إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2016, 08:50 PM   #118 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,509

افتراضي



حياة الفهد: إذا أراد طارق العلي أن يرفع سيفه فليمثل نفسه لا النقابة


شنّت الفنانة حياة الفهد هجوماً عنيفاً على زميلها الفنان طارق العلي بصفته نائب رئيس نقابة الفنانين، معتبرة أنه يُقحم النقابة في خلافات وصراعات عدّة، على خلفية دفاع العلي باسم النقابة عن طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية المشاركين في الأعمال الفنية المخالفة لوائح المعهد، التي تنصّ على عدم مشاركة الطلاب في أي عمل فني، تحت طائلة التعرّض للعقوبات.

وجاءت تصريحات الفهد أثناء حديث لها إلى الإعلامي بداح السهلي، عبر شاشة قناة الشاهد، بحضور عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور فهد الهاجري.

وشدّدت الفهد على موقفها المؤيّد لقرارات المعهد، وقالت: "يوافقني الرأي الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا، الذي سجّل كلمة لطلاب المعهد، وحثّهم فيها على الدراسة؛ وجميعنا معه، ونحثهم على الدراسة، لأن عملنا الفني يستغرق اليوم كاملاً، ولو شارك الطالب في أيّ عمل فني، فإنّ تصوير مشهد واحد قد يستغرق منه يوماً كاملاً، مما يعوق انتظامه في الدراسة.

وأضافت الفهد:

المعهد العالي صرح أكاديمي مستقلّ، لا علاقة لنقابة الفنانين به. ونحن ـ كنقابة ـ يخصّنا ما لنا فقط، مثل الانتساب إلى النقابة وصندوق الفنان والأمور الفنية.

واستطردت: "إذا تحدّث العلي بلسانه كشخص فهذا شأنه، لكن لا ينبغي له أن يقحم النقابة. والمشكلة أنه يصرّح باسم النقابة، وبشخوص معه، وهذا غير صحيح. وما ضايقنا هو أسلوب السخرية الذي اتّبعه العلي في حديثه عن المعهد وأساتذته، لأنها لا تليق بشخص يعدّ نفسه نائب رئيس نقيب الفنانين".

الفهد التي اعتبرت حديث العلي "عيباً"، توجّهت بالاعتذار إلى عميد المعهد الدكتور فهد الهاجري، وقالت: "دكتور فهد، نحن نعتذر لك، إذا أقحم اسم النقابة بهذه القضية. ونعتذر لشخصك وللدكاترة الآخرين، ونتمنى على الأخ طارق العلي أن يتحلى بالشجاعة ويعتذر، وألا يقحمنا في هذه المواضيع؛ وإذا أراد أن يرفع سيفه فليكن بشخص طارق لا باسم النقابة".

وأشارت الفهد إلى أن نقابة الفنانين الكويتيين لم ينضم إليها أحد من الفنانين بشكل رسمي، وأضافت: "النقابة لا تعتبر قائمة، و لا زلنا لم نقدّم ورقة انضمام إلى النقابة؛ وجميع الذين ضمّهم طارق العلي هم من جنسيات أخرى، وكأنّ النقابة أصبحت لغير الكويتيين، وهذا غير صحيح. عندما يتحدث طارق بلساننا، ويقول معي عبد الحسين عبدالرضا وحياة الفهد، فأين أوراقنا أو هوياتنا؟ كيف يتحدّث باسمنا، ونحن لم ننضم رسمياً؛ فالنقابة لم تشيّد كصرح رسمي حتى الآن".

واختتمت الفهد بالقول: "نكرّر اعتذارنا كنقابة للمعهد، ونتبرّأ من جميع ما حدث، وأتمنّى من المسؤولين أن ينظروا في شأن النقابة التي أصبحت للأسف لغير الكويتيين".

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2016, 12:40 PM   #119 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12774
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
المشاركات: 648
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: طارق العلي عن فيديو عبدالحسين عبدالرضا: محاولة رخيصة لضرب نقابة الفنانين

طارق العلي دائما يحاول يرضي الفنان عبدالحسين عبد الرضا يحاول حتي يشتري رضاه شنو السبب الله اعلم

 

 

__هولاكو__ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2016, 06:06 PM   #120 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,509

افتراضي خبر جميل.. قناة (الراي) توقف برنامج «ديو حليمة» الذي تقدمه (حليمة بولند) وترسله إلى مزبلة التاريخ..




أوقفت قناة الراي بث حلقات برنامج «ديو حليمة» والذي تقوم بتقديمه الإعلامية حليمة بولند دون إيضاح الأسباب.

علما بأن هناك الكثير من المشاهدين قد عبروا عن استيائهم من الانحطاط والميوعة الرخيصة التي تظهر في البرنامج..

أرجو مراجعة هذا الموضوع لمعرفة رأيي بــ(حليمة بولند):

http://forum.fnkuwait.com/t30320

 

 

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2016, 08:27 PM   #121 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,224
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: خبر جميل.. قناة (الراي) توقف برنامج «ديو حليمة» الذي تقدمه (حليمة بولند) وترسله إلى مزبلة التاريخ..



عقبال الباقين الذين هم على شاكلتها

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2016, 06:24 PM   #122 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,605
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي

الذي يجب ان يحاسب اولا هو من وافق على هذه النوعية من البرامج في قناة الرأي

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2016, 07:08 PM   #123 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,509

افتراضي سلامات.. شوق تخضع لعملية جراحية في القدم..



خضعت الفنانة شوق لعملية جراحية لعلاج بعض الآلام التي تشعر بها بين الحين والآخر في قدمها اليمنى، والناتجة عن الحادث المروري الذي تعرضت له قبل ما يقارب الشهرين، وأجبرت بعده على البقاء في المستشفى لفترة والسير على قدميها بشكل تدريجي الى أن قرر الأطباء لها عمل جراحة جديدة للقدم تكللت بالنجاح، حيث بدت شوق بصحة وعافية بعد خروجها من غرفة العمليات.

وقد سبق ان أجلت الفنانة شوق كافة التزاماتها الفنية، والتي كان من المقرر ان تنفذها في الفترة الماضية، ومنها أعمال درامية كان من المنتظر ان تصور لبثها في رمضان المقبل، حيث أبلغت شوق القائمين على هذه الأعمال عدم قدرتها على تنفيذها بقرار من الأطباء الذين نصحوها بالراحة قبل إقرار العملية.

وتنتظر شوق ما ستكشف عنه الأيام المقبلة فيما يتعلق بوضعها الصحي لحسم إمكانية وجودها في المسرح بعيد الفطر الذي لم يتبق عليه سوى اقل من شهرين، وفي حال لم تتمكن من التواجد على خشبة المسرح سيفقدها جمهورها الذي اعتاد على رؤيتها في كل عام من خلال عمل مسرحي استعراضي في عيد الفطر يمتد عرضه الى عيد الأضحى.

 

 

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2016, 04:11 PM   #124 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,509

افتراضي سماح: حجابي.. جعلني أدقق في الاختيار




سماح: حجابي.. جعلني أدقق في الاختيار

خلال استضافتها في ديوانية «النهار»

الفنانة سماح اسم موجود في ذاكرة الجميع سواء من جيل الكبار او الشباب وعلى الرغم من انقطاعها عن الوسط الفني الا انها حاضرة في بال الجميع وحتى عندما عادت الى المسرح لم نحس بذلك الغياب او الانقطاع على مدى عدة سنوات ولظروف قاهرة أدت الى انسحابها بهدوء وحتى عندما عادت كان رجوعها بهدوء ايضا ولذلك نرى حرص العديد من كان يتابعها وهم صغار أصروا على متابعة أبنائهم لها لانهم يعرفون من هي سماح التي تعتبر من الطاقات الفنية التي لو كانت متواصلة بدل الانقطاع لرأيت عندها مساحة تفوق العديد من الفنانات المتواجدات حاليا ولكنها مؤمنة بما حدث ورجوعها بعد تفكير هو لانها على ثقة بقدراتها الفنية وانها تستطيع ايضا على تعويض ما فات من الاعوام بمحبة الجمهور لها وهو اكبر داعم لها.

وخلال استضافتها في النهار تم التطرق الى العديد من التساؤلات التي أجابت عنها بكل أريحية وتحدثت عن علاقتها مع جمهورها وأعمالها ومشاريعها المقبلة وتطرقت ايضا الى علاقتها مع الاذاعة وكان لنا معها هذا الحوار :

مالدافع لذلك الغياب؟
ظروف عائلية التي دعت لان استغني عن شيء انا أحبه وهو لا يعتبر غيابا او انقطاعا لانني موجودة في بعض الأعمال مثل الدبلجة والكرتون في مسلسل ام سعف في أجزائه الثلاثة واما الاذاعة فلم أنقطع نهائيا ومتواصلة خاصة عندما أكون في الخارج ومع الناس أجد هذا التواصل وايضا كان عندي اهتمام بالمهرجانات والأعمال المسرحية التي تقام كوني من مخرجات المعهد العالي للفنون المسرحية ولعل السبب الآخر هو انني لم أكن جريئة في العودة وخاصة بعد الحجاب وايضا خوفي من الجمهور لانني أحترمه واحترم الفن الذي أقدمه.

الم تفتك الفرص ؟
كان العديد من الفرص ولو لم اكن مبتعدة لكان هناك استمرارية مع الجمهور وعملي لأجل الفن الذي أعشقه.

وعملك مع محمد الحملي؟
قدمت معه مسرحية أمينة وكانت على مستوى يشرفني ويشرف كل عائلة حضرت اليها وعلى مستوى جديد ومتطور وقد أتاني محمد الحملي في وقت كنت أفكر فيه فعليا بالعودة ومهيأة للعمل وأود ان أشير من خلال المقابلة الاخيرة للفنان القدير عبدالرحمن العقل الذي أشاد فيني وقال انني أكثر فنانة نجحت معاه في مسرح الطفل ولكن ايضا قال انني رفضت لان امثل معه مؤخرا وانا اقول له بعد هذا الانقطاع على مدى السنوات الماضية عندما أرجع في مسرحية ويتم الاشادة فيها ذلك لانه هو من وضعني في هذا المكان ومن خلاله ايضا تمت رؤيتي وهو له فضل علي لن أنكره ولكن في الفترة التي عرض علي فيها المشاركة كان يعلم ماهي الظروف التي واجهتني ولا يسمى رفض بل اعتذار لالتزامي في وظيفة في احدى الشركات ولكن عندما عرض علي محمد الحملي كانت الأمور مسموح فيه اداريا وأحاول ان أرجع رسميا الى الفن وكانت الأمور مهيأة مع الحملي أكثر من العقل وايضا اعتذرت من الفنانة القديرة سعاد عبدالله لنفس الظروف.

ومن ناحية المسرح وحضورك فيه؟
انا قارئة ومناقشة جيدة وعلى مستوى ان أكون في الحدث ولذلك لم أبتعد عن المسرح وأحضر الفعاليات والمهرجانات التي في الكويت وعلاقتي جيدة مع الشباب الذين برزوا في المسرح الأكاديمي وأبادر كل صاحب موهبة واشجعه وأشيد فيه على ذلك ولعل تلك الأمور هي التي جعلتني أكون في نفس الجو.

وفوزك الاخير في الشارقة؟
أشكر امارة الشارقة على اقامة ذلك المهرجان ومستواه كان جيدا جدا بحكم وجود العروض الجيدة والمنافسة التي يستفاد منها بعكس بعض المهرجانات الذي نصل الى قناعة بان ماله داعي وانا جدا سعيدة لانني شاركت في صدى الصمت وايجابيا كنا الافضل من العروض الاخرى ومع احترامي لكل الجهود المبذولة في كل العروض ونحن فخورين بعملنا خاصة بمشاركة كلا من فيصل العميري وفيصل العبيد وهما متفاهمين في العمل ولهم فضل ايضا في نجاحي من خلال مشروع التخرج في عام 98.

كيف رأيت الشخصية التي شاركت بها ؟
شخصية قريبة من نفسي خاصة انها تمسني كفرد من الوطن العربي وتحديدا كسورية والأمر يتبين من خلال الكلام عن الوطن والتأثر في كل شخص من خلال مسار قصة المسرحية التي تتمحور حول الأم المنكوبة والتي تفقد ولدها في الحروب التي فرضت خاصة ان الاعلام فعليا يلعب دور في تغيير التوجهات والأفكار.

بماذا تتأثرين في المسرح؟
منذ أيام بدايتي في التمثيل هناك أتأثر بهما وهما الأم والضنى وفي العمل الاخير كانا موجودين بالاضافة الى موضوع الوطن وعندما تجتمع تلك الأمور الثلاثة تجد دمعتي تنزل كما توجد مشاعر معينة من خلال التفاعل مع الجمهور واحساسك بالمسؤولية عندما تمثل وطنا.

والجائزة؟
أمنيتي بالجائزة كانت منذ اليوم الاول للمهرجان وبعد ان قدمت العرض كانت عندي طاقة ايجابية خيالية ولا أخفي عليك بانه كانت هناك منافسة من عروض البحرين والامارات.
دعينا نتطرق الى الاذاعة؟
بحكم ظروف حياتي التي حصلت في كثير من الأمور عملتها ولا أحبها وكنت مضطرة على ذلك والامر الوحيد الذي كنت أحبه واستعد له هو الاذاعة مع العلم انه لا توجد فيه مساحة مثل المسرح للتعبير وغيرها من الأمور خاصة ان الرعيل الاول لازالوا موجودين في الاذاعة وخاصة في الأعمال الرمضانية وهي نقطة مضيئة في حياتي وايضا المخرج فيصل المسفر الذي كان يعطيني مساحات في الادوار التي أؤديها بصوتي وايضا الشباب مثل اسامة المزيعل وعبدالله القلاف واوس الشطي والمراقبة نجلاء الفهد ويوسف الحشاش الذين يبدون آرائهم فيني وهذا الامر يسعدني جدا وايضا الموقف الاخير بعد قرار الوزارة بالاستغناء عن كل شخص غير موظف وتم استثنائي لعمل البرامج التي تخص الطفل والمسرح وهذا الامر اعطاني دافع وثقة بنفسي.

ألم تعرض عليك أعمال اخرى؟
عرض علي عملان خلال تواجدي في مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي من الامارات عمل تلفزيوني ومن قطر عمل مسرحي للمشاركة في احد المهرجانات التي تقام خارج قطر ومن المنتظر ان يتم ارسال النصوص لاتخاذ القرار في المشاركة خاصة في مسار الشخصية وان يكون مناسبا لحجابي ولعمري ايضا.

ألم يقيدك الحجاب؟
أكيد يقيدني ومع ذلك انا أحبه وهو يعني لي الكثير وتنازلت عن أمور عديدة بسببه ومنها الأدوار التي لا تناسب الحجاب الذي جعلني أحرص في الاختيار وانا عندي نقد على الدراما على الرغم من التطور فانا يحز في خاطري في ان عائلة لا تريد ان أبناءهم يرون العمل الفلاني.

وجمهورك المتابع لكي؟
جمهوري كان يكبر معي وعندما رجعت في مسرحية أمينة وجدت من الجنسين من أصبح من الاباء والأمهات الذين حرصوا على متابعة أبنائهم لي ولأعمالي واحساس جدا جميل.

هل تحضرين الى أنشطة المعهد العالي للفنون المسرحية؟
أول مرة أحضر له مهرجان في دورته الخامسة ولم أكن أتابع أنشطة المعهد الا عندما تكون مشاركة في مهرجان المسرح المحلي وأشجع نفسي على تواجد في تلك الفعالية.

ومجال العمل وتعاوناتك مع من تفضلين؟
ودي أعمل مع الكل سواء الكبار والشباب وحاليا لايوجد ما يفرقهم لان الكل يعمل مع بعض ولا يوجد النجم الأوحد بل العمل جماعي خاصة ان هناك شباب يحافظون على اسمهم ويتواصلون في ذلك الطريق ويوجد شباب طلعوا بالحظ او بالانستغرام ويوجد فئة منهم ضيعوا روحهم ولا زالوا على ذلك.


 

 

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 11:54 AM   #125 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,509

افتراضي




شيماء سبت: لا أخشى مقارنة «سمرقند» بـ «حريم السلطان»

أعلنت الفنانة البحرينية شيماء سبت انها تجسد دور رئيسة الجاريات في المسلسل العربي التاريخي «سمرقند» والذي يعرض خلال شهر رمضان، وحول تشابه وجود الجاريات مع مسلسل «حريم السلطان» قالت في تصريح لـ «الأيام»: «لا أخشى أن يقارن المسلسل مع مسلسل» حريم السلطان لأنه مختلف، فهذا المسلسل عربي وليس تركيا. ويتطرق العمل لحياة السلاطين والجواري ضمن أحداث تاريخية لمدينة «سمرقند» التي تقع في أوزباكستان.

وأضافت «أنا محظوظة بالمشاركة في هذا العمل، لأنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم العرب، وجدا سعيدة به، فسبق لي أن قدمت أعمالا تاريخية باللغة العربية الفصحى على نطاق محلي ولكن خطوة (سمرقند) تعد شيئا مميزا وقويا بالنسبة لي ومشاركتي في عمل بهذه الضخامة».
والعمل من تأليف محمد البطوش، إخراج ياسر فهمي، إنتاج «اي سي ميديا»، بالتعاون مع «فورتونا ميديا»، بطولة «عابد فهد، يوسف الخال، أمل بوشوشة، ميساء مغربي، وآخرين. والطاقم الفني إيطالي، ومن المقرر أن يعرض على قناة أبوظبي.

من جهة أخرى تطل شيماء في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي «سيلفي» الذي يتصدر بطولته النجم ناصر القصبي ويعرض على قناة ام بي سي 1، وحول هذه المشاركة قالت: «سعيدة بهذه المشاركة التي ستضيف لي لأن هذا العمل ناجح والجزء الجديد استمرار لهذا النجاح».







الفنانة (أمل محمد) تقرأ نصوصا جديدة وتتمنى رفع سقف الجرأة..

أكدت الممثلة أمل محمد أنها تقرأ نصوصا جديدة في الوقت الراهن استعدادا للموافقة على بعضها للموسم الدرامي القادم.. حيث أوضحت أنها راغبة بتركيز جهودها على أعمال مميزة يكون لها أثر في ذاكرة المشاهدين. وأضافت قائلة: أتمنى أن ترتفع سقف الجرأة في الطرح الدرامي الخليجي والكويتي لمواكبة قضايا هامة لم يتم التطرق لها..






أكدت النجمة هيفاء حسين أنها ترفض مزاعم بعض النقاد بأن مسلسلات (اللقيطة) و(قيود الزمن) هما العملان الأخيران الناجحان في مسيرتها الفنية، حيث قالت إن مثل هذا الحكم يعتبر ظالما وغير منصف لكثير من أعمالها في السنوات الأخيرة.. بل إن هناك عوامل قد تؤدي لظهور بعض الأعمال بشكل لا يناسب أفكارها المميزة.

وأضافت قائلة: أقصد ضعف النصوص بالدرجة الأولى، فهناك مشكلة حقيقية في أفكار المسلسلات المتشابهة و المكررة وفي صياغة الحوارات الرديئة، وتقليد الأفكار الناجحة، فما إن ينجح عمل ما حتى يتبع الكتاب الخط نفسه ليقلدوه ويتناولوا الفكرة من دون تجديد أو تركيب جيد لحوار، ليقدموا أعمالاً ضعيفة . ولا ننسى دور المنتجين في إنتاج الأعمال الضعيفة، فهم لكي يوفروا ويزيدوا هامش الربح من العمل يستغنون عن الأسماء الكبيرة ليستعينوا بممثلين مبتدئين، وعادة ما يكونون على الأغلب بعيدين كل البعد عن الفن، بل على العكس أرى أنهم شوهوا صورته واختصروه بتقديم فتيات صغيرات ضعيفات الموهبة والأداء، ولكن إقبال بعض المشاهدين على متابعة هذا النوع من المسلسلات التجارية الرخيصة للأسف الشديد أسهم أيضاً في استمراريتها.

وحول اتهام البعض لها بالتخصص بالأدوار (المثالية)، قالت: لست مثالية بشكل مبالغ فيه، وأنا لم أحاول المبالغة في تجسيد الشخصية يوماً، حتى أثبت نفسي وحتى لا أشتت المشاهد . ولعل أكثر الأدوار التي كانت من نصيبي الرومانسية والقريبة من طبيعتي التي يوحي بها شكلي، أي الفتاة التي تتمسك برزانتها في كل الأوقات، وهذا ما يمكن للجميع أن يلمسه في حياتي الطبيعية، فأنا لم أخرج في أدواري عن شخصيتي الحقيقية، وربما يتطلب الدور أن أؤدي دور المرأة العصبية أو الشريرة وهذا يتطلب مني تغييرات لتقديم شخصية جديدة.

 

 

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2016, 07:56 PM   #126 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,509

افتراضي الفنانة غدير السبتي: نجوت بأعجوبة من الغرق في تايلاند

عبرت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن سعادتها الغامرة بنجاتها من الغرق في تايلاند. وأكدت أنها كانت تمارس رياضة "الرافتنج" في جزيرة بوكيت في تايلاند، وهي رياضة "التجديف في النهر"، حيث تعرض المركب الذي كانت تستقله مع عدد من المشاركين للانقلاب في منطقة مليئة بالصخور، ما تسبب لها ولبقية زملائها بعدد من الإصابات، من بينها خدش حاد أسفل فكها.

وقالت "تعوتُ على قضاء إجازة الصيف مع أفراد أسرتي، وقد اخترت أن تكون الإجازة هذا العام في تايلاند من أجل ممارسة رياضة الرافتنج".

وأضافت أن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذا الأمر، رغم ممارستها هذه الرياضة لسنوات طويلة.

 

 

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أشوفكم, "الحقد", "الزواج, "العمر, "باسمة, "ثريا", "توالي, "طربان", (أمل, (ماي, (ميتة), (مريم, (الليوان), (اللقيطة), (الراي), (حليمة, (جاسم, (سابقا), (صديقات, (عبدالستار, (إلهام, (هيفاء, --------------------------------------------------------------------------------, .., ..., 10, 10-4-2012, 17, 2012, 2012-04-16xxx, 2013, 2014, , أم, للمرة, أمام, لماذ, لماذا, للانتقادات, ممثلتين, أمثلها, للبنغال؟, ملتقى, أمي, للجدل, للحياء, للدراما, أميرة, للعلاج.., للعرض, لمن, لأول, لمواجهة, للنجم, للكويت, ما, لائق»!, أب, متميزة, أبي, أبيب, لتحديات, مثير, أبريل, لتصوير, أتزوجه!, متفهم!, أبو, أثناء, لبنان, لتنفيذ, أبونا», ليل, أحلام, محمد, محمد), أحمد.., أحمد..., محمد:, أحلق, محاولة, مختلفة, مختلفة!, لدي, مديرا, أخيه, مدينة, آخر, محرمة», أخرى, مدرسة, أحرقت, ليس, ميسى, أخشَ, لحظة".., لحظة», لجنة, أحقق, أراد, مرة, أرتبط, أربع, مريم, أسلا, مسلسل, أُلغيت, أسمهان, أسابق, مسابقات, مشاهد, مشاكل, مزبلة, مستمرة, مستقرة.., مسيرتي, أسرار, أسرارها»!, أسرة, أسرته, مسرح, مشروع, مشغلة, لسعاد, مشغولة, مصور, مشكلة, أشكناني, مع, مع(خوات, لعملية, أعمال, أعمالي, لعلاج, مظلومة, معي, معجم, لعيوني, مغرم, لغرور, معها»!, معقدة, لـ, أفضل, له, لإلهام, مهمومة, لها, مهرجانات, لإنتاج, لإنهاء, من, لولوة», أنا, موافقة, منذ, مؤتمره, منتج, مني, أنيسة», لندن, أوراد:, منصفة, موفور, أنقذني, أنكرت, لضرب, لقاء, مقارنة, أقدم, الملا, الممثل, الأمير, المتحدة, الأخ, الليل", الليل», المجتمع, الأخيرة, الآخر, اللحظات, الأجواء, الأدوار, المخضرمين, المراة, المسلم, المسلسلات, المسلسلات؟!, المشاكل, الأسباب, الأسرار!, الأسرة, المصرية!, الأعمال, المغربي, اللف, المفضلة, الله, الأنباء, المنصور, المنصور.., المنصور:, المنوال)!, الاجتماعية, الاحتياجات, الاختيار, الانجراف, الذي, الثلاثاء, التلفزيون..., البلوشي, البلوشي:, الثالث, التاريخ.., الباروني, الثانية, التي, التخلي, التدليك؟, التجارة, التحية, التحية«, التحية», التحدي, البدر, التخطيط, البريكي, التزاماتي, التزامها, البطولة, الثقيل, الحمادي:, الجماعية, الخليج, الخليجي, الجمهور, الخادشة, الخاصة, الحي, الجرأة, الجرأة.., الدراما, الدرامية, الدري, الخرجي, الخرجي:, الدري؟!, الجزء, الخصوصية, الدفاع, الجنة), الجندي, الحوسني:, الخطيب, الحقيقية, امرأة, الرمضاني, الراشد, الرحمن, الرجولة..., الرشاقة, الرويشد, الرويشد:, السلامة, الشمري, الزمن, الزمن), السلطان», السلطة, الصالح, الصالح), الشتات», السباق, السبتي:, الصحة, الصحية, الصيفي, السينما, السينما.., السرح, السري", الشريحة, السري».., السرقة, الزعبي:, الصغيرات», الصفي, الصفي..., الصفي:, الزواج, الزند, الصورة, العملاق, العلي, العلي.., العمر, العمر), العمرية, العمر», العمر».., العارية, العيار, الغرق, الغفران», العودة, العونان, العونان...., العقل, الـ, الفرج, الفرج.., الفهد, الفهد:, الفن, الفنانة, الفنانين, الفنية, الفضالة, الإماراتية, الهواري:, الولايات, الناجحة!, الواجهة, النبهان), النخي», النجومية, الورثة», النصوص, النفس, النقابة, الضوء, الطباخ:, الطيبة, القاهرة, القائمة, القبس.., القبس:, القدم, القديرة, القوية, الكاميرا, الكبير, الكوميدية, الكواري, الكواري:, الكويت, الكويت!, الكويتية, الكندري, اتهمتها, ابنة, ابنته.., اجتماعية, اختبار, اسألوا, استبعاد, استبعادي, اعتذاراتي, اعتزالي, انتحار, انتظروني, انسحابي, ذياب:, ذوي, تأمل, تلامس, ثلاث, تأجيل, تلغي, بأعجوبة, تلفزيون, بمنزلها, باللهجة, بالشتائم, بالشطي, بالقفطان, بالكامل, تايلاند, باسم, باسمة, باسمة..., باهراً, ثانوي», تبدأ, بثينة, بتحطّم, تبرئة, تبرّأت, تتزوج, تتعب, ببعد, تتعرض, بي, بحلة, تحالف, تدافع, بيت, تدخل, بحياتها, تجربة, بحصاد, تجسد, بين, بدور, تخضع, تخطف, ترحم!, ثريا, برشاقتي, ترفض, برنامج, بسبب, تستعد, تشبهاننا, تسرق, تصوير, تصور, بسكرتيرة, بعمر, تعترض, بعد, تعيش, بـ, تفاعل, تهمة, بهمن, بها, بولند), توتّر, بودي, تنجو, بوشهري:, توفيق:, توقف, تضحي, بطلة, تقلبات, تقدمتهن, تقدمه, تقديم, تقرأ, بقناعة, بقوة!, تقضي, تكشف, د., حل, جملة, حمادة, حمادة:, يمثل, دمج, جميل.., حليمة», خليجيات, جلسات, حمزة, دلع, جمهور, يا, خالد, حالياً, حاجية, حاجية..., دار, دارك»..., جاسم, جاهز, دبي.!, حبيب, حبيبي, خبر, يتوجه, يتكرر.., دخل, يجمد, يجمع, جيلنا, دحام, حياة, حجابي, حياتي.., حجابها, يحاول, يجتمعن, يجتمعون, يحبّ, يدخل, جديدة, جديدي, خير", يخرج, خير», دراما, درامياً!, درامية, جراحية, جريدة, جريئة, حريق, يرفع, يرقص, يسلِّط, يستاهل, حُبي!, يشبع, يشجعني, حزين, حسين), حسين..., حسين:, حسن, يصور, جعلني, يعيش, يغني, حفل, يهمل, يهدي, حول, دوامة, يواجه, حنان, ينتظر, دنيا), دنيا», دنيا».., يؤدى, يوسف, ينفذ, ينهال, جوهر, يقدمان, حكاية, يكشف, رمضان, رمضانية, رافقته, ربع, ربه, رداً, ريحانة, رخيصة, رفع, رفضها, سأمثل, سماح:, سلبيات, سأخرج, زمن!, صمود, صمود.., صمود:, سأقاضي, سالما.., سابقا, صار, شاهد.., سائد, سبب, سبت:, ستعتذر, شىء, شيماء, شداد, سيبعدني, صحيح, صحيحا, سخيفة, صديقات, شخصيتي, سيصور, صدفه, سينمائى, سي», سيكولوجية, زراع, شريكة, سرّ, سعاد, سعد, سعيدة, شعري, صفر, صفر.., صفر:, شهاب, سهرة, سئم, زواج, سنة, شوي, زودت, صورها, سنوات, سوق, شوق:, سقف, شكلاً, عمل, علمتني, عمليات, علاقتي, على, علي:, عليها, غلوم, عالية, غايب, غادرت, غازي, عانس.., عباءة, عبد, ظبي!!, عبداللـه, عبدالله, عبدالله.!, عبدالله:, عبدالله؟!, عبدالحسين, عبدالرازق, عبدالرحمن, عبدالرضا:, عبدالعزيز, عبير, عيالها, غدير, عيسى, عيني), عيني», عربي, عرفات, عرفات:, غرور.., غرور..., غرور:, غروري،, عرض, عزلة, ظهرت, عن, عندي, عنها.., عنواني, فلا, فليمثل, فاطمة, فتيات, في, فيلم, فيديو, في«الحقد», فرقص, فنانين, فنانون:, فقيرة!, فقط, إم, إلا, إلى, إمراة, همّ, هائل, هذا, هذه, هبة, هي, إجازة, هدى, إحدى, إخراج, هيفاء, إسماعيل, إعلامي, هنادي, هواري, هناك, إنتاج, هند, هكذا, و(عطر, و(قيود, ولم, وأمي, ولا, ومذيعين, وأبوظبي, وأحمد, ومريم, وأزعج, نموذج, ومضموناً, والمسلسل, والله, والتبذير, والده, والدوران..., والشباب, والعافية, والعودة, واحد, ناجي):, وارتباك, ناعم», وافقت, وانتقادات, واضطراباً, نتمنى, وتتمنى, وبثينة, وتحقق, وترسله, وتعامله, نيل, نجمات, نجمتي, نجاج, نجاحاً, وحياة, وحسين, ويغني, وين, نجوم, ندوة, وجود, ودور, نخوه, وصلني, وصل»..., نصائح, نزيلات, وسعاد, وسويت, وشوجي, نصوصا, وعلاقتي, وعبير, نظرتي, نفس, نفسياً, نفسه, نفسها, نفسك, نهائياً!, نهج, وهدى", وهيونة, وهنادي, وإنقاذ, نوال..., ونتمنى, نور..., نور:, نوعية, ونورا, و«منطقة, و«ريحانة», وطمأنينة, نقلة, نقابة, نقابة!, نقابتكم, ضابط, ضد, ضخم!, ضعيفة, «أم, «للحب, «ماما, «ماي, «محامٍ», «أشوفكم, «موافقة, «منيرة», «منسية», «اللي, «الأنباء»:, «المطلقات, «البيت, «الجدة, «الحقد», «امرأة, «الراي»:, «السلطانة», «الزواج, «العمر, «العافور», «الهدامة», «الإدارية», «الإعلام», «الواجهة», «الواجهة»..., «اتصدمت», «بائعة, «ثريا», «بركان, «بعد, «توالليل»:, «توالي, «جان, «حين, «حريم, «خوات, «دكتورة», «رابعة, «روتانا», «سمرقند», «صديقات, «عالزيرو».., «عجب», «غير, «إلى, «همزة, «طراقات», «طربان», «كاتمة, «كورونا»!, »إلى, طارق, طيف, قلت, قادم, قبلة, قد, قيمة, قراءة, قريبا, قريباً, قرن, قفزة, قناة, كلمة», كليب!, كاتمة, كادت, كان, كانت, كواليس, كويتية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 629 04-04-2021 01:30 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
promo .. مجموعة أخبار فنية بحر الحب السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 1 19-09-2011 11:11 PM
أخبار فنية تتعلق بالوسط الفني [ حصريا ] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 32 25-06-2011 05:12 AM
«طاش» يضرب الفساد ويفضح تقصير القطاعات التنموية ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 23-08-2010 09:01 PM


الساعة الآن 02:04 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292