إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-2013, 02:05 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعه الموافق 23/8/2013م



تحقيق / بصدد الانتهاء من تصوير مسلسل جديد كتبته منى طايع

رولا حمادة لـ «الراي»: هناك موهوبون يستحقون الظهور وليس فقط «مين بيلبس أقصر»... و«مين نافخ أكتر»

رولا حمادة




| بيروت - من هيام بنوت |

تنظر الممثلة رولا حمادة بتفاؤل إلى مستقبل الدراما اللبنانية، ولكنها تتمنى في الوقت نفسه ألا تحصل خطوة ناقصة يمكن أن تفسد كل شيء، فعلى الصعيد الشخصي لا تتمنى سوى دور جيد.
حمادة تحدثت لـ «الراي» عن عمل لبناني جديد ستنتهي قريباً من تصويره ويحمل توقيع الكاتبة منى طايع، يتم تنفيذه بإنتاج محترم وبتقنية عالية جداً، وهما من وجهة نظرها عاملان أساسيتن يساهمان في عرضه على شاشة مهمة. كما تطرقت إلى وضع الممثل اللبناني الذي وجد نفسه مضطراً للانصياع لرغبات منتجين لم يكن يجرؤ أحد على القول لهما «كلا»، مشيرة إلى أن الوضع تغيّر اليوم وتمكنت الدراما اللبنانية من كسر الجدار الرابع والانطلاق نحو جمهور مختلف.


• كان هناك منتجان يمسكان بالدراما ويقرران من دون أن يقول لهما أحد «كلا»... وجاء مَن كسر هذا المفهوم
• إذا لم يتوافر الإنتاج الجيّد والتقنية العالية ... فلا يمكن أن يعرض مسلسل على شاشة مهمة
• النظرة إلى الممثل اللبناني اختلفت عما كانت عليه في السابق... بدليل مشاركته في الدراما السورية والمصرية
• ممثلون يرمون أنفسهم على المنتجين ويقبلون بكل ما يُعرض عليهم من دون أي شرط


• بعد النجاح الذي حققته الدراما اللبنانية في رمضان الماضي، هل ترين أنها خرجت من قوقعتها؟
- نعم هذا ما أعتقده وأتمنى أن يكون اعتقادي في مكانه. الدراما اللبنانية كسرت الجدار الرابع وانطلقت نحو جمهور مختلف، وأرجو ألا نخطو أي خطوة ناقصة.
• مَن يتحمل مسؤولية الخطوة الناقصة إذا حصلتْ، المنتج، الممثل أم محطات التلفزة؟
- الأفضل ألا نستبق الأمور.
• طبعاً، ولكن لطالما سمعنا كلاماً يؤكد أن الدراما اللبنانية انطلقت ثم لا نلبث أن نكتشف أنها تراوح مكانها، ولكن هل ترين اليوم أن الظروف تغيّرت وأن المشاهد العربي بات يؤمن بالدراما اللبنانية؟
- طبعاً، هذا عدا عن أن النظرة إلى الممثل اللبناني اختلفت عما كانت عليه في السابق، بدليل مشاركته في الدراما السورية والمصرية. صحيح أن الممثل اللبناني كانت له مشاركات في المسلسلات السورية، ولكنه لم يكن يشارك في المسلسلات المصرية، وهذا الوضع تغيّر اليوم بـــــسبب اختلاف النظرة إليه من المنتجين أو القيمين على الدراما المصرية، وأصبحنا نشاهده يشغل مساحة محترمة ويشارك في أدوار محترمة.
• هل تشيرين إلى مشاركة ورد الخال في مسلسل» نكدب لو قلنا ما بنحبّش»؟
- وأيضاً إلى مشاركة رفيق علي أحمد فيه، بالإضافة إلى آخرين.
• بعد نجاح مسلسل «جذور» كيف تتمنين أن يكون عملك المقبل؟
- لا أعرف. لا توجد تمنيات، بل كل ما أرغب فيه كممثلة هو أن تُعرض عليّ أدوار جيدة وجميلة. أنا بصدد التحضير لمسلسل جديد، وسننتهي من تصويره خلال الفترة القريبة المقبلة، وهو من كتابة منى طايع.
• هل هو عمل لبناني عربي مشترك؟
- كلا، هو مسلسل درامي صرف، ولكن تم تنفيذه بإنتاج محترم وبتقنية عالية جداً.
• ألا ترين أن الأهمّ من كل ذلك هو المحطة التي سيُعرض عليها المسلسل؟
- إذا لم يتوافر الإنتاج الجيد والتقنية العالية، فلا يمكن أن يعرض المسلسل على شاشة مهمة. عندما يُنفذ العمل بطريقة جيدة جداً، يزيد الأمل في إمكان اطلاع محطات التلفزة عليه واتخاذ القرار بشرائه من عدمه. إلى ذلك، هناك مسألة أخرى وهي الموضوع الذي يعالجه المسلسل، لأن هناك مواضيع تقبل بها المحطات العربية ومواضيع أخرى ترفضها.
• وهل تشعرين بأن المحطات العربية ستقبل بموضوع المسلسل الذي تشيرين إليه؟
- المسلسل يتحدث عن المرحلة التي تمتدّ ما بين العامين 1890 و1916 ويلقي الضوء على الفترة العثمانية، ولا أعرف إذا كانت المحطات العربية يمكن أن تقبل بهذا الموضوع. هذه المسألة يحددها المنتجون.
• هل توافقين الممثل أحمد الزين على أن نظرة المشاهد العربي إلى الدراما اللبنانية تغيّرت، بسبب التغيير الذي طرأ على معالجة المواضيع وملامستها للواقع ومشاكل الناس، بعدما كان المجتمع اللبناني يُصوّر في المسلسلات اللبنانية في الأعوام الماضية وكأنه «كباريه» كبير والمرأة اللبنانية مجرد «لحم»؟
- هذا صحيح، المشكلة أنه كان هناك منتجان فقط يمسكان بالدراما اللبنانية ويقرران كما يحلو لهما ولا يوجد من يقول لهما «كلا».
• تقصدين أن هذين المنتجين هما اللذان كانا يتحكمان بمصير الدراما اللبنانية؟
- نعم، ولكن جاء مَن كسر هذا المفهوم وهذا أمر جيد. هناك عدد كبير من الممثلين الموهوبين الذين يقبعون في بيوتهم وهم يستحقون الظهور على الشاشات وليس فقط «مين بيلبس أقصر» و«مين نافخ أكتر» و«مين عامل عمليات تجميل أكثر».
• ولكن هذا النوع من الممثلات رُفض عربياً؟
- طبعاً، كل شيء له حدود، ولا يجوز لمن دخل المجال بطريقة سهلة أن يبالغ في استسهاله للأمور.
• لكن ألا ترين أن الممثل ساهم بطريقة أو بأخرى في هذه اللعبة من خلال قبوله بالأدوار التي كانت تُعرض عليه؟
- مشكلة الممثل أن هناك فاتورة كهرباء وهاتف ومياه تنتظره عند نهاية كل شهر وأولاد يريد تسجيلهم في المدارس.
• ولكن هناك ممثلا يضعف ويقبل، وآخر يرفض... ومن المؤكد أنك كممثلة لم تقبلي بكل الأعمال التي عُرضت عليك؟
- أنا حالة استثنائية ولست قاعدة. أنا لا أقول ما قلته بشكل سلبي أو إيجابي، بل بتجرد مطلق. وليس بالضرورة أن أكون على صواب في موقفي.
• لماذا تتفهمين ظروف الممثلين الآخرين وتتقبلينها وتجدين لهم تبريرات ولا تسمحين لنفسك بتبريرات مماثلة؟
- أنا أفهم ما تقولينه لأنه يُحسب لي. ولكن هل تعرفين ما ثمنه؟
• ما ثمنه؟
- الثمن باهظ جداً... يكفي حالة الاكتئاب والقلق.
• كل مَن يقتنع بموقف ويتمسك به لابد وأن يدفع الثمن غالياً؟
- كل شيء يجب أن ندفع ثمنه سواء كان جيداً أم عاطلاً.
• ولكنك حافظتِ بفضل مواقفك الصائبة على صورتك كفنانة لا ترضى سوى بالأعمال الراقية؟
- لكن الحياة تكسر الإنسان أحياناً ويجد نفسه عاجزاً عن الصمود. هذه الناحية إنسانية بحتة، وهي طبيعية جداً ويمكن أن يتعرّض لها أي إنسان في هذا العالم.
• ولكن هل يحق لك تبرير تسامح الممثلين مع المنتحين من خلال المشاركة في أعمال دون المستوى وبأجور متدنية، رغم أنهم ساهموا بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في تدني مستوى الدراما اللبنانية بطريقة أو بأخرى؟
- هناك ممثلون يرمون أنفسهم على المنتجين ويقبلون بكل ما يُعرض عليهم من دون أي شرط، حتى أننا وصلنا إلى مرحلة لم تعد فيها للموهبة أي قيمة أو اعتبار، وهذا الأمر جعلني أتشاءم كثيراً في الأعوام الماضية، ولكنني ما لبثت أن استعدتُ تفاؤلي في الفترة الأخيرة. الدراما اللبنانية تمكنت من كسر الطوق الذي يحاصرها والذي غرقت فيه، وأتمنى لو أننا نعرف كيف نستغل الفرصة ونستفيد منها وأن نستمر إلى الامام.



المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2013, 02:08 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي مشعل ميامي لـ «الراي»: تصوير «بلا بلا» بروح كوميدية

بقيادة المخرج يعرب بورحمة

مشعل ميامي لـ «الراي»: تصوير «بلا بلا» بروح كوميدية

فرقة «ميامي»
| كتب علاء محمود |

تستعد فرقة ميامي الكويتية لتصوير أغنيتها الجديدة «بلا بلا» من كلمات أحمد الشرقاوي وألحان وتوزيع «ميامي»، بقيادة المخرج يعرب بورحمة.
وتحدث مشعل ميامي - أحد أعضاء الفرقة - لـ «الراي» عن سبب اختيار هذه الأغنية، فقال: «(بلا بلا) هي آخر أغنية أصدرناها في الأسواق، لذلك ارتأينا دعمها لكي تنتشر وتأخذ حقها الكامل، خصوصاً أنها لاقت نجاحاً كبيراً منذ اطلاقها».
وأضاف: «سيتم تصوير الأغنية في الكويت، لأن الكليب لا يحتاج الى طبيعة وأشجار وخلافه من المناظر الطبيعية، وستتم الأحداث في داخل أحد المباني الموجودة في الكويت، ما لا يستدعي سفرنا الى الخارج».
وعن التقنيات التي سيتم استخدامها في تصوير الأغنية، أوضح: «لن نعتمد على المعدات المعقدة والحديثة جداً، بل سيكون اعتمادنا الأساسي على المجهود الذي سنبذله كأعضاء الفرقة بقيادة المخرج بورحمة، وهو الأمر نفسه الذي قمنا به في أغنية (حبيبي اللي)، اذ جلّ ما قمنا به في الكليب كان مجهوداً بمساعدة المجاميع، وهو ما كان العامل الأساسي بنجاح الكليب، وذلك الأمر الذي سنقوم باعتماده في كليب (بلا بلا)».
وحول فكرة الكليب، قال: «ما زلنا في حيرة بين قصتين طرحهما علينا المخرج، والفكرتان جميلتان، لكن لابد من الاختيار بسرعة لكي نباشر بالتصوير والانتهاء من الكليب الذي سيميل الى الكوميدي، متضمناً في مشاهده المجاميع مع العنصر النسائي المتواجد أساساً في كلمات الأغنية نفسها».
وأشار الى أن «كفّة التمثيل ستميل أكثر على كفة الرقص في الفيديو كليب، وهو ما سيجعل به متعة أكثر بالنسبة الينا».
المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2013, 02:11 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي فرحة الفنانين بإخلاء سبيل حسني مبارك

الأغلبية فضلت الصمت وعدم التعليق
فرحة الفنانين بإخلاء سبيل حسني مبارك
برغم أن إخلاء سبيل مبارك لا يعني تبرئته من التهم المنسوبة إليه، وبرغم أن نائب الحاكم العسكري، رئيس الوزراء حازم الببلاوي، قرر وضع مبارك «قيد الإقامة الجبرية» إلا أن عدداً من الفنانين استقبل هذه الأخبار بسعادة وفرح، ولم يستطع كتم مشاعره.. ومعظمهم من المحسوبين على ما يسمى قائمة «الفلول» أو القائمة السوداء لأعداء ثورة يناير.
وعلى رأس هؤلاء الفنان طلعت زكريا الذي عبر عن سعادته البالغة بصدور قرار إخلاء سبيل مبارك، والذي سبق أن التقاه وقدم فيلم «طباخ الرئيس» وقال طلعت: انتابتني سعادة بالغة عندما سمعت خبر إخلاء سبيل الرئيس مبارك.. وأضاف: سأطلب زيارته لو سمح لي بالزيارة وسأذهب إليه وسأحتضنه وأقبله، وأقول له آسفين يا ريس فقد كان لك وجهة نظر صحيحة.
إلهام شاهين أيضاً عبرت عن سعادتها بصدور القرار واعتبرته «عدل الله في الأرض» يرد على كل من ظلم مبارك، ويرد على من أساءوا لرجل بلغ من العمر 85 عاما، وأضافت: من يطالبون بالإفراج عن محمد بديع لأن عمره 80 عاماً لماذا لم يطالبوا بالإفراج الصحي عن مبارك عندما كان بين الحياة والموت؟
وأشارت شاهين إلى أن هناك فرقا كبيرا بين موقف مبارك ومرسي فقد تمسك الأخير بالكرسي ولم يهتم بإراقة الدماء مدافعاً بحياته عن منصبه بينما تنحى مبارك خوفاً على شعبه وقال إنه سيموت على أرض وطنه. والكلام نفسه أكدته هالة صدقي وقالت: هذا الخبر دليل على نزاهة وعدالة القضاء المصري وكان لابد أن يصدر هذا القرار منذ فترة ولكن استمرار سجنه كان محاولة من جماعة الإخوان لذله والثأر منه خاصة أن سنه تخطى 85 سنة .
وأكدت أنها مازالت على موقفها بأن مبارك رجل وطني وعسكري شريف، ولو هو خائن للبلد كان ترك مصر وسافر قبل القبض عليه، مشيرة الى أنه تنحى عن السلطة بمجرد نزول مليوني مواطن خوفاً على دماء المصريين بعكس الرئيس مرسي الذي تمسك بالسلطة رغم نزول 33 مليون ضده وساوم الشعب بالشرعية أو الدم. وأشارت هالة إلى أن الاحتفال بيوم 6 أكتوبر يقترب ومبارك بطل من أبطالها فلابد أن يكون موجودا وأن يحتفل بهذا اليوم ويجب تكريمه، مؤكدة أنه أخطأ بالفعل ولكن أخطاءه في 30 سنة لا تساوي ما قام به محمد مرسي في عام واحد. الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز علقت على قرار الإفراج عن الرئيس المخلوع قائلة: «هذا القرار تأخر كثيرًا» وأضافت: مبارك أثبت وطنيته وسجن لمدة ثلاثة أعوام.. وكل مرة براءة من قضية وراء قضية، وأرى أننا تعاملنا معه بمنتهى القسوة، وأنه ظلم كثيراً من وكلاء نيابة الإخوان، ولابد أن ننظر إليه بعين الإنسانية، وأن يقضي الباقي من حياته في بيته.
وتابعت: أظن أن كل الشعب المصري الشريف سيؤيد قرار الإفراج عنه، لأن الجميع أصبح يقول الآن ولا يوم من أيامك يا مبارك، ونحن شعب أصيل ونتسم بالرحمة والإنسانية، وأكيد كلنا أخذنا عظة من تجربة الإخوان.
ورغم هذه الأصوات التي عبرت عن فرحها لكن الأغلبية من الفنانين آثر الصمت وعدم التعليق، أو انتقاد القرار صراحة أو مواربة، فالفنانة نشوى مصطفى علقت بالقول: أعظم مؤلف لا يستطيع أن يكتب مثل هذه الدراما التي نمر بها، والتي بدأت بثورة أدت إلى الإفراج عن الإخوان من السجن ودخول مبارك بدلًا منهم، ثم ثورة ثانية ليدخل الإخوان إلى السجن ويخرج مبارك. وأضافت مصطفى: النهايات في الأفلام المصرية دائمًا ما تنتهي نهايات سعيدة، ونحن الآن في مرحلة الموسيقى اللاهثة والترقب وإثارة الأنفاس المحبوسة انتظارًا لظهور البطل في مشهد النهاية. وأخيراً أبدى عمرو واكد ارتياحه لوضع مبارك تحت الإقامة الجبرية بعد قرار إخلاء سبيله واكتفى بالقول: قرار نائب الحاكم العسكري بوضع مبارك تحت الإقامة الجبرية يوضح أن من كان يدير سيناريو براءة مبارك هم الإخوان.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2013, 02:12 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي لمهنا: لا خلاف مع محمد عبده

المهنا: لا خلاف مع محمد عبده
نفى المخرج الكويتي يعقوب المهنا تصريحه لأي وسيلة إعلامية في الخليج أو الوطن العربي بخصوص كليب فنان العرب محمد عبده «وحدة بوحدة» وأنه لم يدل بأي حديث شخصي أو عام لأي طرف من الأطراف.
وأكد المهنا أن لا خلاف يذكر (حسب ما ورد ذكره في احدى الصحف الإعلامية) يجمعه مع فنان العرب، وأن علاقته معه طيبة وفي أحسن حال.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2013, 02:14 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي لماذا تقابل بثينة الرئيسي الجمهور العماني؟

لماذا تقابل بثينة الرئيسي الجمهور العماني؟

علمت “أنا زهرة” من مصادر خاصة وقريبة من الفنانة العمانية بثينة الرئيسي أنها تنوي تخصيص يوم للقاء جمهورها في سلطنة عمان، وسوف تعلن عن الوقت والمكان المخصّصين لذلك قبل يوم واحد فقط. ولم يوضح المصدر سبب هذا اللقاء وكيفية تجهيزه.
وكانت بثينة قد غادرت الكويت الى سلطنة عمان بعد الإنتهاء من مشاركتها في مسرحية “سوبر آر” التي قدّمتها في العاصمة الى جانب الفنانين محمد الحملي، مبارك المانع، مروى بن صغير، مشاري المجيبل، حامد محمد، بدر البناي، نوف سلطان وطلال. كما أطلّت في رمضان المبارك في مسلسل “البيت بيت أبونا” مع النجمتين حياة الفهد وسعاد العبد الله.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2013, 02:16 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي أمل العوضي «أربكت» حراس «سلفرج » وتستعد لـ «صلالة»

بعد أن قدمت حفلة رابح وبلقيس في لندن
أمل العوضي «أربكت» حراس «سلفرج » وتستعد لـ «صلالة»

بعد ان تصدت المذيعة والممثلة امل العوضي لتقديم الحفل الغنائي التي نظمته شركة روتانا في فندق «القروفنر» بلندن، والذي احياه كل من المطرب السعودي رابح صقر والمطربة اليمنية بلقيس احمد فتحي وحضره رئيس شركة روتانا للصوتيات سالم الهندي وجمهور غفير من محبي المطربين، تسببت العوضي في ارباك «حراس مجمع» سلفرج «بعد ان اجتمع حولها الكثير من المعجبين والمعجبات للتصوير معها والحديث عن دورها في مسلسل «ابو الملايين» وذلك في كل دور من هذا المجمع الكبير الأمر الذي دفع أحد المسؤولين في ادارة المجمع الى ان يتوجه لها ويخبرها بأن ادارة المجمع قررت ان يكون معها «حارس» خاص للتمتع في التسوق بعيدا عن إزعاج المعجبين والمعجبات خصوصا بعد ان تعرفوا على شخصيتها بأنها الفنانة أمل العوضي الأمر الذي شكرته العوضي على هذا الاهتمام حيث كانت مع صديقتها خبيرة التجميل آلاء دشتي.
من جانب آخر، هنأت أمل العوضي وصديقتها آلاء دشتي الفنانة ميساء المغربي بعيد ميلادها حيث أعدت لهذا الاحتفال كيكة في مطعم scallini وذلك بحضور المطربة العراقية شذى حسون التي ستحيي حفلا بعد يومين في باريس مع المطرب ماجد المهندس وبتنظيم من شركة روتانا. وكشفت العوضي لـ«الأنباء» «انها تلقت دعوة لحضور أنشطة مهرجان صلالة السياحي كضيفة شرف على هذا المهرجان الذي انطلق ثاني ايام عيد الفطر ويستمر حتى السادس من سبتمبر المقبل تحت شعار «عمان عطاء ووفاء» ويتضمن العديد من الأنشطة الفنية والثقافية أو الفكرية، منوهة بأنها ستكون في صلالة في 30 الجاري شاكرة اللجنة المنظمة لهذا المهرجان على دعوتها كضيفة شرف، متمنية النجاح لدورة المهرجان الجديدة.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2013, 02:18 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي محمد العجمي: حلقات وثائقية لدعم التوجه الحكومي لجعل البلاد مركزاً مالياً وتجارياً

إنتاج قطاع الاخبار بتلفزيون الكويت


محمد العجمي: حلقات وثائقية لدعم التوجه الحكومي لجعل البلاد مركزاً مالياً وتجارياً





كتبت حنان دشتي:
عزم قطاع الأخبار بتلفزيون الكويت على انتاج مجموعة من الحلقات الوثائقية عن العلاقات التجارية بين الكويت والدول العربية والأجنبية، ما اقتضى سفرهم حول العالم لانتاج البرنامج.
وعنه صرح رئيس فريق الاعداد محمد العجمي بالقول «انه مشروع ضخم، عبارة عن مجموعة من الحلقات الوثائقية الميدانية عن العلاقات الاقتصادية، والتجارية بين الكويت والعالم منها الصين، وماليزيا وبريطانيا ومصر وتركيا ولبنان، تهدف لدعم التوجه الحكومي لأن تكون الكويت مركزا اقتصادياً وتجاريا بالمنطقة، تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير» وأضاف العجمي: «نصور في كل دولة ونعتمد ثقافتها من موسيقى وأزياء وكل ما يتعلق بها من معالم شهيرة، وقد أجرينا سلسلة من اللقاءات مع المسؤولين في تلك البلدان، وسفراء الكويت المعتمدين هناك».
جدير بالذكر ان الحلقات من انتاج قطاع الأخبار في تلفزيون الكويت بوزارة الاعلام، تقديم محمد العجمي وفايز الحسيني، والاعداد مطر الصليلي، وعبدالعزيز العجمي والاخراج لطلال البناي ومشعل الشعلان».
المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2013, 02:19 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي هاشم أسد: ولد عمتي ارتدى أقنعة مرعبة وأتقن عمل مؤثرات صوتية

في لندن شاهدت جنيّة تطير


هاشم أسد: ولد عمتي ارتدى أقنعة مرعبة وأتقن عمل مؤثرات صوتية





إعداد دلال العياف:
يتذكر النجوم مخاوف الطفولة، منها قصص الجن والعفاريت التي تَرَبَّوا على حكاياتها وكانوا يخافون منها ولا تزال تراودهم بين فترة وأخرى وكذلك قد تكون حدثت لهم أحداث واقعية وقعت لهم واعتقدوا أنها من تأثير الجن أو شاهدوا مناظر غريبه.فماذا عن ذكرياتهم معها: هناك من يرتعب وهناك من لا يؤثر فيه الخوف، والمذيع هاشم اسد تذكر الكثير من قصص طفولته فقال عن احداها: «أنا أخوف وما اخاف...ومرة ولد عمتي أرتدى أقنعة مرعبة وأتقن عمل مؤثرات صوتية لزوم التخرع ترافق دخوله علينا».
ويضيف اسد: «ضحكت بدون توقف، ما اخاف ولا اهاب شي وقلبي قوي كنت احب المجازفة، حتى انني حين كنت في الخامسة عشرة من عمري وفي تمام الساعة الـ 12:00 منتصف الليل دخلت مقبرة للمسيحيين الموجودة في بر الاحمدي»، «طقينا فرة انا ورفيجي، يعني فعلا كنت دعلة وأنا صغير».
وختم هاشم اسد: «وأخيرا... بعد ان نضجت تم إرعابي حينما كنت أقضي إجازتي في عاصمة الضباب لندن في سنة الـ 97 شفنا شي غريب يحلق في سماء لندن وبين الضباب وكنا في منطقة ريفية وقيل لنا ان التي تطير...جنية، ولأول مرة أتصرقع من الخوف».

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2013, 02:22 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي نسرين إمام تنتظر ذكراً.. وتصّر على ولادته في مصر

نسرين إمام تنتظر ذكراً.. وتصّر على ولادته في مصر

أكدت الممثلة المصرية نسرين إمام أنها ستلد مولودها في مصر بالرغم من الأوضاع غير المستقرة التي تشهدها البلاد، نافية كل ما تردد حول نيتها في الإنجاب في أوروبا حيث تقضي إجازتها هناك حالياً.
وقالت إمام أنها حامل بذكر، وستعود إلى القاهرة لتتابع إجراءات الولادة مع الطبيب الذي يعالجها.
تجدر الإشارة إلى أن نسرين إمام أعلنت حملها في أيار 2013، وهي حامل بطفلها الأول من زوجها المنتج تامر مرسي.
المصدر : جريدة الدار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
23-8-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, الجمعه, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رولا حمادة: أشكر كل من ظلمني وأساء إليّ اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 18-08-2013 04:23 PM
صور شجون و هياعبدالسلام - هل يستحقون ان يكونوا لنا قدوة ؟؟؟!! زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 29 01-05-2012 11:31 PM
فنانين لا يستحقون ادوارهم ! الدنيا لحظة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 17-09-2011 11:09 PM
هل هناك شخصية فنية تستحق أن تكون قدوة ؟؟ أو هل هناك أدوار معينة تأثرنا بها ؟؟؟ زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 01-07-2011 12:56 AM
حمد بدر: عرض «ليلة عيد» على تلفزيون «الراي» سيعطيه انتشاراً أكبر NaWaRa الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 22-07-2010 10:39 AM


الساعة الآن 10:40 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292