إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2013, 12:15 PM   #1 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,708
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي مي البلوشي وابنتها سعاد في «الكاش اللي مو بلاش»




مي البلوشي وابنتها سعاد

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=295341&YearQuarter=20133


في جولة فنية لـ«الوطن» في أروقة استوديو برنامج المسابقات الرمضاني «كاش موبلاش» في قناة الشاهد، وفي ظل اجواء من المرح والفكاهة عشنا في ضيافة طاقم العمل امتع الاوقات، حيث خلقت روح من الألفة والعاطفة في ان واحد بين المذيعتين الام وابنتها، ففكرة البرنامج جديدة وغير مسبوقة حيث جمعت بين ام وابنتها في تجربة التقديم وعلى الهواء مباشرة، لمدة ساعة كاملة يوميا خلال الشهر الفضيل من 10.30 حتى 11.30 مساء، وهو برنامج يعتمد على التفاعل بشكل مباشر بين مقدمات البرنامج والجمهور من خلال اتصالات هاتفية ومسجات، بحيث تطرح بعض الاسئلة التي جمعت الثقافة والفن لتنشيط ذهن وذاكرة المشاهد.
في المقدمة تبدأ المذيعة الام الفنانة «مي البلوشي» بالترحيب بالجمهور على طريقتها الخاصة ومن ثم تشاركها الوجه الجديد ابنتها المذيعة «سعاد» في التقديم بقولها «بلشنا»، وبالفعل يبلشان وعلى السجية وكما اعتدنا مي وشخصيتها الكوميدية والطبيعية فهي وابنتها يتصرفان على طبيعتهما، ولن نشعر بتكلف، بل لاحظنا تفاعل الجمهور معهما، حيث انها تكلم الجمهور بطريقتها وبلهجته وابنتها «سعودة» تتمتع بصوت واداء جميل فيصمم الجمهور بطلب الغناء له عالهواء، ولفت انتباهنا نداء «سعودة» لمي (يمه) أثناء البرنامج مخلقا نوعا من الألفة والمحبة، وترد عليها مي وتضحك، ههه «يمه بالبيت مو اهني...!»، ومنذ طلتها الاولى المذيعة البنت «سعودة «الا انها لديها كاريزما تلفت الانظار وابتسامة تاخذ القلب واقتراب ملامحها من والدتها، وهما منسجمتان في البرنامج الى آخر درجة.
وفي ذلك البرنامج الذي يعتمد على المسابقات يحاولان تربيح الجميع بشكل او باخر وتردد «مي» «اليوم بنشق الجيب...ويستاهل جمهورنا».
وقدمت مي جائزة لاكثر من ارسل مسجات وكانت تذكرتين الى دبي، بالاضافة الى ان «سعودة» طالبت ايضا بـ200 دينار لاول متصل.
وهناك مفاجآت يخبئانها لجمهورهم في اواخر ثلاثة ايام من رمضان.
معد البرنامج علي السلطان يقول: اسعدني كثيرا ان اكون جزءاً من طاقم برنامج تعتبر فكرته جديدة نوعا ما لوجود ام وابنتها في التقديم ومساحة الانسجام المتواجدة فيه حيث يضفي نوعا من المرح والمتعة ويعود بالفائدة لدى المشاهد، وتشرفت كثيرا بالعمل مع مجموعة من الشباب المتعاونين وترجموا فكرة كتبت على الورق واخرجوها بشكل رائع «قواهم الله».
مي البلوشي قالت: في البداية حبيت اباركلكم فيما تبقى من الشهر، وانا بصراحة في قمة الفرح ان اقدم برنامج لان هذي كانت امنيتي منذ زمن ولكن لم تحصل الا مرة في السابق وهذه المرة الثانية وايضا جمعتني في بنيتي «سعودة» لانها تمتلك مواهب فنية، وانا تستهويني مثل هذه البرامج، وايضا الفوازير اعشقها واتمنى تقديمها في المستقبل، وللامانة اشكر المخرج «خالد السعدون» الذي اتاح لي الفرصة حيث كنت اشارك لمدة اسبوعين في برنامج «القمندة» فسمعني خالد وبعدها عرض على فكرة برنامج «كاش موبلاش» وطلب مني ان اختار من يشاركني التقديم، والخير والبركة في الجميع لكن وجدت ابنتي قريبة من قلبي وروحي وايضا تمتلك موهبة وفطنة، وخليتها تجرب ولله الحمد ردود الافعال من الجمهور كانت تفرح واصداء جيدة عن البرنامج.
المخرج خالد السعدون قال: اشكركم على وجودكم بيننا وهذا ليس بغريب على «الوطن» فهي دائما سباقة وداعمة للطاقات الفنية والشبابية، وبكل امانة وصدق انا تشرفت بالعمل مع الفنانة مي البلوشي واعتبره سبباً لنجاح العمل هي وابنتها الوجه الشاب القادم بقوة «سعاد»، وايضا انسجام طاقم العمل مع بعضه ونوعية التعاون الذي يحصل بيننا يلمسه المشاهد، حيث اننا «على قلب واحد» نعمل ولا تمييز بيننا ونحن نعمل كحزمة واحدة وبذلك ينجح البرنامج.
وختام الجولة كان عند الوجه الشاب «سعاد» ومثل ما يناديها جميع الكاست «سعودة» التي قالت: حبيت المشاركة في مثل هذا البرنامج الذي يجعلني اظهر طاقاتي وبكل ارتياح اتحرك على المسرح واتفاعل مع الجمهور، وللامانة اكثر شيء افرحني انني اعمل مع امي واختيارها لي لاشارك معها فأشعر بنوع من الحميمية، وهذا البرنامج فتح لي ابوابا فمنذ ظهوري على الشاشة ويعتبر اول ظهور لي اصبحت العروض تنهال على، وايضا هناك مفاجأة فور حدوثها بشكل رسمي سوف يكون الخبر حصري لـ«الوطن».

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لي, من, الأخ, البلوشي, بلاش», سعاد, في, وابنتها, «الكاش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شنو المسلسلات اللي راح اتابعها برمضان 2011 ؟؟ .. ( كل واحد يحط المسلسلات اللي يتابعها ) أحمد مشاري الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 35 30-07-2011 05:28 AM
دلال عبدالعزيز: ربنا يشفيك يا ريّس.. وابنتها دنيا: في ستين داهية! محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 22-02-2011 09:21 PM
كذا التطور ولا بلاش هيون الرياض القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 12 04-03-2010 08:59 AM
عبدالحسين عبدالرضا ويا الكاس ذكرى الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 19-09-2009 11:21 PM


الساعة الآن 06:30 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292