شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (http://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) (http://forum.fnkuwait.com/f9)
-   -   ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟ (http://forum.fnkuwait.com/t23006)

كيكي الحد 26-06-2013 10:40 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
1- ابو الملايين
2- العراف
3- توالي الليل
4- برايحنا
5- البيت بيت ابونا

حسين علي ( رحيق الفن ) 26-06-2013 03:22 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
غاالبا اتابع اربع اعمال المسلسلات التي اميل لمشاهدتها1- البيت بيت ابونا
2- بو الملايين
3- توالي الليل
4- بركان ناعم
5- احبك امس وباجر و بعده

الأنين 26-06-2013 03:57 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
1- الولادة من الخاصرة 3 ( منبر الموتى )
2- الشك

ثانكس وكل عام وانتم بخير مقدما

BAREQ 26-06-2013 04:07 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
لم أسمع بجزء ثالث للولاده من الخاصرة :confused:

الأعمال الممتازه لا نرى لها اي موضوع في الشبكه للأسف .. و هناك مواضيع لمسلسلات لا تساوي ذرة من إبداع مسلسل الولادة من الخاصرة

زهرة البحرينية 26-06-2013 04:19 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bareq (المشاركة 182929)
لم أسمع بجزء ثالث للولاده من الخاصرة :confused:

الأعمال الممتازه لا نرى لها اي موضوع في الشبكه للأسف .. و هناك مواضيع لمسلسلات لا تساوي ذرة من إبداع مسلسل الولادة من الخاصرة


هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة

بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...

عاشـق طارق العلي 26-06-2013 04:49 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية (المشاركة 182931)


هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة

بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...

اذا هذه الشبكة خليجية فلماذا لانرى مواضيع عن المسلسلات الخليجية الا قليل ويتم التركيز على ثلاث او اربع مسلسلات فقط ؟

BAREQ 26-06-2013 05:36 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية (المشاركة 182931)

هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة


بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...

الفن ليس مقتصر على الخليج .. المفترض من الشبكه الإهتمام بهذه الأعمال ذات المضمون العالي و القيم السامية

في السنه السابقة تم الإهتمام بشكل كبير بمسلسل ناجي عطى الله لعادل إمام مع العلم بأنه غير خليجي .. ما ينقص الشبكة هو الإهتمام بالأعمال العربية و ترك الأعمال الخالية من المضامين

و لو وزعتم جهدكم لتغطو اقوى الأعمال خليجياً و عربياً لأصبحت الشبكه افضل بكثير .. أما الآن فالشبكه لا تغطي الا ثلاث أعمال او اربعه .. العضو لا يريد ان يرى التغطيات المستمره لعملين او ثلاثه لكن يريد التعرف على اكبر عدد ممكن من الأعمال القوية التي ستعرض في الشهر الفضيل

بالمختصر المفيد يا استاذه زهره .. تغطية عشرة أعمال بنسبة 10 % لكل عمل افضل من تغطية 80 % لثلاثة أعمال فقط و بالتأكيد وجود شخصية في الوسط الفني تغطيتها أفضل بألف مره من شخص لا ينظر للفن الا من بعيد

تحياتي لكم

زهرة البحرينية 26-06-2013 05:42 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اخواني عاشق طارق العلي + BAREQ

التغطيات المذكورة والمقصودة التي لاتتعدى 10% المقصود مواضيعي انا شخصياً

وانا احرص على تغطية كل مسلسل تسنح لي الفرصة لمتابعته او احب متابعته

بمعنى ان المجهود هو شخصي وليس له علاقة بالشبكة ككل وتغطيتي لهذه الاعمال

ستكون حتى ولو لم اكون ادارية حتى لو كنت عضوة عادية [حالي حالكم]

ليتم تغطية اغلب الاعمال الخليجية والعربية هذا بحاجة الى مجهود من الجميع وتعاون من الجميع

مالذي يمنعكم في كتابة مواضيع متجددة وكل منكم يحرص على نقل كل ماهو يخص هذا العمل ؟

أتريدون مني متابعة 80% من الاعمال العربية والخليجية لانقلها لكم تغطية واحداث وكواليس واخر اخبار و ..... هل لوحدي استطيع ان اعمل كل ذلك ؟


عاشـق طارق العلي 26-06-2013 08:07 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية (المشاركة 182937)
اخواني عاشق طارق العلي + bareq

التغطيات المذكورة والمقصودة التي لاتتعدى 10% المقصود مواضيعي انا شخصياً

وانا احرص على تغطية كل مسلسل تسنح لي الفرصة لمتابعته او احب متابعته

بمعنى ان المجهود هو شخصي وليس له علاقة بالشبكة ككل وتغطيتي لهذه الاعمال

ستكون حتى ولو لم اكون ادارية حتى لو كنت عضوة عادية [حالي حالكم]

ليتم تغطية اغلب الاعمال الخليجية والعربية هذا بحاجة الى مجهود من الجميع وتعاون من الجميع

مالذي يمنعكم في كتابة مواضيع متجددة وكل منكم يحرص على نقل كل ماهو يخص هذا العمل ؟

أتريدون مني متابعة 80% من الاعمال العربية والخليجية لانقلها لكم تغطية واحداث وكواليس واخر اخبار و ..... هل لوحدي استطيع ان اعمل كل ذلك ؟


كلامج صحيح انسة زهرة ماتقدرين الحالج في جلب كل المواضيع الي تخص المسلسلات والكواليس والصور يقول المثل يد وحدة ماتصفق وانا من هنا اطلب من جميع الاعضاء بتعاون مع بعض والمساعدة في جلب كل جديد يخص المسلسلات ؟


الساعة الآن 12:25 AM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292