شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (http://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) (http://forum.fnkuwait.com/f285)
-   -   ميس حمدان: المنافسة سبب نجاحي (http://forum.fnkuwait.com/t23469)

اللجنة الإخبارية والصحافية 20-08-2013 04:34 PM

ميس حمدان: المنافسة سبب نجاحي
 
ميس حمدان: المنافسة سبب نجاحي



http://1.1.1.4/bmi/1.1.1.1/bmi/www.r...a823ac/316/235


القاهرة - سعيد خالد:أكدت الممثلة ميس حمدان أنها قررت المشاركة في مسلسل "لعبة الموت" بعد قراءتها لأكثر من نص بسبب حالة التشويق التي يعتمد عليها والبعد عن النمطية إضافة إلى أن كل شخصية لها مساحتها داخل الأحداث، مشيرة إلى أن تجربتها مع المخرج الليث حجو متميزة وهي المرة الثانية التي تتعامل فيها مع مخرج سوري بعد مسلسل "صبايا" وقالت إنها استفادت منه بشكل كبير وقدمها بشكل مختلف ومتميز وله رؤيته خاصة في لون وطريقة الإخراج التي ارتقت بدورها في المسلسل وجعلته متميزا في الأحداث.
وشددت ميس في تصريحاتها الخاصة لـ[ على رفضها التواجد بكثافة وأنها بحثت عما يرضيها فنيًا وعلى دور متكامل من إخراج وتمثيل وإنتاج متميزين وأن الاهم بالنسبة لها تقديم عمل قريب من قناعاتها مؤكدة رفضها لفكرة الثوابت في اختياراتها ودائما ما تعمل على كسر هذه القاعدة.
وبخصوص مسلسلها "كيكا ع العالي" الذي كتبه حسام موسى وأخرجه نادر جلال قالت إنه مؤجل لأجل غير مسمي وأنها حزينة على خروجه من الموسم للعام الثاني على التوالي في إخر وقت وتمنت أن يتحدد مصيره عاجلا وأن من يمتلك هذا القرار هو المنتج محمد فوزي وحده.
وعن المنافسة في حياتها بوجه عام أشارت أنها سبب نجاحها، ولولاها لما قدم كل شخص الأفضل في مجال عمله، وترى أن هذا الموسم شهد تنافسا مختلفا نتيجة عدم وجود إجماع على مسلسل واحد وهو مؤشر إيجابي يعنى أن الجمهور استوعب المجهود المبذول في اكثر من عمل وهو شيء جديد على الدراما المصرية.
وعن تواجدها في السينما قالت إنها تتمهل الخطوة القادمة في السينما التي تعيش حالة ركود غير طبيعية، وأنها تنتظر عمل استعراضي على مستوى جيد يشبع رغباتها في فن الاستعراض.



المصدر : جريدة الراية




الساعة الآن 06:35 PM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292