إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-2013, 10:40 AM   #10 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كيكي الحد
 
 العــضوية: 3040
تاريخ التسجيل: 24/04/2009
الدولة: الحد-البحرين
المشاركات: 1,406
الـجــنــس: ذكر
العمر: 22

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

1- ابو الملايين
2- العراف
3- توالي الليل
4- برايحنا
5- البيت بيت ابونا

 

 

__________________

 


الله يحفظك لنا

كيكي الحد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 03:22 PM   #11 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية حسين علي ( رحيق الفن )
 
 العــضوية: 14065
تاريخ التسجيل: 24/09/2011
الدولة: الاحساء
المشاركات: 541
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

غاالبا اتابع اربع اعمال المسلسلات التي اميل لمشاهدتها1- البيت بيت ابونا
2- بو الملايين
3- توالي الليل
4- بركان ناعم
5- احبك امس وباجر و بعده

 

 

__________________

 



امنية دائمة ............بمشاهدة دراما رائعة

حسين علي ( رحيق الفن ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 03:57 PM   #12 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,632
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

1- الولادة من الخاصرة 3 ( منبر الموتى )
2- الشك

ثانكس وكل عام وانتم بخير مقدما

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 04:07 PM   #13 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15541
تاريخ التسجيل: 22/06/2013
المشاركات: 87
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

لم أسمع بجزء ثالث للولاده من الخاصرة

الأعمال الممتازه لا نرى لها اي موضوع في الشبكه للأسف .. و هناك مواضيع لمسلسلات لا تساوي ذرة من إبداع مسلسل الولادة من الخاصرة

 

 

BAREQ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 04:19 PM   #14 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,653
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bareq مشاهدة المشاركة
لم أسمع بجزء ثالث للولاده من الخاصرة

الأعمال الممتازه لا نرى لها اي موضوع في الشبكه للأسف .. و هناك مواضيع لمسلسلات لا تساوي ذرة من إبداع مسلسل الولادة من الخاصرة

هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة

بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 04:49 PM   #15 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية عاشـق طارق العلي
 
 العــضوية: 15233
تاريخ التسجيل: 27/10/2012
الدولة: الاحساء
المشاركات: 123
الـجــنــس: ذكر
العمر: 20

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية مشاهدة المشاركة


هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة

بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...
اذا هذه الشبكة خليجية فلماذا لانرى مواضيع عن المسلسلات الخليجية الا قليل ويتم التركيز على ثلاث او اربع مسلسلات فقط ؟

 

 

عاشـق طارق العلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 05:36 PM   #16 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15541
تاريخ التسجيل: 22/06/2013
المشاركات: 87
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية مشاهدة المشاركة

هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة


بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...
الفن ليس مقتصر على الخليج .. المفترض من الشبكه الإهتمام بهذه الأعمال ذات المضمون العالي و القيم السامية

في السنه السابقة تم الإهتمام بشكل كبير بمسلسل ناجي عطى الله لعادل إمام مع العلم بأنه غير خليجي .. ما ينقص الشبكة هو الإهتمام بالأعمال العربية و ترك الأعمال الخالية من المضامين

و لو وزعتم جهدكم لتغطو اقوى الأعمال خليجياً و عربياً لأصبحت الشبكه افضل بكثير .. أما الآن فالشبكه لا تغطي الا ثلاث أعمال او اربعه .. العضو لا يريد ان يرى التغطيات المستمره لعملين او ثلاثه لكن يريد التعرف على اكبر عدد ممكن من الأعمال القوية التي ستعرض في الشهر الفضيل

بالمختصر المفيد يا استاذه زهره .. تغطية عشرة أعمال بنسبة 10 % لكل عمل افضل من تغطية 80 % لثلاثة أعمال فقط و بالتأكيد وجود شخصية في الوسط الفني تغطيتها أفضل بألف مره من شخص لا ينظر للفن الا من بعيد

تحياتي لكم

 

 

BAREQ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 05:42 PM   #17 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,653
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

اخواني عاشق طارق العلي + BAREQ

التغطيات المذكورة والمقصودة التي لاتتعدى 10% المقصود مواضيعي انا شخصياً

وانا احرص على تغطية كل مسلسل تسنح لي الفرصة لمتابعته او احب متابعته

بمعنى ان المجهود هو شخصي وليس له علاقة بالشبكة ككل وتغطيتي لهذه الاعمال

ستكون حتى ولو لم اكون ادارية حتى لو كنت عضوة عادية [حالي حالكم]

ليتم تغطية اغلب الاعمال الخليجية والعربية هذا بحاجة الى مجهود من الجميع وتعاون من الجميع

مالذي يمنعكم في كتابة مواضيع متجددة وكل منكم يحرص على نقل كل ماهو يخص هذا العمل ؟

أتريدون مني متابعة 80% من الاعمال العربية والخليجية لانقلها لكم تغطية واحداث وكواليس واخر اخبار و ..... هل لوحدي استطيع ان اعمل كل ذلك ؟

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 08:07 PM   #18 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية عاشـق طارق العلي
 
 العــضوية: 15233
تاريخ التسجيل: 27/10/2012
الدولة: الاحساء
المشاركات: 123
الـجــنــس: ذكر
العمر: 20

افتراضي رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية مشاهدة المشاركة
اخواني عاشق طارق العلي + bareq

التغطيات المذكورة والمقصودة التي لاتتعدى 10% المقصود مواضيعي انا شخصياً

وانا احرص على تغطية كل مسلسل تسنح لي الفرصة لمتابعته او احب متابعته

بمعنى ان المجهود هو شخصي وليس له علاقة بالشبكة ككل وتغطيتي لهذه الاعمال

ستكون حتى ولو لم اكون ادارية حتى لو كنت عضوة عادية [حالي حالكم]

ليتم تغطية اغلب الاعمال الخليجية والعربية هذا بحاجة الى مجهود من الجميع وتعاون من الجميع

مالذي يمنعكم في كتابة مواضيع متجددة وكل منكم يحرص على نقل كل ماهو يخص هذا العمل ؟

أتريدون مني متابعة 80% من الاعمال العربية والخليجية لانقلها لكم تغطية واحداث وكواليس واخر اخبار و ..... هل لوحدي استطيع ان اعمل كل ذلك ؟

كلامج صحيح انسة زهرة ماتقدرين الحالج في جلب كل المواضيع الي تخص المسلسلات والكواليس والصور يقول المثل يد وحدة ماتصفق وانا من هنا اطلب من جميع الاعضاء بتعاون مع بعض والمساعدة في جلب كل جديد يخص المسلسلات ؟

 

 

عاشـق طارق العلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., ماهي, ماهو, الاعمال, التي, الرمضاني, برنامجك, رمضا, ستشاهدها, في, ؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي السامية التي يتغنى بها بني صهيون ؟ محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 1 26-04-2012 10:12 AM
ماهي المقدمه التي تجعلك تبكي الجنرال حسين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 24-12-2011 06:35 PM
ماهي ( اللزمة ) التي تتكرر معك دائماً كلاسيكيات الزمن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 16 17-07-2011 08:09 PM
ماهي الاعمال التي هضم حقها الإعــلام من وجهة نظركم ؟ روائي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 80 06-07-2011 10:02 AM
ماهو مصير الاعمال التي [تم توقيفها] ولم تعرض ؟ زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 03-04-2011 09:19 AM


الساعة الآن 12:13 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292