إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2013, 02:40 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 28/8/2013م




حوار / «عاشقة الجن نجحت لتميّزها في مسرح الرعب»

المهرة لـ «الراي»: لِمَ لا أكون زوجة «سي السيد»؟!


المهرة





| كتب مفرح حجاب |

أعربت الفنانة البحرينية المهرة عن سعادتها بالمـــــشاركة فــــي مسرحية «عاشقة الجن» لما حققته من نجاح وجماهيرية، مشيرة إلى أنه لا يوجد لديها أي مـــــشروع فني جـــــديد، لكــــن قد تستــــمــــر في الفـــــن إذا وجدت عملاً جيداً مع الفنان والمنــــتج عــــادل المـــســلم.
وقالت المهرة - في حوار مع «الراي» - إنها لم تعش قصة حب حقيقية ولا يوجد شخص في حياتها، لكنها ستوافق على الزواج إذا وجدت رجلاً بمعنى الكلمة في مواقفه وكلماته، وأنها على استعداد أن تترك التمثيل إذا تعارض مع زواجها... وإليكم التفاصيل:


• قد أستمر في الفن إذا وجدت عملاً جيداً
• سأتخلى عن الفن مقابل الزواج
• لم أعش قصص حب نهائياً
• ليس من الخطأ إذا أنتجت فناً يستحق


• ماذا عند تجربتك في «عاشقة الجن»؟
- متميزة بشكل كبير، وتوقعت أن تحصد هذا النجاح لأنني ذهبت إلى المسارح في لندن وفي الولايات المتحدة، ووجدت أننا نقدم مسرحاً متميزاً في الخدع والتكنيك الفني والديكور وأيضاً من خلال الأداء التمثيلي، وهو ما انعكس على جماهيرية العرض. ومن المتوقع أن تتجول هذه المسرحية في دول الخليج العربي وأنا سعيدة وفخورة بالعمل فيها.
• هل ستكملين العمل في الفن أم ستكتفين؟
- حتى الآن لا يوجد لدي مشروع فني جديد، لكن إذا وجدت لدى الفنان عادل المسلم عملاً جيداً وفيه دور يناسبني فسأعمل، وعندما عملت في هذا المجال كانت لدي رغبة في أن أنمّي هوايتي وما زلت.
• لكن العمل في الفن كثيراً ما يتسبب في تأخير زواج الفنانات، ألا يشغلك ذلك؟
- ليست لدي خبرة كفاية حتى أرد على هذا السؤال، فهناك أمور لم أعرفها جيداً في هذا المجال حتى الآن. لكن على كل حال، الزواج قسمة ونصيب ومن المؤكد أن له وقتاً.
• هل من الممكن أن تتخلي عن الفن مقابل الزواج؟
- نعم، لأنني في النهاية لست فنانة محترفة، بل دخلت التمثيل هواية وما زلت، وكانت النية أن أنتج عملاً لنفسي قبل أن يأتيني نص مسرحية «عاشقة الجن» فلا شيء يعادل الاستقرار والسعادة واذا جاء وقت الزواج ووجدت من أرتبط به وأعاقني الفن، فسأتركه.
• هذا يعني أن هناك مشروع زواج؟
- لايوجد أي مشاريع من هذا النوع.
• وهل عشت قصة حب من قبل؟
- لم أعش قصص حب نهائياً، لكن الإنسان في سن المراهقة يتأثر بمن حوله وهذا أمر طبيعي.
• هذا يعني أنك ستتزوجين عن حب؟
- بل سأتزوج وفق العادات والتقاليد ولا أنظر إلى قيمة الحب الذي يأتي قبل الزواج.
• هل هناك شروط للشخص الذي قد يرتبط بك؟
- سأتزوج عندما أجد رجلاً في أفعاله ومواقفه، لأنني أعشق شرف الكلمة والموقف.
• هل تحبين أن تكوني زوجة على طريقة «سي السيد»؟
- ولم لا؟ وأنا بالمناسبة من مواليد برج الأسد وأريد الزواج من إنسان أقوى مني في شخصيته.
• لكن هل هذه المواصفات موجودة الآن في الجيل الجديد؟
- للأسف، الكثير من شباب الجيل الجديد مستهتر، لكن «إذا خليت خربت»، وأنا متأكدة من أن هناك شباباً جيداً.
• ذكرتِ بأنك كنت على وشك إنتاج عمل فني، هل هناك تفكير في الإنتاج؟
- ليس هناك خطأ إذا أنتجت، لا سيما إذا وجدت عملاً يستحق.
• هل توقفت عن الدراسة من أجل الفن؟
- بالفعل كنت أدرس، ولكن توقفت من أجل هذه الهواية لأن الدراسة يمكن أن أكملها في أي وقت.
• متى عرفت أن لديك هواية في التمثيل؟
- منذ أن كنت في المدرسة شعرت بأن في داخلي طموحاً فنياً، وكنت كثيراً ما أقف أمام المرآة وأمثل مع نفسي.
• هل فكرت في الغناء؟
- صوتي ليس جميلاً، لكنني أطمح إلى أن أعمل في التقديم الإذاعي الذي أعشقه، فأنا أشعر برهبة من الكاميرا ولا أرغب في العمل كمذيعة تلفزيونية.
• وماذا عن مكان استقرارك؛ هل تفكرين في الكويت؟
- ذهبت إلى الكثير من الأماكن ولا أخفي أنني أحببت هذه البلد بشكل غير طبيعي وأشعر أنني وسط أهلي، وليس لدي مانع أن أستقر في الكويت وأتزوج فيها، ومن المؤكد أنني سأجد علي يمني «ولد عمي» وعلى شمالي «ولد خالي».

المصدر : جريدة الراي











 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 02:42 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي مناف عبدال: أحضّر لثلاثة مسلسلات... وأتمنى عرض أحدها على تلفزيون «الراي»



غادر إلى أوروبا لقضاء إجازته الصيفية

مناف عبدال: أحضّر لثلاثة مسلسلات... وأتمنى عرض أحدها على تلفزيون «الراي»



مناف عبدال



| كتب حسين خليل |

كشف المخرج مناف عبدال أنه يستعد لقراءة وإخراج ثلاثة أعمال درامية، وذلك بعد أن يمضي إجازته الصيفية في أوروبا برفقة أهله ووالدته.
وقال عبدال لـ «الراي»: «بعد الانتهاء من قضاء إجازتي الصيفية مع الأهل، سأعود لقراءة وإخراج ثلاثة نصوص درامية»، لافتاً إلى أنه «من بين الأسماء المرشحة لتلك الأعمال: خالد أمين وهند البلوشي في مسلسل، وفي العمل الثاني محمود بوشهري وهيا عبد السلام وعبد الله بوشهري وفؤاد علي وناصر وعبد الله عباس، أما المسلسل الثالث فلا أود الإفصاح عن الأسماء المرشحة وسأتركها مفاجأة للجمهور، كما سأتعاون مع المؤلف خالد الفضلي».
وتمنى عبدال أن يعرض أحد أعماله الثلاثة على تلفزيون «الراي» الذي يعتبره بيته الثاني، لافتاً إلى أن تلفزيون «الراي» يعطي الفرصة للشباب الموهوبين، فقد سبق وأن كان هناك تعاونات معه في «2 في الإسعاف»، «مطبخ إلهام» و«بو دروش».
وعن أصداء مسلسله «ماي عيني» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، قال: «(ماي عيني) أول مسلسل درامي غير كوميدي أقدمه، وسعيد بهذه التجربة التي لاقت صدى كبيراً بين الجمهور وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا النجاح أثر بي وناقشت في هذا العمل قضية مهمة استطعت بقدر الإمكان أن أوصلها إلى المشاهدين».
وعن تجربته مع قناة «دبي»، قال: «قناة دبي محترفة ولا تجامل في العمل، وأحب أن أشكر كلاً من رئيس مجموعة دبي للإعلام أحمد المنصوري ومدير الدراما عبد الله العجلة على إعطائي الفرصة لعرض مسلسلي، وسيكون هناك تعاونات مقبلة معهم».





المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 02:45 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي عرض «عاشقة الجن» في عيد الأضحى


عرض «عاشقة الجن» في عيد الأضحى



قرر الفنان عادل المسلم فتح شباك التذاكر من الان لعرض مسرحية «عاشقة الجن» خلال عيد الأضحى المقبل. كما أعلنت شركة البوم للانتاج عن نتائج الاستفتاء الذي أجري على هامش عرض المسرحية في عيد الفطر بمشاركة أكثر من عشرة آلاف مشاهد لتقييم أداء الممثلين بالنسبة المئوية وبعد الانتهاء من جميع العروض تم حساب النتائج حيث اختير عادل المسلم كأفضل ممثل وحصلت المهرة على اعلى نسبة كأفضل دور نسائي رغم كون العمل هو الاطلالة الأولى لها على الجمهور .
كما ان الطفلة حنين المسلم حصلت على أفضل ممثلة طفلة واعدة لأدائها العفوي.
أما عن النجم الأول الذي حصد اعجاب الناس عامة فهو الابهار الفني الكامل والذي تلخص بالخدع البصرية والاضاءة والمؤثرات والأزياء والاستعراضات.
وأعرب الفنان عادل المسلم عن سعادته بثقة الجمهور مؤكدا ان مثل هذه الاستبيانات مهمة للوقوف على مستوى المشاركين في العرض ومستوى العرض بشكل عام حتى نستطيع التطوير ووضع خطط قادمة تساعد على الارتقاء بالأعمال المسرحية ومضيفا لاشك ان الجمهور هو المقايس الاول لنجاح اي فنان أو عمل من عدمه لذا اعتبر ان هذه النتائج وسام على صدورنا وستكون دافعا كبيرا لتطوير العرض عند اعادته خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان المسرحية من تأليف واخراج الفنان عادل المسلم ومن بطولته الى جانب النجمة البحرينية المهرة والفنان المصري حسني والفنانين خالد بوصخر، محمد باش، امل عباس، زهرة دعيج وبورزيقة وحنين المسلم.

المصدر : جريدة النهار


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 02:46 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي مريم الصالح: بدأت العلاج وأثمن اهتمام الجهات الرسمية


مريم الصالح: بدأت العلاج وأثمن اهتمام الجهات الرسمية





ثمنت الفنانة القديرة مريم الصالح الاهتمام البالغ وكافة الجهات الرسمية ودعمها للسفر الى الخارج من اجل اكمال علاجها، وقالت الفنانة مريم الصالح في اتصال هاتفي معها في الولايات المتحدة حيث وصلت منذ ايام: وصلت بحمد الله الى الولايات المتحدة الاميركية، وبدأت العلاج واستكمال الفحوصات، حيث سأخضع لبرنامج علاج مكثف خلال الفترة المقبلة، وبودي ان اثمن اهتمام كافة الجهات الرسمية والاتصالات التي تلقيتها من كافة القيادات الاعلامية والفنية، وايضاً الاخوة الفنانين والفنانات.. وكل ما اقوله الله يحفظ الكويت واميرها وشعبها.
وتستطرد: بعد الفحوصات التي خضعت لها، جاء القرار بسفري الى الخارج للعلاج، على حساب الدولة، وهو ليس بالامر المستغرب على الكويت وهي الراعية دائماً لابنائها.
وكل ما اقوله، ادعوا لي بالشفاء.. والعودة سالمة الى الكويت الحبيبة التي اشتاق اليها.. والحمد لله دائماً على كل شيء. وفي ختام تصريحها لـ «النهار» قالت الفنانة القديرة مريم الصالح: انا بألف خير لطالما أجد كل هذا التقدير.. والاهتمام.. والمتابعة والقلوب الكبيرة التي تسأل وتتابع وترصد.. وتدعم.. والله يحفظ الجميع.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 02:47 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي بلال وهبي مستاء من شيرين


بلال وهبي مستاء من شيرين



أبدى المطرب المغربي بلال وهبي سعادته بنجاح أغنيته الأخيرة «ولاد بلادي» التي طرحها قبل أسابيع على خلفية تفجير قضية اغتصاب الأطفال بالمغرب، و قد أرجع الفضل في ذلك الى صناع الأغنية.

وقام منذ أيام بالكتابة على صفحته بالفيس بوك «أشكر الجمهور المغربي على تشجيعه المستمر وأشكر الصحافة المغربية على ما كتبوه والالتفاتة الجميلة من الصحافة العربية وأعدكم بالأفضل دائما، حيث سيدخل الاستديو خلال الأسابيع القادمة لتسجيل أغنية جديدة رفض الكشف عن تفاصيلها.


المصدر : جريدة النهار


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 02:48 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي استقدام قوة للتدخل السريع لحراسة ميريام فارس بالمغرب



استقدام قوة للتدخل السريع لحراسة ميريام فارس بالمغرب










أسدلت الفنانة ميريام فارس ستار أنشطة الدورة الرابعة من المهرجان المتوسطي في مدينة الناظور في المغرب. وتمكنت ميريام بإطلالتها من استقطاب عشرات الآلاف من عشاقها الذين توافدوا على مدينة الناظور من كل المدن المغربية خصيصا لحضور السهرة التي أحيتها نجمة المهرجان المتوسطي للناظور ونجمة اليوم الختامي وسط حضور جماهيري فاق كل التوقعات، مما دفع عمالة الناظور الى الاستعانة بقوات للتدخل السريع استقدمت من مدينة وجدة. وقد توزع العديد من عناصر الشرطة والقوات المساعدة على جميع المسالك المؤدية الى منصة المهرجان لتأمين السهرة الختامية. ولم تؤثر الرطوبة العالية والحر الشديد على أداء ميريام حيث أدت أروع أغانيها مبهرة بذلك الحضور وقد شوهد عشرات الآلاف من الشبان والشابات بحالة هستيرية.وبالإضافة الى الأغاني التراثية المغربية التي أدتها ميريام، بلغ الحماس ذروته عندما فاجأت ميريام الحضور بلفتة لم يتوقعها أحد من نجمة عربية وتحديدا لبنانية وهي أداء أغنية تراثية أمازيغية «كع كع يا زبيدة».


المصدر : جريدة الانباء الكويتية ،





 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 02:50 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي هل تحل لطيفة مكان صابر الرباعي في «The Voice»؟


هل تحل لطيفة مكان صابر الرباعي في «The Voice»؟












أشارت بعض التقارير إلى أن مصادر من داخل مجموعة «ام بي سي» أكدت أنه جار حاليا الاتفاق مع عضو جديد للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج« The Voice» في موسمه الثاني، وذلك ليحل محل الفنان صابر الرباعي الذي من المحتمل أن تستغني عنه إدارة القناة بسبب مطالبته برفع أجره مقابل التوقيع على عقد الموسم الثاني.وتفيد ذات التقارير، حسب موقع « ايلاف»، بأن إدارة القناة عرضت على الفنانة التونسية لطيفة أن تحل بدلا من صابر في لجنة تحكيم البرنامج، لأن القناة ترغب في بديل يتمتع بقاعدة جماهيرية في المغرب العربي، ولا تزال لطيفة في مرحلة التفاوض مع إدارة البرنامج.
وفي السياق نفسه نفى مكتب الفنان صابر الرباعي هذا الإشاعة، وقال إنها عارية تماما عن الصحة، حيث أن الفنان مستمر بالبرنامج وسيبدأ التصوير مع باقي أعضاء لجنة التحكيم في الشهر المقبل.
الجدير بالذكر أن «ام بي سي» اشترت حقوق بث البرنامج بالنسخة العربية، وهو برنامج يعنى باكتشاف الخامات الصوتية من خلال الاعتماد على الصوت من دون أي اعتبار للشكل الخارجي، وضم ضمن لجنة تحكيم الموسم الأول كل من عاصي الحلاني، كاظم الساهر، صابر الرباعي وشيرين، وفاز باللقب الشاب مراد البوريقي من فريق الحلاني.




المصدر : جريدة الانباء الكويتية



 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 02:51 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي 250 ألف شخص غنوا للفرح مع فارس كرم



250 ألف شخص غنوا للفرح مع فارس كرم








ويستمر صيف النجم فارس كرم الحافل فهاهو يتنقل من بلد عربي الى آخر ومن عاصمة لأخرى ليزرع الفرح في الوطن العربي، حيث عاد فارس مؤخرا من تونس، وقام بجولة أقل ما يقال فيها انها رسمت ابتسامة في قلب التونسيين الذين يعشقون الحياة بالرغم من كل مآسيها وتنقل بين عدد من مدنها كحمامات 19 اغسطس الماضي ومونستير في 20 منه وجربة في 21 وبنزرت في 22 قبل ان يعود الى لبنان ويحيي مهرجان اهمج السياحي الذي صادف الجمعة الماضي في 23 الجاري يوم النكبة في شمال لبنان، الا ان ذلك لم يمنع اللبنانيين من تحدي وجعهم ليثبتوا ان ارادة الحياة أقوى من الموت فانضموا الى اهل اهمج في ليلة لبنانية استثنائية حيث غصت المدرجات بالساهرين الذين حجزوا أماكنهم قبل أسابيع من الحفل.ثم غادر فارس لبنان متوجها الى المغرب حيث أحيا في كازابلانكا 24 و25 الجاري ليلتين من العمر ضمن مهرجان الدار البيضاء، حيث سجل رقما قياسيا جديدا لناحية عدد الحضور الذي وصل الى 250 ألف شخص في كل ليلة وكان عرسا مغربيا بامتياز واختار فارس باقة من أجمل أغنياته التي رددها معه الجمهور والذي حفظها عن ظهر قلب في مشهد مؤثر جدا فاق كل التوقعات.


المصدر : جريدة الانباء الكويتية



 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 02:53 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي عبدالعزيز صفر: البعض من «عيال الحلال» حذروني من التعامل مع طارق العلي



حبَّ تجربة التمثيل ويرغب في إعادتها

عبدالعزيز صفر: البعض من «عيال الحلال» حذروني من التعامل مع طارق العلي









طفلتي «ليان» هي كل عمري تحب الرسم والتصميم والباليه

زوجتي اختارت أزيائي للمسلسلات التي شاركت بها

لم أنس دعم وتشجيع زهرة الخرجي وشجون وميثم في إزالة توتري


حوار حمود العنزي:
شكل المخرج المسرحي عبدالعزيز صفر ثنائيا جميلا متفاهما ومنسجما مع المؤلف الناقد بدر محارب وقدما اجمل الاعمال المسرحية في عروض المهرجانات التي كانت تحقق الاحترام في طرح فكرة تحمل هموم الناس جميعها، وبحس الكوميديا السوداء وكذلك تحقق عروضهما الاشباع البصري والمتعة والفرجة المسرحية اختياراته الدقيقه برؤيته البصرية الجميلة وعلى الرغم من نجاحه الا انه مقل بلقاءاته الصحافية لانه يحب ان يؤكد على «شوفوا شغلي مو مهم تقرون كلامي».

صرتُ ممثلاً

في رمضان الماضي خاض صفر تجربة التمثيل في مسلسلين هما «سر الهوى» و«توالي الليل» كما أخرج مسرحية «تحت الصفر» مع الفنان طارق العلي في أحدث تجاربه في المسرح الجماهيري واكد خلال حديثه مع «الوطن» انه تخوف من التعامل مع طارق كون البعض من «عيال الحلال» حذروه من التعامل معه لكن وجد العكس فالعلي يضيف لمن معه.
واكد صفر ان العمل سلسل في الاخراج لما يحتويه من ثقل في طرح القضايا الاجتماعية فالناس مشحونون لما تشهده الدول بوقتنا الراهن، كما تحدث عن تجربته في التمثيل من خلال «سر الهوى وتوالي الليل»، لمعرفة اكثر هنا نص الحوار:

- شاركت في رمضان الماضي كممثل في مسلسل «سر الهوى» و«توالي الليل» كيف وجدت التجربة؟
- لم اضع ببالي التمثيل بعد تخرجي من معهد المسرح، فمسلسل «سر الهوى» عرضه على المخرج دحام الشمري وطلبني بالاسم، وكنت خائفا من التجربة، وقلت «خل اخوض التجربة» وقرأت الشخصية ودرستها، واول ايام التصوير «رحت اطقطق» من المحاتاة لكن الزميلة دعم الزميلة الفنانة ذات الخبرة العالية زهرة الخرجي والاخت العزيزة شجون كسروا التوتر، اما «توالي الليل» فمؤلف المسلسل الكاتب جاسم الجطيلي هو الذي عرض على العمل، وما جعلني مرتاحا ان «ربعي موجودين» بالمسلسل، وبالاخير حسيت انني «ما راح اخسر شي».. ومثلت.

«و.. تحت الصفر»

- هل ستعيد التجربة لو عرضت عليك اعمالا مرة اخرى؟
- اكيد.. تشجعت وايد لورود تعليقات ومسجات تشجيعية، وحبيت التجربة لكن لن احترف التمثيل على حساب حبي للاخراج المسرحي.
- لنتحدث عن تجربتك الاخراجية بالمسرح الجماهيري لـ«تحت الصفر»؟
- العمل مع طارق العلي متعة، وهو له خيال واسع ولابد ان اكون سريع البديهية كونه يعطينا افكارا متجددة حسب الظروف والمواضيع المستجدة بالشارع الكويتي، ولابد ان يكون أي أحد فينا من العاملين معه حاضر الذهن معه، وكيف ومتى يقال «الافيه» ليعمل جو حاضر وعصري، وللامانة عملنا على النص وركزنا على بعض الجوانب والشخصيات، وهذا بحد ذاته يضيف لي كمخرج.
- وفي اخراجك للعمل على ماذا اعتمدت؟
- قللت من بهرجة الاخراج كما تعودت عليه بالمسرح الاكاديمي، وفي «تحت الصفر» رسمت بكل سلاسة حركة الممثلين في جو كوميدي يناسب النص.

كوميديا ساخرة

- حين حضرت العرض المسرحي لاحظت سلاسة وكوميديا الاخراج؟
- لازم يكون جذيه، الجمهور حضر وهو مشحون بالقضايا الاجتماعية و«البلاوي» بالعالم، وقررنا تقديم كوميديا ساخرة، وكأننا في بروفة ضحك ومرح في العمل وليس عرضا كمن يقرأ نصه من الورق، احب الشغل يكون سلسا وعفويا.
- اعرف ان البعض «خرعك» بالشغل مع طارق؟
- فعلا... سمعت من بعض «عيال الحلال» ان طارق يتدخل ويهمش دور المخرج ولم أر ذلك بل كان مرنا جدا.
- وهل صدق كلام «عيال الحلال» اللي خرعوك من طارق؟
- لا والله لم يكن كلاما حقيقيا مع اني كنت في اول الايام شديد الحذر، لكني مع الأيام وجدت ان طارق يضيف لمن معه ويطلع «القروب» اللي معاه بأحسن صورة.
- وماذا عن اعادة مسرحية «رياح التغيير»؟
- كنت عاملها لمشروع تخرج اكاديمية الشباب، وطلبوا منا اعادتها لمهرجان الخليج.
- وهل تود التمثيل بالمسرح؟
- لا فقط تلفزيون... لأن المسرح يحتاج لياقة وتدريبات عالية والمسرح «يخرع» خلنا بالتلفزيون بس.

عائلتي

- وماذا عن ردة فعل زوجتك مصممة الديكور فاطمة القامس؟
- أشادت بتمثيلي، وحين كنت مترددا كانت هي اكثر انسانة تشجعني على خوض تجربة التمثيل، وهي من رتبت واختارت ازيائي للاعمال التي شاركت بها، ولا انسى صديقي ميثم بدر الذي شجعني ورأى اني «اصلح» للتمثيل.
- طبعا هناك من قالوا انك لا تنفع للتمثيل او بمعنى آخر احبطوك؟
- صح.. بالفعل هناك من شكك في قدراتي لكن مثلت.
- الفترة التي طافت كنت منشغلا بالعمل والتحضيرات.. فمتى يكون لديك وقت لطفلتك «ليان»؟
- ليان كل حياتي، وبالفعل سوف اخصص وقتي القادم لها ولزوجتي كونها مشغولة ايضا في تصمصم أزياء وديكورات أعمالها الفنية، لكن دائما ننسق وقت لابنتنا.
- هل لها ميول فنية كوالديها؟
- هههه... طفلتي «ليان» هي كل عمري تحب الرسم والتصميم والباليه، ولها نظرة جميلة.



المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
28-8-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, الاربعاء, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 21/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 41 21-08-2013 03:40 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 16/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 01:01 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 15/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 7 16-08-2013 07:18 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الإربعاء الموافق 14/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 14 15-08-2013 12:06 AM


الساعة الآن 10:51 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292