شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (http://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) (http://forum.fnkuwait.com/f9)
-   -   ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟ (http://forum.fnkuwait.com/t23006)

* Hanadi * 25-06-2013 11:32 PM

ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم

لم يبقى على رمضان سوى 13 يوما فقط ..!

الجميع يترقب عما سيعرض في رمضان من اعمال درامية وكوميدية وتراثية ومنوعة وغيرها ...

طبعا من الصعب جدا متابعة جميع الاعمال في رمضان ، بل هذا مستحيل ..!

لايمكن للجميع متابعة كل الاعمال في شهر رمضان .. هناك اعمال سنتابعها في رمضان وأخرى ستعاد بعد رمضان


في هذا الموضوع .. اطرح لنا برنامجك الرمضاني ، ومالذي ستشاهده في رمضان ، وماهي الاعمال التي ستكون على رأس قائمتك الرمضانية ؟؟؟


اتمنى المشاركة من الجميع


تحياتي


"وردة"

* Hanadi * 25-06-2013 11:37 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
بالنسبة لي .. ستكون الاعمال التي سأشاهدها في رمضان هي :

١- ابو الملايين
٢- البيت بيت ابونا
٣- عطر الجنة
٤- العراف
٥- الولادة من الخاصرة ٣
٦- عطر الجنة
٧- توالى الليل

"وردة"

samsoof 25-06-2013 11:48 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
بإذن الله ابو الملايين والعراف

BAREQ 26-06-2013 12:02 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
لم أحدد بعد لأن الموضوع يتعلق بأوقات العرض .. لكن مبدئياً

1 - برايحنا
2- ابو الملايين

تحياتي لكم

الفن الجميل 26-06-2013 12:10 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
1-البيت بيت ابونا
2-العراف
3-ابو الملايين
4-واي فاي 2
5-سر الهوى
6-توالي الليل
7-لن اطلب الطلاق
8-سوق الحريم

وكما ذكرتي من الصعبة مشاهدة جميع مسلسلات رمضان فهي كثيرة واغلبها سلق بيض

عاشـق طارق العلي 26-06-2013 01:43 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
انا عن نفسي بتابع في شهر رمضان المبارك

1- المعزب
2- الناس اجناس 2
3- البيت بيت ابونا
4 - زمن البرغوت 2
5 - قمر الشام
6 - طاحون الشر 2
7 - برايحنا
8 - ابو الملايين


هالسنة ماراح اتابع عمل الفنان طارق العلي مسلسل قرمش

زهرة البحرينية 26-06-2013 02:13 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 

حبيبتي هنادي شكرا على الموضوع المميز

اعمال شهر رمضان القادم مميزة افضل من السنوات الاخيرة بملايين المرات

فـ السنوات الاخيرة ...
عبد الحسين عبد الرضا متوقف عن العمل والمسلسلات لاسباب صحية

عادل امام متفرغ للافلام السينمائية فقط ومبتعد عن الدراما والتلفزيون

الدراما البحرينية توقفت

الدراما الكويتية مليانة بالمسلسلات التقليدية والقصص الغير مفيدة والدخلاء في كثرة
وابتعاد اغلب نجوم المميزين

حياة وسعاد وهدى حسين كل منهم متفرغة لمسلسلها الخاص مع الجيل الاخير وكل منهم تتسيد عملها
ورغم اعجابي بالثنتين وثقتي بقدراتهم لكن كل اعمالهم الاخيرة لم تجذبني واخر مسلسل تابعته
لحياة الفهد هو الخراز ...... وسعاد عبد الله اخر عمل تابعته لها يوم اخر وحكم البشر

سعد الفرج اخر عمل تابعته له مسلسل سوق المقاصيص ... ولم استحسن بقية اعماله الاخيرة
رغم اعجابي بقدراته
---------------------------------------------------------------------------
العام الماضي لم يجذبني سوى عودة الهرم عادل امام لدراما
وعودته كانت مميزة جداً جذبتني قصة المسلسل المليئة بالاحداث الواقعية
السياسية والطائفية و الاجتماعية وما يدور في كل بيت عربي وتأثرها بالازمات الاخيرة
---------------------------------------------------------------------
في هذا العام تحققت احلام عديدة لم اتوقع ان تتحقق جميعها في عام واحد :

1- عودة حياة وسعاد معاً في مسلسل واحد "البيت بيت ابونا"

2- عودة الدراما البحرينية بعمل تراثي من انتاج حكومي "برايحنا"

3- عودة العملاق عبد الحسين مع النجم السعودي ناصر القصبي "ابوا الملايين"

4- لأول مرة يجتمع النجم سعودي عبد الله السدحان بالعملاق سعد الفرج في "هذا حنا"

5- عودة تلفزيون الكويت للانتاج مسلسل كوميدي من كاتب مميز مبارك الحشاش ومواصلته لسلسلة بدأها بالجزء الاول وتم تقديمه في التسعينات وحقق نجاح كبير"الناس اجناس2"

6- مشاركة الهرم عادل امام مع النجم حسين فهمي في عمل درامي يتناول احداث مصر الاخيرة وهروب الرئيس مرسي من السجن وتمركزه في كرسي الحكم ، قصة مفصلة سيرويها عادل امام على العالم ، قصة حساسة ومشوقة "العراف"

7- عودة الفنان احمد جوهر للاعمال التراثية بمشاركة نخبة من كبار النجوم المتميزين "المعزب"

8- عودة الفنان الكبير محمد المنصور وتجسيده لشخصية الراحل عبد الله السالم في عمل تراثي ولو اني متشائمة من هذا العمل لكني تفائلت بوجود محمد المنصور واسمه جذبني "الملافع"

9- عودة النجمة سحر حسين مع شقيقتها هدى

10- لم اتشجع في متابعه مسلسل لولوة ومرجان الجزء الاول وتشجعت للجزء الثاني بسبب انضمام النجم الاماراتي القدير جابر النغموش

11- مفاجاة النجم غانم السليطي في تجسيد كركترات كوميدية في عمل تراثي مشوق "زمان اول"

12- برنامج مسابقات من تقديم النجم البحريني علي الغرير والفنان خليل الرميثي بكركتراتهم الشهيرة "طفاش وجسوم"

13- برنامج خاص يعرض مقاطع لكواليس ابرز المسلسلات البحرينية القديمه التي تعتبر بصمة في تاريخ الفن البحريني "برنامج ذكريات الدراما البحرينية"


العام الماضي كنت انوي متابعة عمل واحد وهو "فرقة ناجي عطا الله" ولم يجذبني عمل سواه من خلال متابعتي ، هذا العام اشتاق لمتابعة 14 عمل من الاعمال المذكورة

محمد العيدان 26-06-2013 09:48 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
هذا العام تميز بالثنائيات الغير متوقعة ... ولكن ...

سأتفرغ فقط للعراف
وبرايحنا
وهناك عمل تراثي للفنان محمد المنصور

فقط

السوط 26-06-2013 10:10 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
1- المعزب
2-العراف
3- ابوالملايين

كيكي الحد 26-06-2013 10:40 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
1- ابو الملايين
2- العراف
3- توالي الليل
4- برايحنا
5- البيت بيت ابونا

حسين علي ( رحيق الفن ) 26-06-2013 03:22 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
غاالبا اتابع اربع اعمال المسلسلات التي اميل لمشاهدتها1- البيت بيت ابونا
2- بو الملايين
3- توالي الليل
4- بركان ناعم
5- احبك امس وباجر و بعده

الأنين 26-06-2013 03:57 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
1- الولادة من الخاصرة 3 ( منبر الموتى )
2- الشك

ثانكس وكل عام وانتم بخير مقدما

BAREQ 26-06-2013 04:07 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
لم أسمع بجزء ثالث للولاده من الخاصرة :confused:

الأعمال الممتازه لا نرى لها اي موضوع في الشبكه للأسف .. و هناك مواضيع لمسلسلات لا تساوي ذرة من إبداع مسلسل الولادة من الخاصرة

زهرة البحرينية 26-06-2013 04:19 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bareq (المشاركة 182929)
لم أسمع بجزء ثالث للولاده من الخاصرة :confused:

الأعمال الممتازه لا نرى لها اي موضوع في الشبكه للأسف .. و هناك مواضيع لمسلسلات لا تساوي ذرة من إبداع مسلسل الولادة من الخاصرة


هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة

بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...

عاشـق طارق العلي 26-06-2013 04:49 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية (المشاركة 182931)


هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة

بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...

اذا هذه الشبكة خليجية فلماذا لانرى مواضيع عن المسلسلات الخليجية الا قليل ويتم التركيز على ثلاث او اربع مسلسلات فقط ؟

BAREQ 26-06-2013 05:36 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية (المشاركة 182931)

هذه الشبكة خليجية وليست عربية بتأكيد سيتم الاهتمام باالاعمال الخليجية اكثر

كل المواضيع في الشبكة مجهودات فردية كان بامكانك تهيئة موضوع متجدد خاص

حول مسلسل الولادة من الخاصرة


بطريقتك تجعل المسلسل حديث الناس ...

الفن ليس مقتصر على الخليج .. المفترض من الشبكه الإهتمام بهذه الأعمال ذات المضمون العالي و القيم السامية

في السنه السابقة تم الإهتمام بشكل كبير بمسلسل ناجي عطى الله لعادل إمام مع العلم بأنه غير خليجي .. ما ينقص الشبكة هو الإهتمام بالأعمال العربية و ترك الأعمال الخالية من المضامين

و لو وزعتم جهدكم لتغطو اقوى الأعمال خليجياً و عربياً لأصبحت الشبكه افضل بكثير .. أما الآن فالشبكه لا تغطي الا ثلاث أعمال او اربعه .. العضو لا يريد ان يرى التغطيات المستمره لعملين او ثلاثه لكن يريد التعرف على اكبر عدد ممكن من الأعمال القوية التي ستعرض في الشهر الفضيل

بالمختصر المفيد يا استاذه زهره .. تغطية عشرة أعمال بنسبة 10 % لكل عمل افضل من تغطية 80 % لثلاثة أعمال فقط و بالتأكيد وجود شخصية في الوسط الفني تغطيتها أفضل بألف مره من شخص لا ينظر للفن الا من بعيد

تحياتي لكم

زهرة البحرينية 26-06-2013 05:42 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اخواني عاشق طارق العلي + BAREQ

التغطيات المذكورة والمقصودة التي لاتتعدى 10% المقصود مواضيعي انا شخصياً

وانا احرص على تغطية كل مسلسل تسنح لي الفرصة لمتابعته او احب متابعته

بمعنى ان المجهود هو شخصي وليس له علاقة بالشبكة ككل وتغطيتي لهذه الاعمال

ستكون حتى ولو لم اكون ادارية حتى لو كنت عضوة عادية [حالي حالكم]

ليتم تغطية اغلب الاعمال الخليجية والعربية هذا بحاجة الى مجهود من الجميع وتعاون من الجميع

مالذي يمنعكم في كتابة مواضيع متجددة وكل منكم يحرص على نقل كل ماهو يخص هذا العمل ؟

أتريدون مني متابعة 80% من الاعمال العربية والخليجية لانقلها لكم تغطية واحداث وكواليس واخر اخبار و ..... هل لوحدي استطيع ان اعمل كل ذلك ؟


عاشـق طارق العلي 26-06-2013 08:07 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية (المشاركة 182937)
اخواني عاشق طارق العلي + bareq

التغطيات المذكورة والمقصودة التي لاتتعدى 10% المقصود مواضيعي انا شخصياً

وانا احرص على تغطية كل مسلسل تسنح لي الفرصة لمتابعته او احب متابعته

بمعنى ان المجهود هو شخصي وليس له علاقة بالشبكة ككل وتغطيتي لهذه الاعمال

ستكون حتى ولو لم اكون ادارية حتى لو كنت عضوة عادية [حالي حالكم]

ليتم تغطية اغلب الاعمال الخليجية والعربية هذا بحاجة الى مجهود من الجميع وتعاون من الجميع

مالذي يمنعكم في كتابة مواضيع متجددة وكل منكم يحرص على نقل كل ماهو يخص هذا العمل ؟

أتريدون مني متابعة 80% من الاعمال العربية والخليجية لانقلها لكم تغطية واحداث وكواليس واخر اخبار و ..... هل لوحدي استطيع ان اعمل كل ذلك ؟


كلامج صحيح انسة زهرة ماتقدرين الحالج في جلب كل المواضيع الي تخص المسلسلات والكواليس والصور يقول المثل يد وحدة ماتصفق وانا من هنا اطلب من جميع الاعضاء بتعاون مع بعض والمساعدة في جلب كل جديد يخص المسلسلات ؟

الأنين 26-06-2013 08:11 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bareq (المشاركة 182929)
لم أسمع بجزء ثالث للولاده من الخاصرة :confused:

الأعمال الممتازه لا نرى لها اي موضوع في الشبكه للأسف .. و هناك مواضيع لمسلسلات لا تساوي ذرة من إبداع مسلسل الولادة من الخاصرة

رح ينعرض ع ابو ظبي بس للأسف رشا شربتجي انسحبت من اخراجه لضعف الانتاج واللي مسك اخراجه بهالجزء سيف الدين سبيعي

* Hanadi * 27-06-2013 08:50 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
من الواضح ان مسلسل العراف سيحصد نسبة مشاهدة عالية

ثانكس للجميع

سوسحلو 27-06-2013 09:35 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
مرايا

أبو الملايين

يمكن: العراف - ألف سلامة

عزآهـ 28-06-2013 03:53 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
الي جذبني بالأعلاانات في الوقت الحالي فقط :

- ابو الملايين

- توالي آلليل

- قناة فون بشكل عام

- قناة الوطن بشكل عام



يمكن في رمضان يتغير الوضع و اثبت على عدة مسلسلات

درب الحياة 28-06-2013 05:10 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
1- البيت بيت ابونا

2- ابو الملايين

3- زمان لول

4 - سوالف عمران

5- برايحنا


الف تحية ؛؛..

دنيا القوي 28-06-2013 10:37 PM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
رمضان هذا العام مميز جداااااا والاعمال اللي ناوي على متابعته انشاء الله

البيت بيت ابونا

ابو الملاين

سر الهوى

لن اطلب الطلاق

سوق الحريم

احبك امس وباجر وبعده

عابر سبيل 29-06-2013 02:37 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
سيكون برنامجي للشهر الفضيل :

- صلاة / الفروض و النوافل و السنن
- صوم
- أكل و شرب
- النوم
- صلة الرحم

هدانا الله و أياكم لما يحبه و يرضاه

* Hanadi * 29-06-2013 09:04 AM

رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل (المشاركة 183013)
سيكون برنامجي للشهر الفضيل :

- صلاة / الفروض و النوافل و السنن
- صوم
- أكل و شرب
- النوم
- صلة الرحم

هدانا الله و أياكم لما يحبه و يرضاه

بالتأكيد الجميع راح يصوم ويصلي ويفطر ان شاء الله
لكن اعتقد الموضوع واضح " مالذي ستشاهده في رمضان " ؟؟


الساعة الآن 12:22 AM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292