إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2013, 10:34 AM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي بشاير حسين: أدواري في الدراما بطولة


تنتظر عرض «أمس أحبك وباكر وبعده» و«بقايا أمل»
بشاير حسين: أدواري في الدراما بطولة










قالت الممثلة الشابة بشاير حسين إن النجومية طريق طويل، وإن الوصول إليها يتطلب المزيد من العمل والجهد، رغم أنها شاركت في أكثر من عمل درامي ضمن أدوار البطولة، موهبة شابة جديدة واعدة كانت انطلاقتها خلال مسلسل «سيدة البيت» مع الفنانة حياة الفهد.
أطلت في رمضان أخيرا خلال مسلسلي «بركان ناعم» و«الناس أجناس»، كما فرغت من تصوير مسلسلي «أمس أحبك وباكر وبعده» و«بقايا أمل»، اللذين سيعرضان قريبا. في هذا اللقاء تتناول حسين جملة من القضايا.
● من شجعك على دخول الفن؟
- تولدت لديّ الموهبة وحب مجال الفن منذ الطفولة، والدي كان في البداية معارضا لفكرة دخولي هذا المجال، لكن «حنيت عليه» كثيرا، وفي النهاية تقبل الأمر واقتنع بدخولي هذا المجال، كما أن جمهوري يشجعني لمواصلة طريقي، الأصداء التي ألمسها محفزة للمزيد من العطاء.

اكتشاف البذال
● كيف كانت انطلاقتك في الدراما المحلية؟
- دخلت الوسط الفني قبل ثلاثة أعوام تقريبا، لكن انطلاقتي الحقيقية كانت من خلال مسلسل «سيدة البيت» مع الفنانة حياة الفهد، لقد اكتشفني المنتج خالد البذال خلال هذا المسلسل وشجعني ودعمني، ولا يزال دور «نرجس»، الذي قدمته في مسلسل «سيدة البيت» عالقا في أذهان الجمهور حتى الآن، وكان من أدوار البطولة في العمل، كما شاركت العام الماضي في مسلسلي «لا وجود للحب» مع «النظائر» و«درب الوفا» مع المنتج نايف الراشد.
● ما هي مشاركاتك في رمضان الماضي؟
- شاركت في رمضان هذا العام في مسلسلي «بركان ناعم» مع المنتج باسم عبدالأمير، و«الناس أجناس 2» مع «النظائر»، وحظيت مشاركاتي بأصداء جميلة لدى المشاهدين، قدمت دورين مختلفين، أحدهما كوميدي والآخر تراجيدي، لكنني أرى أن الكوميديا قريبة مني، وأحببت هذا الخط رغم أنني لا أعتبر نفسي ممثلة كوميدية، وعلى الفنان الشامل تجسيد المزيد من الأدوار في مشواره الفني.

أدوار البطولة
● هل لك أعمال لم تعرض حتى الآن؟
- انتهيت من تصوير دوري في مسلسل «بقايا أمل» مع المنتج صلاح الفيلكاوي، وفيه جسدت شخصية فتاة تتعرض لمواقف صعبة متعددة في حياتها، لكنها تظل متماسكة وتدير شؤون أشقائها بكل قوة، الدور من أدوار البطولة الرئيسية الى جانب والدي في المسلسل الفنان جاسم النبهان، أيضا فرغت من تصوير مسلسل «أمس أحبك وباكر وبعده» مع المنتج باسم عبدالأمير، جسدت فيه دورا أعتز به، وهو من المحاور الأساسية في العمل، حيث ألعب دور فتاة طيبة اجتماعية، وشقيقي يعقوب عبدالله، ولا أود الخوض بالمزيد من التفاصيل حتى يعرض المسلسل ويتابعه جمهوري.

النجومية والطموح
● هل تعتبرين نفسك أنك وصلت الى النجومية؟
- كلا، ما زلت في بداية الطريق، ولم أصل الى النجومية حتى الآن، ولم أقدم سوى شيء بسيط في مجال التمثيل، وهي خطوات أعتز بها كثيرا، لا يزال لدي المزيد من الطموحات، أعتبر نفسي نجمة عندما أكون راضية عن نفسي بالدرجة الأولى، مشاركتي في أربع مسلسلات هذا العام أعتبرها حصيلة جيدة وشيئا جميلا بالنسبة لي.
● هل رفضت أدوارا معينة؟
- لا أقبل أي دور ضعيف، بل أبحث عن الأدوار القوية التي تضيف لي ولجمهوري، حتى إن كان ظهوري في حلقة واحدة من مسلسل، اهتم كثيرا بقيمة الدور الذي يتضمن حدثا وموقفا، ولا يكون هامشيا أو تكملة عدد أو ملء فراغ.

أخشى المسرح
● لماذا لم يرك الجمهور على خشبة المسرح حتى الآن؟
- بصراحة أخاف من المسرح كثيرا وما زلت مترددة بدخوله، لكوني لم أدرس الفن لكن لدي الموهبة، تلقيت الكثير من العروض للمشاركة في أعمال مسرحية، خصوصا في مسرح العيد، أرى أنني مع التدريب والتجارب سأخوض العمل المسرحي.
● هل حدثت لك مشاكل مع بعض المنتجين، خصوصا من ناحية الأجر المادي؟
- لم تحدث أي مشاكل مع أي منتج بهذا الجانب، لأنني واضحة من ناحية التعامل، والجميع يعرف أجري كممثلة، أنا إنسانة «حقانية» ولا أسكت عن حقي أبدا ومهما كانت الظروف، وكما يقولون «الحق حق».




المصدر : جريدة القبس

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أدواري, الدراما, بشاير, بطولة, حسين:, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسين المهدي: جسّدت أصعب أدواري في مسلسل «كريمو» بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 25-08-2010 05:22 AM
[ مسرحية بو متيح ] بطولة داود حسين وعبدالرحمن العقل فتى بجيلة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 30-10-2009 06:14 PM
[ قتل الربيع ] الدراما السورية الرائعة من بطولة العملاق عباس النوري والكبيرة منى واصف فتى بجيلة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 21-08-2009 03:16 PM
[ سهرة العقد ] بطولة هدى حسين وعبدالرحمن العقل فتى بجيلة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 31-07-2009 05:52 PM
[ الفطين ] المسلسل الكويتي الرائع من بطولة داود حسين فتى بجيلة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 31-07-2009 05:35 PM


الساعة الآن 10:00 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292