إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2013, 10:29 AM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي مي سليم: اسم وحيد حامد كافٍ لمشاركتي ولو بمشهد واحد


مي سليم: اسم وحيد حامد كافٍ لمشاركتي ولو بمشهد واحد








قالت الفنانة مي سليم أن ظهورها في ثلاثة اعمال درامية عرضت خلال رمضان لم يكن مقصوداً وإنما جاء نتيجة الاعمال الجيدة التي عرضت عليها، مشيرة إلى أنها إضطرت لقضاء ساعات طويلة في مواقع التصوير حتى تنتهي من تصوير أدوارها.
وأضافت مي في تصريح لها مع موقع ايلاف انها تحمست لدور ضيفة الشرف في مسلسل «بدون ذكر أسماء» لكونه من كتابة السيناريست وحيد حامد، مشيرة إلى أن اسم حامد وحده يكفي لقبول العمل حتى لو في مشهد واحد فقط.
ما سبب تحمسك للدراما هذا العام؟
قدمت لي عروض لأعمال جيدة، لذا لم اتردد كثيرا في الموافقة عليها خصوصاً انني اشارك نجوماً كبار، والحمدلله ان اختياراتي كانت موفقة وجميع هذه الاعمال حققت نجاحاً وقبولاً لدى الجمهور
للعام الثاني على التوالي تشاركين في بطولة ثلاثة اعمال، فهل كان ذلك مقصود؟
بالتأكيد لا، بالاضافة الى ان مشاركتي في مسلسل «بدون ذكر أسماء» لا تعتبر بطولة ولكنها ظهور كضيف شرف، وجودة الاعمال فقط هي التي حمستني لتكرار تجربة الاشتراك في اكثر من عمل، رغم انها مرهقة للغاية وجعلتني اقضي وقتا طويلا في التصوير، لكن النجاح الذي حققته هذه الاعمال أنساني تعب ضغط التصوير.
شاركت في مسلسل «مزاج الخير» مع مصطفى شعبان، حدثينا عن هذه التجربة؟
على المستوى الفني والانساني كانت تجربة ممتعة بالنسبة لي، فشخصية فريدة ابنة تاجر المخدرات تعدّ من الشخصيات المعقدة، فهي لم تكن فتاة عادية وحياة الترف التي تعيشها لم تمنعها من الحب الذي حوّل مسار حياتها، فاصبحت عاشقة لحبيبها «خميس»، ما قسم حياتها الى نصفين الاول قبل معرفتها بخميس والثاني بعد وقوعها في غرامه.
هناك اخبار نشرت حول غضبك من طريقة ظهورك في البرومو الدعائي للمسلسل؟
غير صحيح على الاطلاق، كل ما حدث انني لم اظهر في البرومو الدعائي للمسلسل الذي انطلق عرضه قبل نحو 6 أسابيع من عرض المسلسل، سوى في لقطة واحدة وهي التي كنت صورتها حتى هذا الوقت، فغالبية مشاهدي كانت في النصف الثاني من الحلقات وحتى نهاية الحلقات لذا قضيت شهر رمضان بالكامل في موقع التصوير.
كيف ترين الانتقادات التي وجهت للمسلسل؟
اهتم دائماً بأراء النقاد وتعليقاتهم على الاعمال، والمسلسل ينتمي لنوعية الاعمال البسيطة التي تخاطب الجمهور وتقدم رسالة، لذا لم اجد مبرراً للهجوم الحاد عليه بهذه الطريقة لاسيما انه حقق نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية.
شاركت خلال رمضان في مسلسل «خلف الله»، حدثينا عن هذه التجربة؟
اعتبر المسلسل بمثابة نقطة تحول في مسيرتي الفنية على مستوى التمثيل، لانني شاركت من خلاله مع فنان كبير بحجم نور الشريف واستفدت منه كثيراً خلال التصوير، ولدي ثقة ان المسلسل سيحصل على حقه في العرض التلفزيوني بشكل أكبر عند إعادته.
كيف تحضرت لشخصية «ياسمين»؟
ياسمين من الشخصيات التي لا تقدم كثيراً في الدراما فهي فتاة ممسوسة من الجن، وتحضيري لها كان عبر اكثر من مستوى، حيث قرأت السيناريو جيدا وجلست مع المخرج والمؤلف للاتفاق على الشكل الذي ستخرج به انفعالاتها وتصرفاتها مع من حولها، كذلك ذهبت لاحد الشيوخ الذين اثق فيهم وسالته عن كيفية تصرف الفتيات في هذه الحالات فضلا عن بحثي في الاعمال السينمائية الاجنبية عن هذه الشخصية والافلام التي قدمتها حتى استطيع تقديمها بصورة مختلفة.
من بطولة في عملين دراميين إلى ضيفة شرف في مسلسل «بدون ذكر أسماء»، فما السبب؟
هناك اسماء عندما تعرف انها مشاركة في العمل تثق فيه بدرجة غير طبيعية، وهو ما تلمسه بالتأكيد في مسلسل حمل اسم السيناريست وحيد حامد، وعندما قرأت الدور المرشحة له وافقت فورا لكونها شخصية مختلفة صحيح انها ضيفة شرف لكن تأثيرها مهم في الاحداث، وسعدت بهذه التجربة واتمنى ان اكون بطلة أحد اعماله سواء في السينما او التليفزيون، فاسم وحيد حامد يكفي للموافقة على العمل حتى لو في مشهد واحد فقط.
ما الاعمال التي تابعتيها خلال شهر رمضان؟
بسبب انشغالي في التصوير لم اتمكن سوى من متابعة مسلسلي «العراف» و»ذات» وانتظر إعادة الاعمال لكي اتمكن من مشاهدتها.
هل اصبحت مي سليم متفرغه للتلفزيون فقط؟
بالتأكيد لا، فالغناء هو مجالي ومن وقت لاخر اقدم جديدا فيه لكن المشكلة في الاوضاع السياسية التي لا يمكن معها تقديم البوم كامل، لكن راهنا اقوم بالتحضير لاكثر من مشروع غنائي، وطرحت قبل رمضان أغنية «سمعاه» بطريقة الفيديو كليب.




المصدر : جريدة الصباح

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمشاركتي, لي, اسم, بأشهى, خالد, سليم:, نمو, واحد, وحيد, كافٍ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وحيد حامد لـ «الراي»: دراما رمضان فشلت في إظهار الثورة اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 01-09-2013 04:31 PM
خالد سليم ينتظر إنتهاء تصوير مسلسليه من أجل ألبومه العالمي اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 17-08-2013 01:51 AM
ابراهيم الحربي ،، واداء ثلاثين يوم بمشهد واحد !! >< ساره >< الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 19 29-08-2011 09:23 AM
خالد سليم سفيراً للفن العربي.. وينتهي من “أدعي عليك” الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 29-03-2010 01:47 AM
خالد سليم ينتج ألبوماته هيون الرياض الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 06-03-2010 03:55 AM


الساعة الآن 05:49 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292