إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2013, 03:22 PM   #37 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 22/9/2013م

هبة نور تعيش حياة مضطربة




تخوض الممثلة السورية هبة نور أول أدوارها للموسم الدرامي الجديد، عبر المسلسل الاجتماعي "نساء من هذا الزمن"، للكاتبة بثينة عوض والمخرج أحمد إبراهيم الأحمد.
وتلعب نور في هذا العمل شخصية "ليال" التي تعيش حياة مضطربة وغير متوازنة، بعد أن طلقها زوجها ورفع عليها دعوى قضائية، قبل أن تتعرّف على رجل يكبرها سناً يختفي لاحقاً لأسباب ستكشفها حلقات العمل.
ويدخل العمل عالم النساء السري ليتحدّث عن قضايا تطرح للمرأة الأولى في الدراما السورية، عن نساء حالمات عاشقات تربطهن ببعضهن صداقة متينة، رغم اختلاف طبائعهن ومسارات حياتهن.كما يتطرّق لفساد رجال الأعمال ولقضية التلاعب بالأجنة في مراكز طفل الأنبوب.



المصدر : جريدة الراية

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2013, 03:22 PM   #38 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 22/9/2013م

أحمد سلامة يكتب "المؤامرة"




كشف الممثل أحمد سلامة عن أنه "يقوم حالياً بكتابة مسلسل جديد بعنوان "المؤامرة"، ليتم تقديمه في رمضان المقبل، وقال: "المسلسل يناقش أحداث مصر منذ ثورة "يناير 2011" حتى الأحداث السياسية الساخنة التي نعيشها في الفترة الحالية، ويجب على الفنانين المصريين محاكاة الواقع الذي نعيشه وعدم الإنفصال عنه".
وأضاف سلامة أنه "لا يتفق مع وجهة النظر التي ترى، أن الفن عليه الانتظار حتى تنتهي الأحداث قبل تقديمها في أعمال فنيّة، ذلك يعني الانتظار لسنوات طويلة، فدور الفن في توجيه الناس للطريق والاختيار الصحيح".



المصدر : جريدة الراية

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2013, 03:27 PM   #39 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 22/9/2013م

مشاركة مايا لوائل كفوري في حفلة ميامي مهدّدة بالإلغاء




بعد أن كان من المتوقّع أن تحيي حفلة في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية مع الفنان وائل كفوري، يبدو أن الفنانة مايا دياب قد تلغي هذه المشاركة. وتقول مايا إنها لم تحصل بعد على تأشيرة للدخول إلى الولايات المتحدة ولم يبق سوى يومين أمام موعدها، واستغربت من عدم إعطائها التأشيرة خصوصاً أن لديها تأشيرة سياحية ودخلت بموجبها عدة مرّات إلى أمريكا. من جهة أخرى، وقعت مايا عقداً جديداً مع MTV لتقديم موسم جديد من برنامج «هيك منغني» الذي سيعود لاحتلال الشاشة مساء كل سبت، في وقت مازالت تعمل على ألبوماتها الغنائيّة والذي ينفّذ أحدهما الفنانة زياد الرحباني. يذكر أن مايا سافرت منذ فترة إلى إيطاليا بإجازة مع زوجها لتردّ على كل الأخبار والشائعات التي تحدّثت عن طلاقها.



المصدر : جريدة الايام البحرينية

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2013, 03:31 PM   #40 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 22/9/2013م

دنـيـا سـمــيــر غــانــم تشعل الجدل عبر مواقع التواصل بأغنيتها الأولى




بعد إطلاق ألبومها الغنائي الأول أثارت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم الكثير من الجدل بأغنيتها الرئيسية التي تحمل عنوان «واحدة تانية خالص» حول محورها الرئيسي وكلماتها التي سطرها أمير طعيمة. وهاجم البعض دنيا لسطحية مضمون الأغنية وما تحمله من تنازلات تقدمها الفتاة لمن تحب، واعتبر المنتقدون أنها تقلل من قيمة الفتاة أمام الشباب وإلغاء لشخصيتها وهو ما يعد من وجهة نظرهم إخلالا أساسيا بشروط الحب والزواج من التكافؤ، وحافظ كلا الطرفين على شخصيته المستقلة، فكتب أحدهم قائلا «في اعتقادي أنها أخطأت في اختيار عملها الفني وأهانت بنات جيلها وأتمنى أن تكون إهانتها لهن بلا وعي منها وتعود إلى رشدها وتعتذر عن تلك الإهانة»، وأضاف آخر: «ما القيمة التي أضافتها بتلك الأغنية لبنات جيلها إلا الخنوع وترسيخ مبدأ الاتكالية وانعدام الشخصية تجاه من تحب».
وجاء في كلمات الأغنية التي أثارت غضب عدد كبير من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «ده أنا بقيت بلبس على كيفه مبقولش لأ على حاجة بيعوزها.. بقيت بشوف كل اللي بيشوفه والتعليمات بالحرف انفذها.. ما هو خلاص سيطر على حياتي ومفيش ولاد غيره بكلمهم.. لأ وكمان بينقي صاحباتي طب أعمل ايه مش عاجبه معظمهم».




المصدر : جريدة الايام البحرينية

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2013, 03:34 PM   #41 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 22/9/2013م

أوبرا وينفرى تعترف بتعرضها لانهيار عصبى





اعترفت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى بأنها تعرضت لانهيار عصبى خلال الفترة الماضية جراء ضغوط تعرضت لها، وقالت إنها أدركت العام الماضى أنها لو لم تهدأ فإنها ستصبح فى مأزق خطير.

وتقول صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية، إن أوبرا قالت فى مقابلة تليفزيونية جديدة بأنها كانت فى هذا الوقت تشرف على شبكتها التليفزيونية التى كانت تكافح فى هذا الوقت، وكانت تصور فيلمها "كبير الخدم". مما عرضها لضغوط شديدة وقالت أوبرا عن التقارير التى ذكرت بأنها عانت من دلالات انهيار عصبى نتيجة لذلك، إنها حقيقية.

وأشارت أوبرا إلى أنها عندما كانت تجرى مقابلة مع المخرج جاسون راسل العام الماضى، وتحدث فيه عن الانهيار الذى أصابه لدرجة انه جرى عاريا فى شوارع سان ديجيو، كانت تستمع إلى الأعراض التى يتحدث عنها وتقول لنفسها "ألا يبدو هذا مألوفا جدا لى".. وعن هذه الأعراض، قالت إنها فى البداية تكون مجرد نوع من التخدير والانتقال من شىء إلى آخر إلى ثالث وهكذا. وتضيف أوبرا: "عندما أدركت هذا فكرت أنه لو لم اهدأ سأكون فى مأزق خطير"، وذلك قبل أن تنجح فى استعادة السيطرة على نفسها بعد فترة.

وتؤكد أوبرا أن الأمر لم يصل معها إلى حد الجرى عارية فى الشوارع مثلما حدث مع راسل، إلا أنها وصلت إلى مرحلة لم تستطع أن تقوم فيها بمزيد من التحفيز.

المصدر : جريدة اليوم السابع

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2013, 04:05 PM   #42 (permalink)
مشرفة عامة في الشبكة
 
الصورة الرمزية * Hanadi *
 
 العــضوية: 14501
تاريخ التسجيل: 29/01/2012
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,504
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 22/9/2013م

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللجنة الإخبارية والصحافية مشاهدة المشاركة
يجسّد دور طبيب نفسي للمرة الأولى
كريم عبدالعزيز: لا خلاف مع خالد الصاوي
بعد غياب أكثر من عامين، يعود الفنان كريم عبدالعزيز إلى جمهوره من خلال فيلم «الفيل الأزرق»، الذي يجسد من خلاله دور طبيب نفسي. كريم فتح قلبه للحديث عن العديد من كواليس هذا العمل، كما يرد على الاتهامات التي لاحقته باستغلال نجاح رواية «الفيل الازرق»، ويكشف حقيقة خلافه مع خالد الصاوي، كما يتحدث أيضا عن سر رفضه الحديث عن حياته الخاصة.
● ما السبب الذي دفعك إلى العودة إلى شاشة السينما بعد غياب استمر أكثر من عامين؟
- بصراحة لم أجد السيناريو المتميز، الذي يمكنني من العودة إلى جمهوري مرة أخرى، وعندما تلقيت سيناريو فيلم «الفيل الأزرق» وافقت عليه من دون تردد، خاصة انه سوف يقدمني بشكل جديد ومتميز، كما ان الفيلم يناقش العديد من القضايا التي تمس المجتمع المصري، وهناك سبب آخر حمّسني للمشاركة في هذا الفيلم، وهو انتماؤه إلى نوعية أعمال البطولة الجماعية، حيث يشاركني البطولة كل من خالد الصاوي ونيللي كريم ولبلبة وفراس سعيد، بالإضافة إلى رغبتي في التعاون مع المخرج مروان حامد.
ميزة وليس عيباً
● لكن كيف استقبلت الانتقادات التي لاحقت فيلمك الجديد واتهامه بمحاولة استغلال نجاح رواية «الفيل الآزرق»؟
- شعرت بالدهشة من هذه الانتقادات الغريبة، فهناك كثير من الروايات تتحول إلى أعمال سينمائية او تلفزيونية وتحقق نسبة نجاح عالية، لأن كاتب الرواية لا يعلم أن هذه القصة ستتحول إلى عمل سينمائي، لذلك يحاول أن يجذب القارئ في كل كلمة يقوم بكتابها، لذلك أرى ان تحويل الروايات إلى أعمال فنية يعد ميزة وليس عيباً.
مفاجأة الصديق
● ماذا عن تفاصيل دورك؟
- في حقيقة الأمر أنا محظوظ لتقديمي رواية «الفيل الازرق» على شاشة السينما، فهي رواية مختلفة، وسيكون لها مذاق مختلف عن السيناريوهات العادية، وأجسد دور طبيب نفسي يعمل في مستشفى العباسية تحديداً في قسم المجرمين المتهمين في قضايا عديدة، وتكون المفاجأة أنه يجد صديق عمره واحدا من المتهمين بجريمة قتل، فالفيلم يحتوي على العديد من الاحداث المشوقة التي ستجعل الجمهور لديه رغبة لمشاهدته اكثر من مرة.
● هل كانت لديك استعدادات خاصة لهذا الدور؟
- كنت حريصا على إجراء بروفات مكثفة مع المخرج مروان حامد قبل البدء بتصوير الفيلم، حتى اتمكن من اتقان الدور بشكل كبير، وألم بكل تفاصيله، خاصة أنها المرة الأولى التي أجسد فيها دور طبيب نفسي، وهو الأمر الذي جعلني ألتقي بأكثر من طبيب متخصص في علاج المرضى النفسيين، لمعرفة طريقة التعامل معهم أثناء العلاج ومعرفة سلوكياتهم، وبالفعل استفدت كثيرا، وعرفت أيضاً معلومات مهمة عن الصعوبات والمشاكل التي تواجه الطبيب النفسي، وهو ما ساعدني في تقديم الدور بالشكل الذي أريده.
علاقة قوية
● انتشرت العديد من الاخبار أخيرا تؤكد وجود خلافات بينك وبين الفنان خالد الصاوي.. فما تعليقك؟
- بصراحة أشعر بالاستياء كلما قرأت تلك الأخبار التي لا اساس لها من الصحة، ولا أعرف ما الهدف من ترويجها بهذا الشكل الذي يسيء لي، فقد تردد أيضاً وجود خلافات بيني وبين مخرج العمل مروان حامد، على الرغم من وجود صداقة قوية تجمعنا، وبصراحة وجود المخرج مروان حامد من أهم الأسباب التي حمستني للمشاركة في هذا الفيلم، أما بالنسبة للفنان خالد الصاوي فتربطني به علاقة صداقة قوية، فقد سبق ان تعاونا معاً في فيلمين وهما «أبو علي» و«الباشا تلميذ»، واستطعنا أن نحقق معاً نجاحاً كبيراً، فلا يوجد في الفيلم ما يستدعى وجود أي خلافات.
تكرار التجربة
● وكيف كان التعاون مع الفنانة نيللي كريم؟
- وجود الفنانة نيللي كريم معي في هذا العمل من الأسباب التي دفعتني للمشاركة فيه، فأنا أشعر بسعادة وفخر ايضاً للتعاون مع نجمة كبيرة مثلها، فهي تمتلك خبرة تفيد العمل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسلها الأخير «ذات»، بالإضافة إلى انها إنسانة طيبة للغاية ومتواضعة وملتزمة بمواعيد العمل، وأنا سعيد بالتعاون معها، وأتمنى تكرار التجربة مرة اخرى.
● لكن الكثير من الفنانين يرفضون المشاركة فى عمل به عدد كبير من النجوم .. فما رأيك؟
- أرفض هذه الطريقة في التفكير، بالعكس فالبطولة الجماعية من العوامل التي تساعد على نجاح أي عمل فني، سواء أكان سينمائيا او تلفزيونيا، لأنها ببساطة تزيد من قيمته، ويصبح عملا ضخما، كما انه يناقش اكثر من قضية مهمة بوجود عدد ضخم من النجوم.
خط أحمر
● هل هناك مشاريع فنية تستعد للمشاركة في بطولاتها خلال الفترة المقبلة؟
- تلقيت العديد من العروض السينمائية والتلفزيونية خلال الفترة الماضية، لكنني لم أتخذ أي قرار بشأنها بسبب انشغالي بتصوير المشاهد المتبقية من الفيلم.
● ما سر رفضك التحدث عن حياتك الخاصة؟
- لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة لأنها لا تهم أحداً غيري، لأن الجمهور تهمه أعمالي الفنية والأدوار التي اقدمها، ولا تفرق معه حياتي الخاصة، التي اعتبرها خطا احمر لا يمكن تجاوزه، أنا والحمد لله أعيش حياة سعيدة ومستقرة، واريد الحفاظ عليها، ولذلك أبعد حياتي الخاصة عن الأضواء.
المصدر : جريدة القبس

كريم عبدالعزيز من افضل نجوم السينما المصرية ، قدّم افلام جميلة جداً مثل فيلم أبو علي وفيلم ولاد العم وفيلم في محطة مصر وايضاً الفيلم الرائع خارج على القانون ..

تم تثبيت اخبار اليوم

 

 

* Hanadi * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
22-9-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, الاحد, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 15/9/2013م ‏ اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 15-09-2013 02:33 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 8/9/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 08-09-2013 10:30 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 26/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 27-08-2013 04:04 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 25/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 25-08-2013 06:46 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 18/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 51 18-08-2013 09:13 PM


الساعة الآن 07:49 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292