إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2012, 01:52 AM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 349
الـجــنــس: أنثى

Post محمود بوشهري للفنانين: «صفّوا النية» ... لتستمروا ! 17-4-2012





«صّفوا النية حتى تستمروا... » بهذه العبارة ختم الممثل محمود بوشهري كلامه في برنامج «تريو الذي حل عليه ضيفاً عبر أثير اذاعة «كوين اف ام». وكان اللقاء الذي استمر ساعة قد بدأه المذيع مشعل معرفي بعبارة عتاب قال فيها: «منذ خمس سنوات وأحاول ترتيب لقاء معك»... وأيّده في العتاب زميله في التقديم عبدالمحسن الروضان وأكد أن محمود من الفنانين المقلّين في الظهور.



من ناحيته، أجابه بو شهري: «أفضّل الظهور الاعلامي اذا كان لدي جديد، واليوم ألتقي مع جمهوري عبر «تريو» للحديث عن أعمال انتهيت منها أخيراً وهي مسلسل «حبر العيون» للمخرج أحمد المقلة ومع سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، ومجموعة من النجوم منهم هيا عبدالسلام وهند البلوشي، اللتان يجمعهما أيضاً هذه السنة عمل درامي آخر سيعرض في شهر رمضان المقبل هو «الوداع» للمخرج محمد الطوالة «عاملين تريو فني»، بالاضافة الى تحضيري حالياً لتصوير مسلسل «ساهر الليل 3 - وطن النهار».



واعتبر بوشهري مشاركته في العمل الأخير حلماً تحقق كونه يتمنى تقديم عمل وطني.



أما عن مشاركته مع «أم سوزان» في «حبر العيون»، فقال بوشهري: «لم ألتق مع «ماما حياة» منذ أربع سنوات، وأن أكون معها في عمل واحد مجدداً هو حلم، وأجواء التصوير في الامارات غلب عليها الطابع العائلي، فـ«أم سوزان» كانت «تطبخ» لنا بنفسها أحياناً.



كما روى تفاصيل مشروع كان سيجمعه مع النجم الشهير «جون كلود فان دام»: «تحدث معي مسؤول في شركة انتاج مغربية عن فيلم ضخم بمعايير عالمية، وتشجعت في البداية للانضمام اليهم، ولكنني ترددت وشعرت بأمر مريب عندما قال لي ان العمل سيكون فيه «فان دام»، وفي الوقت نفسه ارتبطت بمسلسل «حبر العيون» الذي اقتضى تصويره وجودي في الامارات وبالتالي اعتذرت عن المسلسل.



وتابع بوشهري: «المفاجأة أنه في أحد الأيام تحدث معي مقدم برنامج «نجم الخليج» سعود الكعبي، وقال لي: «شنو قصتك معاي انت تعتذر عن نجم الخليج وأنا أقدمه بدلاً منك، وأيضا تعتذر عن فيلم عالمي واختاروني بدلاً عنك وأرسل لي صوره مع فان دام»!



وكشف بوشهري عن جانب غائب عن المشاهدين من شخصية نجم «بوليوود» شاروخان، فقال: «الفانز» يشبهونني به كثيراً والجمهور يطلق عليّ «شاروخان الخليج»، وشاءت الصدف أن ألتقي به في مهرجان دبي السينمائي الدولي سنة 2004 وصدمت بشخصيته وشعرت بأنه مغرور، ودارت السنوات وأثناء تواجدي في الدورة الأخيرة من مهرجان دبي تحدث معي مدير المهرجان عن وجود «شاروخان» واذا كنت سألقاه فرفضت وقلت له «هذا شايف نفسه»، ولكنني صادفته ووجدت اختلافاً في شخصيته و«تعدل... وطاحت بينا الميانه وصرنا ربع».



كما نفى الممثل الشاب وجود خلافات مع المخرج محمد دحام الشمري، وقال: «أكبر دليل على كذب هذه الأقاويل أنني معه في (ساهر الليل 3 - وطن النهار)، وما يجمعني بأبو عزيز أكبر من كل هذه الاشاعات والأقاويل».



وتابع بوشهري: «حتى ما قيل عن وجود خلافات بيني وبين زميلي يعقوب عبدالله غير صحيح أيضاً، فما يجمعنا عشرة عشر سنوات وليس يوماً أو اثنين، ولو كان بيننا اختلاف في وجهات النظر أو منافسة في اطار العمل، فنبقى أخوة وهو يعلم جيداً مكانته عندي، وصورة يعقوب موجودة في صالة بيتنا»...



ووعد الجمهور بعمل مسرحي لم تشهده الكويت من قبل، لافتاً الى أنه وسيكون بمعايير عالمية، كما أعلن أنه سيدخل عالم الانتاج الدرامي العام المقبل من خلال مسلسل مع المخرج خالد الرفاعي.
وختم بوشهري حديثه باهداء نصيحة للفنانين الجدد وهي «أن يصفوا النية» حتى يستطيعوا الاستمرار.



يذكر أن برنامج «تريو» في موسمه الثاني من تقديم عبدالمحسن الروضان، مشعل معرفي، هبة الدري، اعداد صالح الدويخ وعبدالمحسن الروضان واخراج جابر الجاسر. تلقى بوشهري اتصالاً من المؤلف فهد العليوة الذي تحدث عن محمود الانسان بعيداً عن الفن والأضواء، وكيف أنه صديق حقيقي ووقف معه وقفات لا تنسى، وسرد بعض المواقف الطريفة التي جمعتهما في أٍسفارهما.



كما تلقى اتصالاً آخر من الممثل الشاب ناصر عباس الذي اعترف بحبه الشديد لمحمود، والذي وعده بدوره عن أن الأيام المقبلة ستشهد مشاركة عباس له في عمل، وكان أول المتصلين الممثل نواف العلي الذي رحب به على طريقته وقال «هلا باللي شايف نفسه وشاروخان الخليج...».


 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..., 17-4-2012, للفنانين:, لتستمروا, محمود, النية», بوشهري, «صفّوا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمود بوشهري .. هل يحاول تقليد عبدالحسين عبدالرضا ؟! بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 32 28-08-2011 03:41 PM
محمود بوشهري يدرس عروضاً تركيَّة أحمد مشاري الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 03-03-2011 04:10 PM
محمود بوشهري يتزوج إماراتية .. محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 50 31-07-2010 01:30 AM
محمود بوشهري: حبي لهيفاء لا يمكنني الإفصاح عنه بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 30-09-2009 02:09 PM
محمود بوشهري ملك في «مدينة الظلام» الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 17-08-2009 01:01 PM


الساعة الآن 06:10 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292