيتعرضون لشخص الرئيس المصري السابق حسني مبارك وأسرته.

فالمسلسلات التي يجري تصويرها حاليا أو التي تستعد لبدء التصوير من أجل العرض في شهر رمضان من بينها مجموعة كبيرة من الأعمال التي تناقش الفساد في عهد النظام السابق وفي مقدمتها مسلسل «فساديكو» الذي كتب له السيناريو والحوار المؤلف فيصل ندا وستقوم بإنتاجه شركة صوت القاهرة.

وقال المؤلف فيصل ندا : مسلسل «فساديكو» كما يظهر من اسمه يكشف عن رموز الفساد الذين ظهروا خلال عهد مبارك وسيظهر من خلاله شخصيات حقيقية بأسماء مستعارة، فمثلا جمال مبارك سيكون اسمه «البرنس» وسنرى من خلال الأحداث كيفية صعوده المفاجئ من أجل الاستيلاء على السلطة، والمسلسل سيرصد الكثير من وقائع الفساد وستنتهي أحداثه بقيام ثورة 25 يناير.

ومن إنتاج شركة صوت القاهرة أيضا يبدأ المخرج محمد فاضل يوم 25 يناير بالتزامن مع العيد الأول للثورة تصوير مسلسل «ربيع الغضب» تأليف مجدي صابر ومرشح لبطولته فردوس عبدالحميد ومجموعة من الممثلين الشباب، وتدور أحداثه حول مجموعة من مظاهر الفساد التي انتشرت في عهد النظام السابق.

وقال المخرج محمد فاضل : مسلسل «ربيع الغضب» يجيب عن مجموعة من التساؤلات حول أسباب قيام الثورة ويناقش بعض مظاهر الفساد مثل تزوير الانتخابات البرلمانية نهاية عام 2010 والتي تسببت في اشتعال الغضب في نفوس ملايين المصريين، وستبدأ الأحداث في عام 2008 وتنتهي يوم تنحي مبارك.

أما مسلسل «الخفافيش» تأليف وإخراج أحمد النحاس فيرصد 10 حوادث جنائية يتحمل النظام السابق مسؤوليتها وتكشف عن فساده مثل سرقة لوحة زهرة الخشخاش وانتحار شاب بسبب استبعاده من العمل معيدا بالجامعة رغم تفوقه، والمسلسل يشارك في بطولته سميحة أيوب وبوسي وعبير صبري ومحمود قابيل ودلال عبدالعزيز.

وكشف المؤلف والمخرج أحمد النحاس عن المسلسل سيكشف عن تورط شخصيات مقربة من النظام السابق في قضايا شغلت الرأي العام مثل تورط حسين سالم صديق الرئيس السابق في سرقة لوحة زهرة الخشخاش لكنه سيطلق عليه اسما مستعارا.

وفي الأيام الأولى لشهر يناير يبدأ الفنان هاني رمزي تصوير مسلسله الجديد «ابن النظام» تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم وبطولة عزت أبوعوف ولطفي لبيب وحسن حسني وتدور أحداثه حول رجل أعمال فاسد يستطيع أن يصبح عضوا بارزا في الحزب الحاكم.

وقال المؤلف حمدي يوسف : «ابن النظام» لا يرمز لجمال مبارك نجل الرئيس السابق أو رجل الأعمال أحمد عز أمين التنظيم في الحزب الوطني المنحل ولكنه يرمز لكل الفاسدين الذين استفادوا من قربهم للسلطة، والمسلسل سيتعرض للعديد من القضايا المهمة مثل تهريب الأموال للخارج وسيشير إلى بعض رموز النظام السابق بشكل غير مباشر، والعمل بشكل عام يدور في إطار كوميدي.

ومن فساد القصور إلى سجن مزرعة طره حيث يتواجد أغلب رموز النظام السابق حاليا تدور أحداث مسلسل «المزرعة» تأليف محسن الجلاد وإخراج عادل مكين والمرشح لبطولته صلاح السعدني ولطفي لبيب والمطرب الشعبي سعد الصغير، ويرصد العمل ما يحدث في كواليس السجن ويوميات رموز النظام السابق هناك وذلك في إطار كوميدي، وسيظهر خلال أحداث المسلسل شخصيات حقيقية مثل حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وزوجته سوزان ولكن بأسماء مستعارة.

كما انتهى المؤلف محمد الباسوسي من كتابة مسلسل جديد بعنوان «الهبيشة» إخراج إبراهيم الشوادي ومرشح لبطولته نيكول سابا ويرصد من خلاله كيف استطاع رجال الأعمال الفاسدين تحقيق ثروات طائلة بسبب علاقتهم بنظام مبارك.

في الوقت نفسه تواصل الفنانة إلهام شاهين تصوير مسلسلها الجديد «قضية معالي الوزيرة» تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين ويشاركها مصطفى فهمي وندى بسيوني ويوسف شاهين وتامر هجرس، ورغم أن المسلسل لا يتعرض بشكل مباشر للنظام السابق إلا أنه يكشف الفساد الذي كان موجودا في عهد مبارك من خلال شخصية وزيرة تقوم بدورها إلهام شاهين تحاول القضاء على الفساد داخل الوزارة التي تتولى مسؤوليتها.

 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 03:14 PM   #27 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 743
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

Post محمد الحملي: أتشرف بأنني كنت وراء أول «فلاش موب» في الكويت

محمد الحملي: أتشرف بأنني كنت وراء أول «فلاش موب» في الكويت




عبَّر الفنان المخرج محمد الحملي عن سعادته الغامرة بتقديم اول تجربة لـ «فلاش موب» والذي قدم في احدى ساحات مجمع «الافنيوز» حققت الكثير من الاقبال والاهتمام والاشادة . واشار الحملي في تصريح خاص بـ «النهار» إلى انه عاش لحظات التحدي للكينونة بمستوى الثقة في اختياره لتنفيذ هذه المهمة الفنية الرائدة على مستوى دولة الكويت . والتي كلف بها من قبل شركه «زين» للاتصالات. وهو ما شكل بالنسبة له تحدياً حقيقياً لتقديم هذه التجربة وانجازها مع فريقه «باك ستيج جروب» الذي كان دائما وراء العديد من التجارب الفنية المسرحية والاستعراضية المهمة.

وشدد الحملي على انه كان حريصا اشد الحرص على احاطة التجربة بكثير من السرية . لان تجربة «الفلاش موب» تعتمد على عناصر المفاجأة التامة بالنسبة للجمهور .

وأكد بانه قام باجراء اكثر من مئة بروفة «جنرال» في مواقع متعددة مع فريقه. كما قام بزيارة مجمع الافنيوز على مدى عدة فترات لدراسة الموقع وايضا طريقه تواجد دخول المشاركين بمختلف اجيالهم وازيائهم دون ان يلفتوا الانتباه. وأكد بانه يتشرف بان يسجل اسمه كاول من قام بتقديم هذة التجربة الجماهيرية الاستعراضية .

وكان رواد مجمع الافنيوز في دولة الكويت قد عاشوا يوم الجمعة 3 فبراير 2012 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في اول تجربة من نوعها في دولة الكويت لـ «فلاش موب» وهي تجربة موسيقية غنائية استعراضية اعتمدت على «مكس» غنائي لعدد من الاعمال الغنائية الكويتية الوطنية . وقد اعد لهذه التجربة الرائدة من نوعها والتي استحوذت على الاهتمام والرصد والمتابعة والمشاركة العفوية شركة «زين» للاتصالات بينما تم تنفيذها من خلال فريق شركة سينماجيك المميز حيث نفذوا الفكرة على ارض الواقع عبر فريق متميز من امهر الفنانين الاستعراضيين من فرقة باك ستيج قروب.

كما قام فريق سنيماجيك بتصوير العمل باحدث التقنيات الفنية حيث تم زرع مجموعة من احدث الكاميرات في ساحات وردهات مجمع الافينيوز الذي تحول الى ساحة للفرح العفوي والتفاعل العامر بالاحاسيس الوطنية خصوصا ان الاغاني التي قدمت تعتمد على مجموعه مهمة من الاغاني الوطنية الكويتية المعروفة .

والاغانى التى شكلت «المكس» الغنائي هي لقيناه «انا كويتي انا» واحنا عشقناها» وقد لقيت تلك الاعمال تفاعلا جعل الجميع يتفاعل مع تلك التجربة واللحظة الثرية بالاحاسيس والعفوية. وقد اكدت مراكز القياس في مجمع الافنيوز رصد اكثر من عشرة الاف مشارك ومتابع تابعوا تلك التجربة المهمة التي ستعمل «زين» للاتصالات على تحويلها الى اعلان سيجد طريقة الى جميع التلفزيونات في العالم العربي وقد تم تصويرة من خلال اجهزة ومعدات وفريق عمل سينماجيك الذي يضم اهم الخبرات المتخصصة في هذا المجال من مخرجين ومنتجين في مجال الدعاية والاعلان والذين يمتلكون التجربة العريضة في تنفيذ اهم التجارب الاعلانية والاعلامية محليا وخليجيا وعربيا ودوليا.

ولكي يتحقق هذا العمل على ارض الواقع قامت شركة زين عن طريق شركة سنيماجيك باجراء التدريبات الخاصة بالعمل على مدى شهر كامل من تخطيط ووضع افكاركما قاموا بزيارة موقع العمل مرات عدة وبالذات في ساعات الذروة والازدحام وتم اعتماد ظهيرة يوم الجمعة بوصفها الفترة الزمنية الاكثر ازدحاما في الافنيوز. واستمتع الحضور بهذا الاستعراض الوطني المبهر وفوجئوا به وكعادة شركة زين للاتصالات في كل عام تحرص على تنفيذ اعمال وطنية جديده من نوعها وضخمه فرحا بالاعياد الوطنية ومشاركة الناس في افراحهم.

وجدير بالذكر ان الفلاش موب يمثل احدى التجارب الفنية المهمة التي تعتمد مزج الفنانين الاستعراضيين المحترفين مع اكبر شريحة من الجماهير في اجواء احتفالية تمزج ردود الافعال الشبابية العفوية ويقام في الكثير من المدن والعواصم العالمية حول العالم ويعتبر امر يساعد على اظهار الصورة الحضارية والجمالية للمدينة التي يقام بها الفلاش موب

ونوه الحملي بالتعاون الايجابي من قبل شركه زين للاتصالات وفريق عمل سينماجيك الذي نشر كاميراته ومعداته في انحاء المجمع كما شدد علي التعاون اللوجيستي الذي قدمته ادارة مجمع «الافنيوز» الذي يسجل لهم النسبة الاكبر من هذا الانجاز على حسن التنظيم والتعاون وايضا اختيار الموعد الذهبي للحضور.

وأشار الفنان الحملي الى انه يحضر لعمل مسرحي جديد سيعلن عنه فور اجازته من رقابة النصوص المسرحية.

 

 

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
48, ما, مباراة, مبارك, أتشرف, أبطال, لي, لخلاف, محمد, محامي, أخرى؟!, لرمضان..., مسلسلات, مسرحنا, مع, لـ, له, لإخراج, أول, موب», لوجين, الملا, المخرج, الأعمال, الأغنية, المقبل, الامريكية, الذهبي, البلام, البلام:, التقليد, الحملي:, الخليجيات, الحبيب», الخير, الرياض, الصحة, السدحان:, الصورة, العلي:, العجاب, العسل, الفضالة, الإذاعية, النبهان, الضاحي, القديمة, القصبي, القفص, الكويت, الكويتية, بلا, بأنني, بالقبض, بين, ترتدي, تستعد, بـ«خوات, بولند.., تؤهله, حليمة, جمهوره, يا, حبٍ, خدمة, يختار, جديد.., يرثي, حسن, دنيا», يطلّ, حكم, رمضان, رفيق, شمس, صباح, سعاد, شهر, شوجي, عمل, علاقة, على, عاماً, عاجل, عبدالله, عبدالله:, عبده, عن, غضب, في, فيصل, فنية, إم, إمام:, إلهام, هيوستن, إيطاليا, وأجمل, وأسرته, والممثلة, والتمثيل, والعافية, وتثير, ويتني, وجود, وراء, وصلاح, وسأقضي, وظروفه, وفاة, «الزعيم», «فلاش, «هجر, »الشاهد«:, طارق, قيمة!, قصة, كليب, كامل, كانت, كنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انفصال عبدالله السدحان وناصر القصبي .. ابو فيصل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 13-02-2012 06:50 AM
عبدالله السدحان وناصر القصبي "توأم سيامي" ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 10-04-2010 03:19 AM
عبدالله السدحان ينفي خلافه مع ناصر القصبي ويؤكد انضمام «أبو مسامح» لطاش 17 ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 25-03-2010 11:52 AM
عبدالعزيز السريع: بكيت بحرقة عندما رحل رفيق دربي صقر الرشود بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 13-09-2009 11:53 AM
عبدالله السدحان وناصر القصبي بخير ويواصلان مونتاج «طاش 16» بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 07-09-2009 11:03 AM


الساعة الآن 07:11 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292