إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2013, 04:18 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي "هاتولى راجل".. فيلم كوميدى فانتازى عن سيطرة النساء على مجتمع ذكورى


"هاتولى راجل".. فيلم كوميدى فانتازى عن سيطرة النساء على مجتمع ذكورى






نقلاً عن اليومى..
يخوض النجم الشاب شريف رمزى تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم «هاتولى راجل» الذى بدأ عرضه بالسينمات منذ أيام قليلة، وحول تلك التجربة وتجاربه الأخرى، تحدث شريف رمزى لـ«اليوم السابع»..

فى البداية ما الذى جذبك لفيلم «هاتولى راجل»، بعد غياب عدة سنوات عن الشاشة الفضية؟
- الفيلم حالة فنية سينمائية جديدة ليس لى فحسب، ولكن لكل الأبطال المشاركين فى الفيلم، فهو يعتمد على قصص اجتماعية تقترب من الفانتازيا لم يتم التطرق لها من قبل، وأنا عامة من عشاق السينما، فأبحث دائما عن الجديد، وهذا ما وجدته فى «هاتولى راجل» ولذلك لم أتردد فى قبول العمل.

العمل قائم على البطولة الجماعية، فكيف كان شكل التعاون مع باقى النجوم الشباب المشاركين؟
- أثناء تصوير العمل لم نشعر أننا فى لوكيشن تصوير فيلم، ولكن شعرنا جميعا أننا فى بيوتنا، فكانت تجمعنا روح الحب والتعاون والرغبة فى تقديم أفضل ما لدينا، ولم يبخل أحد منا على الآخر بمعلومة، وهذا ظهر على الشاشة، وأتمنى أن يكلل المجهود الكبير الذى بذلته أنا وباقى أسرة الفيلم بالنجاح، وأهم ما فى الفيلم أنه قائم على 6أبطال، وليس بطل واحد، وهذه أهم مميزات العمل السينمائى المكتمل العناصر.

كيف ترى شكل المنافسة بين «هاتولى راجل»، وباقى أفلام الموسم والتى تعتمد على أغانى المهرجانات والأغانى الشعبية؟
- الفيلم مختلف تماما عن باقى الأفلام المعروضة، وحرصنا جميعا على طرحه فى ظل هذا الموسم، حتى نكون مختلفين عن باقى الأفلام المعروضة من جهة، ولا نترك الموسم لها وحدها، فمن المؤسف أن تكون جميع الأفلام المطروحة كلها تعتمد على الأغانى الشعبية والرقص، دون تقديم قصة سينمائية مختلفة، وحتى نغزو دور العرض السينمائية التى أصبحت خاوية.

القصة السينمائية التى تدور حولها أحداث الفيلم غير موجودة على أرض الواقع، وربما لايتقبلها الجمهور، فما تعليقك؟
- العمل السينمائى قائم على فكرة جديدة تقدمها للجمهور، وإما أن يتقبلها أو يرفضها، ولكن نحن نقدم من خلال هذا الفيلم نوعا من كوميديا الفانتازيا، التى تقدم فى السينما العالمية، وتلقى قبولا شديدا، أما نحن هنا فى هذا الفيلم، نقدم عملا بالروح المصرية، وفكرة جديدة صاغها كريم فهمى بحرفية شديدة.

أعلنت فى السابق عن عدم طرح الفيلم فى ظل استمرار حظر التجوال، فما أسباب الاستقرار على طرحه فى هذا الموسم؟
- وجدنا أن الفيلم لابد من طرحه، خاصة فى ظل حالة الكساد الفنى التى تمر بها السينما، كما أن قصته المختلفة دفعتنا للجلوس مع المنتج والموزع واتفقنا على طرحه، خاصة أننا نرغب فى الدفع بالسينما إلى الامام، بعدما شهدت حالات تراجع مخيفة خلال الفترات الماضية.

يتولى إخراج الفيلم محمد شاكر وهو فى أولى تجاربه الإخراجية، ألم يكن هناك تخوفات لديك وباقى أبطال الفيلم المشاركين من هذا، خاصة أن الفيلم يحتاج لمخرج قادر على إدارة 6 أبطال بالعمل؟
- على الإطلاق.. فمحمد شاكر فاجأنا منذ جلسات البروفة بحرصه على التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة، وسبق وعمل مع كبار مخرجى السينما، وأعتقد أنه قدم عملا مختلفا، ونجح فى إدارة فريق عمل الفيلم بشكل جيد، وسيكون له مستقبل باهر خلال الفترة المقبلة.

شاركت فى موسم رمضان الماضى بمسلسل «العراف»، للزعيم عادل إمام، فكيف جاء ترشيحك للدور من البداية، وما هى أبرز ردود الأفعال التى تلقيتها عن العمل؟
- مهما قلت لن أعطى للزعيم حقه، فنجوميته لن تتكرر، وترشيحى لدور نجله بالمسلسل جاء منه شخصيا، ولذلك لم أتردد فى قبوله على الإطلاق، وأنا بشكل عام تركيزى كله متركز فى السينما، وأنا مقل فى الدراما التليفزيونية بشكل عام، لأنها تدخل جميع البيوت المصرية والعربية، وفى حالة فشل الفنان فيها، أو تكراره لنفسه فى الأدوار التى يقدمها، سيخسر شعبية عريضة من جمهوره، ولذلك أتأنى فى اختياراتى فيها، وأبحث عن العمل الجيد فيها، فعندما قدمت حلقتين فقط فى مسلسل «الجماعة»، كان بسبب رغبتى فى تقديم عمل للكاتب الكبير وحيد حامد، فضلا عن أهمية الدور الصغير الذى لعبته فى المسلسل، وأهمية العمل ككل نظرا لتناوله فترة مهمة فى تاريخ مصر.


المصدر : جريدة اليوم السابع


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"هاتولى, مجتمع, النساء, ذكورى, راجل".., سيطرة, على, عن, فانتازى, فيلم, كوميدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم "حرمة" يفوز بالجائزة الذهبية بـ "مهرجان بيروت" اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 12-10-2013 02:06 PM
"لا"و"عن يهود مصر" يفوزان بجائزة أفضل فيلم تسجيلى بمهرجان مالمو بالسويد اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 10-09-2013 03:16 PM
يسرا اللوزي: «هاتولي راجل» اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 01-09-2013 05:04 PM
سعد الفرج:"بوكريم" أجبرني على إرتداء ملابس النساء بعد 40 عاما هوز الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 31-12-2012 12:38 PM
ممثل في "طاش ما طاش" يضايق النساء في سوق خيري بالرياض الهاشمي القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 5 31-01-2009 04:17 PM


الساعة الآن 05:31 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292