إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2013, 03:06 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي وعد: جريئة في أزيائي «مو ضيقة» تظهر مفاتني ولا فضفاضة لأبدو «سحيلة»


تستعد للتعاون مع الفنان فيصل الراشد
وعد: جريئة في أزيائي «مو ضيقة» تظهر مفاتني ولا فضفاضة لأبدو «سحيلة»





أحب الغناء بالمصري واللبناني والصحافة السعودية تنتقدني لعدم غنائي باللهجة السعودية

حبي للكويت ماله حدود.. والجمهور «مو سآل عني» مدري ليش

أحلام زبونة عندي وأتمنى أن تلبس ماجدة الرومي ويسرا من تصاميمي

تقليد نورة العميري لي وااايد حلو بس قهرتني بنطقها بالنجدي الثقيل




حاورتها دلال العياف:
وعد... مغنية لها خامة صوت انفردت بها، نبرته ترن على اوتار القلوب لديها خفة ظل، وكاريزما حتى شبهوها بالمغنية الامريكية «ريهانا».
خاضت تجارب كثيرة منها التقديم والغناء والتلحين وتصميم الازياء عاشت في بيروت الا ان الظروف اجبرتها على الانتقال الى دبي مع طفلتها الوحيدة حسنا التي ظهرت معها في كليب احدى أغانيها، وعد... عادت الى الساحة الفنية بعد غياب، لتكشف الكثير في حوارها مع «الوطن» وهنا التفاصيل..

* دبي هي المحطة الأخيرة لإقامتك فما سبب مغادرتك بيروت؟
- والله عندنا خوووش مخبرين «تضحك» انا ماصرحت لأحد بانني انتقلت، وفعلا أقمت في لبنان 11 سنة، وكانت اياما حلوة و«الميديا» رائعة، لكن ظروف البلد السياسية اجبرتني على الانتقال الى دبي، لأوفر لابنتي حياة آمنة، لأنها وصلت لمرحلة اخاف عليها، واظل انتظر وصولها من المدرسة للبيت، فبدأت افكر بالدوحة والكويت، فاختارت ابنتي «دبي».

طفلتي حسنا

* ظهور ابنتك «حسنا» في الفيديو كليب واجادتها الدور.. هل توافقين على دخولها الفن ام ستمانعين؟
- حسنا عندما دخلت معي «كليب» كان المخرج يريد طفله، وتصادف انها كانت موجودة وبعد تلك التجربة لا تفكر هي في خوض الفن.
* خضتِ تجربة التلحين في أغنية واحدة ولم تتكرر...
- هي اغنية على رتم «الرومبا» وكلماتها الجميلة شجعتني على خوضها.
* تؤمنَّين ان تصوير اغنياتك «فيديو كليب» سببا لنجاحها.. لماذا؟
- لأن الناس اصبحت تسمع بعيونها، لذلك تكتمل الصورة لهم بالفيديو كليب، وفائدته ان الناس تكون متعطشة لرؤيه الفنان الذي يحبه، او تتابع ماذا يرتدي من تقليعات وموضة؟ مما يساعد كثيرا على انجاح العمل.
* وعد تنتج لنفسها على حسابها الخاص.. أين شركات الانتاج؟
رفضت كذا شركة بل أغلبها، لأنني لا اقبل تصنيفي بطريقة تشعرني وكأنني خريجة برنامج للهواة، ورغم اني اتكبد مبالغ طائلة الا اني راضية لأني احب ان اقدم اعمالا مقتنعة فيها ولا يجبرني عليها.

«ريهانه»..!

* تحبين تغيير اللوكات كثيرا ولديكِ هوس بالملابس وخاصة ذات الخط العربي.. فهل هاجمكِ من قبل الجمهور بسبب ظهورك باحد اللوكات أو التصاميم؟!
- انا جريئة في لبسي وألبس ما يناسبني، فأرفض ارتداء ازياء ضيقة تظهر مفاتني بطريقة بشعة او فضفاضة جدا لأبدو «سحيلة» ولا ابالغ في مكياجي، ولكن الذي حصل مرة انني قصصت شعري – حلقته - فقالوا انني قلدت «ريهانه» وانا كأي بنت خليجية اخذ الموضة من الاجانب، وبالنسبة لهوس الملابس التي عليها الخطوط العربية، فقد اخذت رأي ابنتي قبل ان اشتريها، وبالنهاية قررت ان اخذها فقط للمناسبات «يوم الحنة، لشهر رمضان، للغبقات.. وهكذا».
* ماجدة الرومي ويسرا وأحلام يبدون اعجابهن بلبسك وتصاميمك هل سيكن يوما من زبائنك؟!
- بالنسبة للست ماجدة كل مرة تراني فيها تكون حريصة على ان تثني على ملابسي، واتمنى لو تكون زبونتي لانني احبها، اما يسرا فهي حبيبة قلبي وصديقة واخت وحصل انني ارسلت لها الخياط كذا مرة ولكن يتصادف ان تكون مشغولة، واحلام تدعمني وكانت معي منذ بداية انطلاق خط ازيائي «وعد لاين» وزبونة رائعة لبوتيكاتي.
* الصحافة السعودية انتقدتك لانك لم تغن بلهجتك بينما تغنين باللهجتين المصرية واللبنانية.. ما ردك؟!
- وجهة نظر احترمها كوني الفنانة السعودية الوحيدة، وأنا افتخر بلهجتي لأبعد مدى، وفي الوقت نفسه فلن يصل صوتي كسعودية للوطن العربي الا في الغناء بلهجات متعددة ولأنني اتقن المصرية واللبنانية فغنيت بهما، افضل من «اللي يغني سعودي او خليجي ويخبصوا فيه، ولا يتقنها» وهذا يزعلني لأننا لابد ان نحافظ على الهوية.

ضد النسيان

* ما سبب غيابك عن الصحافة والجمهور في الكويت، وما موقف الصحافة بشكل عام من وعد؟!
- احيانا تصلني انتقادات من السعودية بسبب حبي للكويت ويقولون لي «لِمَ تقولين كذا عن الكويت؟» وهذا حقي لأن حبي للكويت ماله حد، ولو اني ملاحظة ان جمهوري في الكويت نسيني، يمكن لأني غبت عنهم وتأخرت في نزول اغنياتي فاعتب عليهم لأنهم لم يبقوا كسابق عهدهم، وعامة الصحافة الاخرى بيني وبينها كل خير.

444 ألف مرة

* ماذا يعني لكِ محمد عبده؟
- أووووووووه محمد عبده، خط سير طويل ماشية بالسيارة والصوت بأعلى درجة واسمع اغانيه تشفي غليلي لما اكون زعلانه وابغى انسى، واذا ما اسمعه في الاسبوع 444 الف مرة ما ارتاح...

رأيت نفسي

* مارأيك بتقليد الممثلة نورة العميري لكِ في برنامج «الاخوات»؟
- تضحك.. بصراحة اهنئها لأنها بطله، لكن للامانة انا لا ارى التلفزيون في رمضان، لانشغالي بطقوسي الاجتماعية والروحية لكن بعد الحلقة وردتني الاتصالات والمسجات من اهلي واصدقائي يطلبون مني ان ارى التلفاز وكنت وقتها في المطار، وارسلوا لي الرابط فرأيتها، والجميل بالموضوع انها بمجرد ان رأيتها لأول وهلة احسست بأنني ارى نفسي فعلا ولبسي ولوكي، ولكن اللي قهرني واذا شفتها ياويلها مني - تضحك - انها كانت تتكلم نجديا ثقيلا لا اتكلمه بهذه الطريقة.
* ما جديدك؟
- جديدي كويتي %100 فعندي كذا اغنية بالتعاون مع الفنان فيصل الراشد وعندي اغنية «سنغل» بعنوان «بعض الناس» من الفلكلور واشراف فيصل الراشد ايضا، وستصور فيديو كليب، كما اجهز لألبومي الجديد، و«مبسوطة لانني وجدت فنانا وملحنا فعلا استطاع ان يستغل كل أااااااه في صوتي، ويعطيني شغل بضمير ولا انسى ايضا مدحت خميس المبدع.

نورة: سامحيني ياوعد...!


«الوطن» هاتفت الفنانة نورة العميري التي قامت بتقليد المطربه وعد في برنامج «الاخوات» على MBC وقلنا لها عن اشادة وعد بتقليدها فماذا قالت نورة «الفنانة وعد كبيرة ويشرفني تقليدها، وبكل أمانة لا أجيد اللهجة السعودية لكن لعيونها حاولت وحاولت ان اركز ببعض الفيديوهات لاجيد تقليد طريقتها وكنت في قمة السعادة وأنا اقلدها، وإذا كنت قد قصرت بشيء فلتسامحني».
المصدر : جريدة الوطن


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأبدو, أزيائي, مفاتني, تظهر, جريئة, في, فضفاضة, ولا, وعد:, ضيقة», «مو, «سحيلة»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غادة عادل: لست جريئة.. وليس لدي أصدقاء اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 19-08-2013 05:08 PM
حليمة بولند: سأمثل قريبا وتغيير سياسة إرتداء أزيائي كان لصالحي فارس العنزي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 17 05-10-2010 08:34 AM
أنجلينا تنتظر طفلها السابع بعد ظهورها بملابس فضفاضة الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 23-04-2010 04:37 PM
كيت وينسلت: لا لأدوار العري بعد شبع الناس من مفاتني بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 01-08-2009 02:46 PM
أسألة جريئة بو دانيال القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 8 28-02-2009 05:03 PM


الساعة الآن 06:47 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292