إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2012, 02:34 AM   #10 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 349
الـجــنــس: أنثى

Lightbulb محمد الحمادي: سعاد عبدالله علمتني التحدي مع النفس في «خوات دنيا» الثلاثاء 17 أبريل 2012 الأنباء

انتهى الكاتب الاماراتي محمد عبدالله الحمادي من تسليم جميع حلقات المسلسل الدرامي الجديد «خوات دنيا» للقديرة سعاد عبدالله واخراج غافل فاضل، حيث أكد سعادته بالتعاون الأول بالدراما مع أم طلال.

وعن كيفية تعاونه مع سعاد عبدالله قال: جاءت الفكرة بعد ان عرضت العمل على أم طلال، حيث تحمست جدا وشجعتني لكتابته كله وبعد ذلك تناقشنا ووضعنا الخطوط الأولية والشخصيات خطوة بخطوة، وأنا شخصيا استفدت منها الكثير كونها صاحبة تاريخ فني كبير في مجال الدراما والمجالات الأخرى، فكانت لي بمثابة الصديق وعلمتني التحدي مع النفس في «خوات دنيا».

كلمنا عن فكرة العمل؟

ظx تدور احداث المسلسل حول مجموعة من الصديقات في العقد الخامس من العمر، وهن صديقات بمثابة اخوات تشاركن الماضي بكل قسوته وتربية الأبناء والآلام والأوجاع والاخفاقات والنجاح.. إلخ، وأصبحن بعدها بمثابة عائلة يجمعهن الحب الصادق فكل صديقة من دولة مختلفة ولهجة مختلفة.

وهل كتبت العمل باللهجة الكويتية أم الإماراتية؟

ظx كتبت العمل بلهجة خليجية بيضاء وأم طلال كانت تقوم بتكويت بعض المفردات لخصوصية العمل، لاسيما ان احداث المسلسل تدور في الكويت.

ويضيف: اشكر جميع طاقم العمل وعلى رأسهم سعاد عبدالله والمخرج غافل فاضل لاحتضان عملي الدرامي «خوات دنيا».

وشنو جديدك بالدراما؟

ظx عندي مسلسل بعنوان «حدائق الصبار» وسيخرجه المخرج ياسر الياسري بالإضافة الى عمل درامي ضخم سيرى النور قريبا.

وجديدك بالأفلام القصيرة؟

ظx عندي فيلمان الأول «جنة مريم» بطولة زهرة عرفات وحصل على أفضل فيلم إماراتي بمهرجان الشرق الأوسط في أبوظبي والفيلم الثاني «دعاء» وحصل على أفضل فيلم خليجي بنفس المهرجان ايضا ولدي العديد من القصص والأفلام القصيرة التي سأشارك بها في المستقبل.


يذكر ان «خوات دنيا» من تأليف محمد عبدالله الحمادي واخراج غافل فاضل وبطولة نخبة من النجوم منهم القديرة سعاد عبدالله وسليمان الياسين وعبير عيسى، ومها أبوعوف وحسين المنصور ومشاري البلام وابراهيم الزدجالي وعبير احمد وصمود وزينة كرم ومحمد المسلم وقحطان القحطان ومجموعة من النجوم.

 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 04:18 AM   #11 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية {..نيران الحياة..}
 
 العــضوية: 14713
تاريخ التسجيل: 08/04/2012
الدولة: Q8
المشاركات: 133
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: باسمة حمادة: بعد ربع قرن ألتقي حبيبي عبدالعزيز المسلم 2012/04/16xxx

يحمل هذا العمل نخبة مميزه من الفنانين
اتمنى ان يكون العمل بهذا المستوا من كل النواحى
و بأنتظار العمل ..

 

 

__________________

 





{...هبطت إ ليك من المحل الأرفع .... ورقاء ذات تعزز وتمنع...}


{...محجوبة عن كل مقلة عارف .... وهي التي سفرت ولم تتبرقع...}

{..نيران الحياة..} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 01:45 PM   #12 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية حسين علي ( رحيق الفن )
 
 العــضوية: 14065
تاريخ التسجيل: 24/09/2011
الدولة: الاحساء
المشاركات: 536
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

عبد العزيز المسلم مؤلف رائع و اعماله جميلة
اتمنى ان يكون بمستوى المسلسلات السابقة
العضيد و نور عيني

كل التوفيق لسعاد عبدالله في مسلسلها ( خوات دنيا )
رغم عدم حماسي لهذا العمل

 

 

__________________

 



امنية دائمة ............بمشاهدة دراما رائعة

حسين علي ( رحيق الفن ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2012, 08:54 PM   #13 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 349
الـجــنــس: أنثى

Lightbulb سعاد عبد الله ... حنان وطمأنينة في كواليس «خوات دنيا»


اعتاد أهل الصحافة الفنية زيارة الفنانة سعاد عبد الله في مواقع التصوير حين يكون لديها عمل درامي، في حرص متبادل من باب الود والمحبة التي تربط الإعلاميين بفنانة بقيمة وقامة «سندريلا الشاشة الخليجية»، لذا عندما نذهب إليها فليس من أجل الكتابة عن العمل فحسب، بل لنطمئن عليها ونبارك عملها الجديد، لأن الصحافة لا يقف دورها عند النقد والتصويب فقط، بل هي شريك مهم في دعم وتشجيع ونجاح أي عمل فني طالما كنا متفقين جميعاً على المبادئ المهنية التي تحدد إطار العمل الفني والصحافي.


فخلال جولة لبعض الزملاء في فنون «الراي» إلى موقع تصوير مسلسل «خوات دنيا» في منطقة جنوب السرة، كان في استقبالنا «شيخ المخرجين» غافل فاضل «أبو وليد» داخل الموقع، وإذ بالفنانة عبدالله كعادتها تجلس في منتصف «اللوكيشن» على مقربة من الكاميرا تفكر في كل من حولها وتطمئن على الجميع وتستقبل كل الفنانين الذين يأتون إلى موقع التصوير بحرارة وكأنها لم تشاهدهم منذ عام، رغم أن منهم من كان متواجداً معها قبل يوم فقط، فهي لم تتغير... الابتسامة تعلو وجهها تستفسر منك عن أمورك وتسألك عن أمور حياتك.


كان الحديث عن أحوال المسلسل والعمل والجديد فيه وعن أحوال الفن والصحافة وغيرها، ورغم وجودنا لفترة لا بأس بها معها، إلا أن الحديث كان قليلاً جداً لوجود الكاميرا بالقرب منا.

بعد الانتهاء من تصوير مشهد شاركت فيه عبير عيسى ومها أبو عوف، اتجهنا إلى منطقة أخرى حيث كانت عبير أحمد وصمود تضعان الماكياج، فتطرقت أحمد إلى المسلسل وكيف تحول من حكاية مكتوبة على الورق إلى عمل درامي طغت عليه العلاقات الإنسانية: «أشعر بأن الكثير من الناس سيجدون أنفسهم في هذا العمل لأنه يناقش موضوعاً إنسانياً بحتاً، وما أحوجنا إلى أن نلتحم معاً ونتواصل مهما كان موقعنا في الحياة وعلى اختلاف أطيافنا وجنسياتنا، لأن الصفات الإنسانية لا تتجزأ من إنسان إلى آخر»، مشيرة إلى أن امتهانها للطب النفسي في هذا العمل جعلها تشعر أكثر بآلام الناس وهذه هي القيمة الحقيقية في الدراما.


الحديث مع عبير أحمد تطرق إلى اتباعها لنظام حمية، فقد ظهرت بشكل نحيف جداً في كواليس المسلسل، وكشفت عن وصفات الرجيم التي اتبعتها، فقالت: «أحافظ على رشاقتي من خلال برنامج حمية أعتمد فيه على المأكولات البحرية، وسبق لي أن أقدمت مرات عدة على الرجيم»


وعن حياتها الشخصية، قالت: «أشعر بنوع من الحيرة بسبب ما يحدث في مصر، لذا أفكر جدياً بأن أنقل أسرتي مرة أخرى إلى الكويت من أجل الاطمئنان دائماً على الأولاد، وأعرف أن هذه الخطوة قد تكون فيها صعوبة نظراً لأن أعمال زوجي ليست في الكويت».


الفنانة صمود كانت تجلس مع الفنان حسين المنصور بعيداً عن موقع التصوير، فكان الحديث معها عن المسلسل الذي رأت أن أفضل ما فيه هو أنها تجسد شخصية جديدة تظهر من خلالها على أنها بارّة بوالدتها رغم الظروف التي تتعرض لها، وقالت: «جرعة الدراما في هذا العمل كبيرة جداً، ولذلك أشعر بأنه سيكون له كلمة ويلفت نظر الجمهور منذ المشهد الأول، فأجسد شخصية ممرضة وأعيش بعض الظروف الصعبة، وهذا الدور نقلة جديدة في مسيرتي».


أما الفنان حسين المنصور، فقد وصف «خوات دنيا» بأنه «ملحمة اجتماعية تشمل أوطاناً عديدة، وهذه هي متعة الدراما لأنها تنظر إلى الإنسان نظرة واحدة، ومن يشاهد هذا العمل يتلمس فيه تفاصيل مهمة، وأنا متفائل وأعيش لحظات سعيدة وأنا أعمل مع هذه الكوكبة الجميلة».


وفي ما يتعلق باستئناف الإنتاج الفني مع أشقائه، قال: «وفاة عبد العزيز المنصور ومنصور المنصور ليس بالأمر السهل لنا، لاسيما وأنهما جناحان مهمان لنا، وأعتقد أن هذا قد أثر علينا لكن هذا قدرنا أن نقوم ونعمل مرة أخرى ولذلك نفكر جدياً بالعودة مرة أخرى إلى الإنتاج».


وعن المشاكل الموجودة بعدما سيطرت الفنانات على الدراما، اعتبر المنصور أن الفنانات لم يسيطرن بالشكل الذي يعتقده البعض، بل إن الرجال والنساء يعملون وقد تكون خصوصية بعض المسلسلات وتركيبتها تحتاج أكثر إلى عنصر نسائي وهذا أمر متعارف عليه في كل الدنيا، مشيراً إلى أن الصحافة الكويتية هي من أطلقت مسميات النجوم على الفتيات، وفي الواقع لا توجد نجمات في الكويت سوى عدد قليل لا يتعدى عدد أصابع اليد الواحدة.


سالي القاضي كانت سعيدة بالعمل مع سعاد عبدالله، وفخورة دائماً بخطواتها مهما كان حجمها، «أنا سعيدة بوجودي في هذا العمل وهو نقلة مهمة جداً في حياتي وأتمنى أن أظهر بالشكل الذي تتمناه الفنانة سعاد وبالشكل الذي يتمناه الجمهور لأن هذا المسلسل يجعل أي فنان يفتخر بأنه شارك فيه نظراً لقيمته الفنية وقيمة من يعمل فيه».

 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 02:57 PM   #14 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 692
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي رد: سعاد عبد الله ... حنان وطمأنينة في كواليس «خوات دنيا»

بالتوفيق يا ام طلال تبين لي بان مسلسل قوي وجذاب ومشوق
من الاخر مسلسل توب وكل مسلسلاتك يا سندريلا توب
بالاخص
" غريب الدار , فرصه ثانية , دار الزمن , فضة قلبها ابيض , ام البنات "
اتمنى لج النجاح والتوفيق في مسيرتج الفنيه واحساسي يقول بأن لديج عمل قريب مع بو عدنان
اتمنى يتحقق

 

 

__________________

 



أنتم / عمالقة الكوميديا
عبدالحسين عبدالرضا & ناصر القصبي

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 11:40 PM   #15 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,516

افتراضي تقارير صحفية عن بعض الأعمال الرمضانية ..

عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

«لا أحب قيادة السيارات فأنا شخص هادئ»
عبدالله بوشهري لـ «الراي»: موسمي الدرامي... انتهى

«الموسم الدرامي انتهى عندي، وحاليا أمضى إجازتي» هكذا أراد الفنان عبد الله بوشهري أن يصف نشاطه الفني في هذه الأيام، ليمضي قائلا: «لا أخفي أن لديّ شعورا غريبا بعض الشيء لأنني لست مرتبطاً بالتصوير في هذه الفترة، فهذه المرة الأولى منذ ست سنوات التي لن أصور مشاهد أعمالي في شهر رمضان، خصوصاً أن هذا الموسم مخلتف عن الأعوام السابقة لقلة الأعمال مقارنة بالسنوات الماضية».

بوشهري أعرب لـ «الراي» عن سعادته بعودة الثنائيات بين الفنانين الكبار الى الساحة مجددا بعد فترة غياب كما هو الحال مع سعاد عبدالله وحياة الفهد في مسلسل «البيت بيت ابونا»، والفنان عبدالحسين عبدالرضا وناصر القصبي في مسلسل «ابو الملايين»، ورأى أن «ما يقدمه الفنانون الكبار يختلف عما يقدمه جيل شباب، لأن اختيارات الكبار جاءت لأعمال كوميدية». ونفى أن يكون بعيداً عن الكوميديا بل ينتظر النص المناسب ليعيد تجربته بعد مسلسل «عائلتي».

وعن أعماله الدرامية قال: «أشارك في مسلسل (ماي عيني)، وألعب شخصية ولد وحيد ومدلل، يعشق ركوب السيارات السريعة، ولكن حياته تختلف تماما وتنقلب رأسا على عقب بعد تعرضه لحادث سير، واطرح من خلال شخصيتي الصعوبات والتحديات التي تواجه محبي هذه الهوايات، خاصة أن رابطة سباق السيارات تنادي بهذه المطالب منذ فترة وأنه لا يوجد لديهم مكان مخصص لممارسة هوايتهم».

واعتبر أن شخصية «خالد» بعيدة تماماً عن طبيعته الهادئة، خاصة أنه لا يحب قيادة السيارات بسرعة، لافتاً إلى أن هذا الاختلاف بين شخصيته الحقيقية والدور الذي يقدمه هي التي دفعته إلى قبول الدور. وكشف عن استعانته بمتخصصين في قيادة السيارات، «فالمعلومات التي قدموها لنا كانت مهمة للغاية، ففي مشاهد قيادة السيارات كان معنا متخصصون من الرابطة».
ويشارك في مسلسل «ماي عيني» زهرة عرفات، أحمد السلمان، محمود بوشهري، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، وهو من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج مناف عبدال. كما أشار بوشهري إلى أنه انتهى أيضا من تصوير مسلسل «عطر الجنة» الذي يقدم فيه شخصية رجل اطفاء، وقال: «تمر الشخصية بتجربة رومانسية معقدة بعض الشيء مع فتاتين، وسيحمل الدور جوانب واقعية خاصة فقد أمضيتُ أسبوعين في التدريب مع رجال الاطفاء وحرصت على معرفة كافة تفاصيل حياتهم، وقمت بالتدريب مع رجال الإطفاء حول كيفية استخدام أجهزتهم ومعداتهم بصورة سليمة خاصة أن المسلسل سيتضمن بعض المشاهد التي سيكون فيها إطفاء حقيقي للحرائق».

ويتصدى لبطولة المسلسل اسمهان توفيق، زهرة عرفات، محمود بوشهري، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، اسيل عمران، فواز حمد، وهو من اخراج سائد الهواري، وتأليف حمد بدر. في سياق آخر؛ أشار بوشهري إلى أنه سيطل في عيد الفطر بمسرحية أطفال، وسيشاركه في بطولتها محمود بوشهري، هيا عبد السلام، فؤاد علي، ناصر عباس، وعبدالله عباس.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 09:54 PM   #16 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,770
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

من صجك عبود ؟

اترك مسلسل برايحنا ومسلسل بوعدنان ومسلسل حياة وسعاد و ,,,

واجابل اعمالك انت ؟

استريح ماما ... انتظروني قال

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 06:18 AM   #17 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,555
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

^
^

قال انتظروني يخاطب جمع من الناس مارح يتوقف نجاح مسلسل ع عدم مشاهدة فرد
له جمهوره رح يتابعه
واي عمل ماينجح بسبب ممثل واحد العمل الناجح نص مكتوب بشكل ممتاز اخراجه بصورة مناسبة وتوظيف الممثلين بالدور المناسب والقصه هي اللي تجذب
بو عدنان نزل باسمه بـ 14 سنه الماضية بأعمال كلها فاشلة ماقدر باسمه ينجحها

بالتوفيق لـ كل المشاركين بهالعملين

شكرا ع الخبرية

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 04:41 PM   #18 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,770
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنين مشاهدة المشاركة
^
^
قال انتظروني يخاطب جمع من الناس مارح يتوقف نجاح مسلسل ع عدم مشاهدة فرد
له جمهوره رح يتابعه
واي عمل ماينجح بسبب ممثل واحد العمل الناجح نص مكتوب بشكل ممتاز اخراجه بصورة مناسبة وتوظيف الممثلين بالدور المناسب والقصه هي اللي تجذب
بو عدنان نزل باسمه بـ 14 سنه الماضية بأعمال كلها فاشلة ماقدر باسمه ينجحها

بالتوفيق لـ كل المشاركين بهالعملين

شكرا ع الخبرية

نجاح المسلسل ماله علاقة بعدد المشاهدين ...

صحيح ان متفائلة من عمل بوعدنان وسعاد وحياة لكن محد يضمن اعمالهم تحقق نجاح كبير
الاحتمال الاكبر هو ان اعمالهم ناجحة لأنهم اهلاً للفن

لكن عبود كم سنة يمثل؟ شنو بصماته في الدراما الكويتية او الخليجية ؟

شارك في اعمال مميزة مثل ساهر الليل و عيون الحب و عائلتي لكن مع الاسف قدراته لم تسنح له ان يثبت وجوده لو كان بديله نجم موهوب لأصبحت الاعمال شيئ آخر ..

هذا ما يجعلني اتشائم من تواجده في أي مسلسل حتى لو كان جميع المشاركين من احب الاسماء على قلبي عدا اسمه فقط ربما يفشل العمل ولن يرضي ضميري بسببه هو فقط ، اذا كانت مساحة دوره تفوق عن البقية وهو متسيد للعمل بتأكيد نجاح العمل سيتحول الى فشل ..

مثل شعبي يقال في البحرين بما معناه: الطماطه الفاسدة تفسد جميع الطماط في العلبة ..

رغم اعجابي بفكرة ساهر الليل نصاً واخراج تسيد العمل عبود بوشهري وحبيبته هيا عبد السلام جعلت العمل يفشل ويمر مرور الكرام خصوصا الجزء الثالث والاخير الذي يحكي عن واقع الغزو في الكويت حسافة والله ان افضل دورين تم تقديمهم لعبود وهيا

لو بكرة اسمع خبر مشاركة عبود بوشهري في مسلسل برايحنا او مسلسل بوعدنان والقصبي بدون تردد اقولها ........ لن اتابع العمل

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الزواج, "ثريا", "طربان", (أمل, (ماي, (ميتة), (مريم, (الليوان), (اللقيطة), (الراي), (حليمة, (جاسم, (سابقا), (صديقات, (عبدالستار, (إلهام, (هيفاء, .., ..., 10, 17, 2012, 2012-04-16xxx, , أم, للمرة, أمام, لماذ, لماذا, للانتقادات, أمثلها, للبنغال؟, ملتقى, للدراما, أميرة, للعلاج.., لمن, لأول, لمواجهة, للكويت, ما, لائق»!, أب, أبي, لتحديات, أبريل, أتزوجه!, متفهم!, أثناء, لبنان, لتنفيذ, ليل, محمد, محمد), أحمد..., محمد:, محاولة, مختلفة, لدي, مديرا, آخر, أخرى, مدرسة, أحرقت, ليس, ميسى, أخشَ, أحقق, أراد, مرة, أربع, مريم, أسلا, مسلسل, أُلغيت, أسمهان, أسابق, مسابقات, مشاهد, مشاكل, مزبلة, مستمرة, مستقرة.., مسيرتي, أسرار, أسرارها»!, أسرة, أسرته, مشروع, مشغلة, لسعاد, مشغولة, مصور, أشكناني, مع, مع(خوات, لعملية, أعمال, أعمالي, لعلاج, مظلومة, معي, معجم, مغرم, لغرور, معها»!, معقدة, لـ, أفضل, له, لإلهام, مهمومة, لها, مهرجانات, لإنهاء, من, أنا, منذ, منتج, مني, أنيسة», لندن, أوراد:, منصفة, موفور, أنكرت, لضرب, مقارنة, الملا, المتحدة, الليل», المجتمع, الأخيرة, الآخر, اللحظات, الأجواء, المخضرمين, المراة, المسلم, المسلسلات؟!, المشاكل, الأسباب, الأسرار!, الأسرة, المصرية!, الأعمال, المغربي, اللف, المفضلة, الله, الأنباء, المنصور, المنصور.., المنصور:, المنوال)!, الاجتماعية, الاختيار, الذي, الثلاثاء, التلفزيون..., البلوشي, البلوشي:, الثالث, التاريخ.., الباروني, الثانية, التي, التدليك؟, التجارة, التحية, التحية«, التحية», التحدي, البدر, التخطيط, التزاماتي, التزامها, البطولة, الثقيل, الحمادي:, الجماعية, الخليج, الخليجي, الجمهور, الحي, الجرأة, الجرأة.., الدراما, الدرامية, الدري, الخرجي:, الدري؟!, الجزء, الخصوصية, الدفاع, الجنة), الجندي, الحقيقية, امرأة, الراشد, الرحمن, الرشاقة, الرويشد, السلامة, الشمري, الزمن, الزمن), السلطان», الصالح), السبتي:, الصحة, الصحية, الصيفي, السينما, السينما.., السرح, السري", الشريحة, السري».., السرقة, الزعبي:, الصفي, الصفي..., الصفي:, الزواج, الزند, الصورة, العملاق, العلي, العلي.., العمر, العمر), العمرية, العمر», العمر».., العارية, العيار, الغرق, العودة, العونان, العونان...., العقل, الـ, الفهد, الفهد:, الفن, الفنانة, الفنانين, الفنية, الفضالة, الإماراتية, الهواري:, الولايات, الناجحة!, الواجهة, النبهان), النجومية, الورثة», النفس, النقابة, القاهرة, القائمة, القبس.., القبس:, القدم, القديرة, القوية, الكاميرا, الكبير, الكويت, الكويت!, الكويتية, الكندري, اتهمتها, ابنة, ابنته.., اجتماعية, اختبار, استبعاد, انتحار, انتظروني, انسحابي, ذياب:, تلامس, تلغي, بأعجوبة, تلفزيون, باللهجة, بالشتائم, بالقفطان, بالكامل, تايلاند, باسمة, باهراً, ثانوي», تبدأ, بثينة, بتحطّم, تبرئة, تبرّأت, تتزوج, تتعب, ببعد, تتعرض, بي, بحلة, تدافع, تدخل, بحياتها, تجربة, بحصاد, تجسد, بين, بدور, تخضع, تخطف, ترحم!, ثريا, برشاقتي, ترفض, برنامج, بسبب, تستعد, تسرق, تصوير, تصور, بسكرتيرة, بعمر, تعترض, بعد, بـ, تفاعل, تهمة, بهمن, بها, بولند), توتّر, بوشهري:, توفيق:, توقف, تضحي, بطلة, تقلبات, تقدمتهن, تقدمه, تقديم, تقرأ, بقوة!, تكشف, د., حل, جملة, حمادة, حمادة:, يمثل, دمج, جميل.., حليمة», خليجيات, جلسات, حمزة, جمهور, يا, خالد, حالياً, حاجية, حاجية..., دارك»..., حبيب, حبيبي, خبر, يتوجه, يتكرر.., يجمد, يجمع, جيلنا, دحام, حياة, حجابي, حياتي.., حجابها, يحاول, يجتمعن, يجتمعون, يحبّ, جديدة, جديدي, يخرج, دراما, درامياً!, درامية, جراحية, جريدة, جريئة, يرفع, يرقص, حُبي!, يشبع, حزين, حسين), حسين..., حسين:, يصور, جعلني, يغني, حفل, يهمل, يهدي, يواجه, حنان, دنيا), دنيا», دنيا».., يوسف, ينفذ, ينهال, جوهر, يقدمان, حكاية, يكشف, رمضان, رافقته, ربع, ربه, رخيصة, رفع, رفضها, سأمثل, سماح:, سلبيات, زمن!, صمود, صمود.., صمود:, سأقاضي, سالما.., سابقا, شاهد.., سائد, سبب, سبت:, ستعتذر, شيماء, شداد, صحيحا, صديقات, شخصيتي, سيصور, صدفه, سي», سرّ, سعاد, سعيدة, صفر, صفر.., صفر:, شهاب, سهرة, سئم, زواج, شوي, زودت, صورها, سنوات, سوق, شوق:, سقف, شكلاً, علمتني, على, علي:, عليها, غلوم, عالية, غايب, غادرت, غازي, عانس.., عبد, عبدالله, عبدالله.!, عبدالله:, عبدالله؟!, عبدالحسين, عبدالرازق, عبدالرحمن, عبدالرضا:, عبدالعزيز, عبير, عيالها, غدير, عيسى, عيني), عيني», عربي, عرفات, عرفات:, غرور.., غرور..., غرور:, غروري،, عرض, ظهرت, عن, عنها.., عنواني, فلا, فليمثل, فاطمة, فتيات, في, فيديو, فرقص, فنانين, فنانون:, فقيرة!, إم, إلا, إلى, إمراة, همّ, هذا, هذه, هبة, هي, هدى, إخراج, هيفاء, إسماعيل, هواري, هناك, هند, هكذا, و(عطر, و(قيود, ولم, وأمي, ولا, ومذيعين, وأحمد, وأزعج, نموذج, ومضموناً, والمسلسل, والتبذير, والده, والدوران..., والشباب, والعافية, والعودة, ناجي):, وارتباك, ناعم», وافقت, وانتقادات, نتمنى, وتتمنى, وبثينة, وتحقق, وترسله, وتعامله, نيل, نجمات, نجمتي, نجاحاً, ويغني, وين, نجوم, ندوة, ودور, نخوه, وصلني, وصل»..., وشوجي, نصوصا, وعبير, نفس, نفسياً, نفسه, نفسها, نفسك, نهج, وهيونة, وهنادي, وإنقاذ, نوال..., ونتمنى, نوعية, ونورا, وطمأنينة, نقلة, نقابة, نقابة!, نقابتكم, ضابط, ضد, ضخم!, ضعيفة, «أم, «ماما, «ماي, «محامٍ», «موافقة, «منيرة», «منسية», «اللي, «الأنباء»:, «الراي»:, «الزواج, «الهدامة», «الإدارية», «الإعلام», «الواجهة», «الواجهة»..., «اتصدمت», «ثريا», «بركان, «توالليل»:, «توالي, «جان, «حين, «حريم, «خوات, «دكتورة», «رابعة, «روتانا», «سمرقند», «صديقات, «عجب», «غير, «إلى, «همزة, «طربان», «كاتمة, «كورونا»!, »إلى, طارق, طيف, قلت, قادم, قيمة, قريباً, قرن, قفزة, قناة, كليب!, كاتمة, كان, كانت, كواليس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 819 04-04-2021 01:30 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
promo .. مجموعة أخبار فنية بحر الحب السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 1 19-09-2011 11:11 PM
أخبار فنية تتعلق بالوسط الفني [ حصريا ] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 32 25-06-2011 05:12 AM
«طاش» يضرب الفساد ويفضح تقصير القطاعات التنموية ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 23-08-2010 09:01 PM


الساعة الآن 01:29 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292