إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2012, 11:36 AM   #19 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية نـواف
 
 العــضوية: 14697
تاريخ التسجيل: 31/03/2012
المشاركات: 259
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

ما شاء الله ..
مجهود كبير جدا ً ورائع ..
ألف شكر لك أختي على هذه الحوارات المُميزة ..



 

 

نـواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 08:19 PM   #20 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 4622
تاريخ التسجيل: 15/08/2009
المشاركات: 448

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

حقيقة لقاء ممتع
فنان خفيف ظل

طلة شيطانية
إن شاء الله والده يقوم بالسلامة فالبيت أهم من الفن

 

 

لحن المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2012, 12:35 AM   #21 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية مجروح و يكابر
 
 العــضوية: 6113
تاريخ التسجيل: 05/10/2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 140
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجروح و يكابر
افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

يعطيكم العااافيه

والله مرهـ يشبهله

 

 

__________________

 


مـــــــــــــــجـــــــــــــروحـ و يـــــــــــــكــــــــــــابـــــــر

مجروح و يكابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2012, 09:21 AM   #22 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11941
تاريخ التسجيل: 01/11/2010
المشاركات: 36
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

يعطيك العافية يا زهرة البحرينية على طرحك لهذه الأسئلة الراقية للفنان الكبير مبارك سلطان وبصراحة هو فنان مميز كما هو ولالده الفنان ماجد سلطان بصراحة أذكر له مسلسلات جميلة جداً لوالده الفنان ماجد سلطان مثل درب الزلق ومدينة الرياح كان أدائه اكثر من رائع وجميل .
وعلى قول المثل هذا الشبل من ذاك الأسد

 

 

عدنان سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2012, 09:36 AM   #23 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية فيصل%
 
 العــضوية: 2473
تاريخ التسجيل: 09/03/2009
المشاركات: 927
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

شكراً لك يازهرة على الموضوع الجميل واستضافة الفنان المبدع مبارك سلطان
وفعلاً مبارك ورث الفن وكل شيء من والده حتى ملامح الوجه والجسم

 

 

فيصل% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2012, 11:15 AM   #24 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 4864
تاريخ التسجيل: 28/08/2009
المشاركات: 29

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

دائما زهره البحرينيه تاتي في دور الحصريات والتالق

بالفعل لقاء مع ابن فنان قدير مايزال في الذاكره

والله يعطيه العافيه

 

 

zhzh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2012, 01:58 AM   #25 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13245
تاريخ التسجيل: 03/05/2011
المشاركات: 119
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

لقاء في منتهى الروعه خفيف استمتعت في قراته وتطمنا على صحة الحيزبون الاكبر و الخبير ودائما انتي مبدعه يا زهرة البحرين ننتظر جديدك

 

 

bird278 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2012, 01:56 PM   #26 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية حيدر التاروتي
 
 العــضوية: 2790
تاريخ التسجيل: 10/04/2009
الدولة: السعودية - المنطقة الشرقية (تاروت)
المشاركات: 200
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الشبكة تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

مجهود عظيم جداً

هذا الشبل من ذلك الأسد

 

 

__________________

 


[COLOR=blue][B]حيدر التاروتي

حيدر التاروتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 11:18 AM   #27 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 860
تاريخ التسجيل: 13/10/2008
المشاركات: 297

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]


واو موضوع كبير وجميل تخالطت الدموع والاهات في قراءت الموضع

تحياتي الى اختي زهرة على هذا الابداع الكبير منش الف شكر على هذا الجهد

الله يرحم ايام زمان ياماجد سلطان وانا لي الفخر ان اسمي في المنتدى ولقبي في الحياة حيزبون

 

 

__________________

 


الحيزبون

حيزبون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
●●لتلتقي, (الفنان, لاخي, مبارك, مع, مغارة, الأكثر, الحيزبون, الشبكة, ابنه, بالقدير, تَزور, سلطان, سلطان)●●, [حصرياً]


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(●● |||│مقابلة حصّريه" للفنَاטּ القَدير ْالبحريَنِيِ [ سَعَد البوُعَيِنيِن ]║│●●) زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 21 17-01-2014 11:53 AM
يَحل ضيفاً على الشبكة ●●(الفنان مصطفى اشكناني)●● [حصرياً] زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 11 20-12-2012 05:12 AM
•● || [ آرائـــكم حـــول مســرحيــه الــزوج يـــريد تغييــر المــدام ] || ●• رحـلتي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 06-09-2011 01:29 AM
.● كلمات وزنها من ذهب ..}● ذكرى القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 21-09-2009 04:42 AM
أُنفلًونزا صقر <<حمدالعمآني ~••● ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 14-09-2009 01:18 AM


الساعة الآن 09:01 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292