إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2013, 05:00 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي مبارزة طربية بين بطمة وعزازي الليلة بسوق واقف


حفلات «صوت الريان» تجذب جمهور العيد
مبارزة طربية بين بطمة وعزازي الليلة بسوق واقف





تتواصل اليوم الجمعة الحفلات الغنائية التي تنظمها إذاعة «صوت الريان» بسوق واقف بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال حفل غنائي يرتقب أن تشارك فيه ولأول مرة الفنانة المغربية دنيا بطمة في أول لقاء لها مع جمهور الدوحة بعد بروزها قبل عامين في برنامج المسابقات الغنائية «آراب أيدول في موسمه الأول، حيث ستقدم الفنانة المغربية عددا من الأغاني التي ساهمت في صناعة شهرتها. وسيشارك أيضا في حفل الليلة الفنان السعودي عزازي في ظهور جديد له بسوق واقف خاصة بعد تألقه في الكثير من الحفلات التي قدمها سابقا ونالت استحسان الجمهور.
وكانت الحفلات الغنائية لـ «صوت الريان» قد انطلقت أمس الأول الأربعاء من خلال ليلة يمنية عرفت مشاركة ثلاثة فنانين من اليمن وهم: فؤاد الكبسي وعبود خواجة وبلقيس أحمد فتحي الذين نجحوا في إطراب الجمهور من خلال عدد من الأغاني واللوحات الراقصة التي أبدعت في تقديمها على المسرح الكبير المقام بساحة الأحمد فرقة يمنية، فضلا عن تقديم دويتو غنائي لأول مرة جمع بين كل من عبود خواجة وبلقيس أحمد فتحي.
وبمناسبة مشاركتهم في الحفل، قال الفنان فؤاد الكبسي إن مشاركته في احتفالات عيد الأضحى برعاية صوت الريان فخر كبير له وهي ليست المرة الأولى حيث سبقتها مشاركات عدة، مشيراً إلى التطور الكبير والنضج الفني الذي تكتسبه الإذاعة عاما تلو آخر نتيجة الخبرة الكبيرة التي تكتسبها في سبيل إنجاح هذه الفعاليات التي تشكل رافدا ثقافيا كبيرا في المنطقة سواء بدعم حضور واستمرار الفنانين الشعبيين في الخليج أو من خلال حرص قطر على المحافظة على التراث الشعبي في الخليج.
وأكد الكبسي بخصوص اللون اليمني أنه من أبرز الألوان الغنائية المتواجدة على الساحة الفنية ويشكل جزءا مهما من الثقافة الخليجية.
وبخصوص جديده أشار إلى أنه يجهز ألبومه منذ ثلاث سنوات لكنه أوقفه بسبب ما تعرفه الساحة الفنية اليمنية من انحسار بسبب حقوق الملكية الفكرية وسيطرة الإنترنت ووسائل التواصل، مذكرا في ذات السياق بما يعانيه الفنان اليمني من صعوبات كبيرة لتحقيق انتشاره الفني سواء في اليمن أو خارجها ومنها تقصير الإعلام في تسليط الضوء على الفنان اليمني وكذلك تقصير الجهات المسؤولة تجاه الفنان اليمني، ما يجعل أعمال الفنانين اليمنيين تنحصر داخل اليمن في غالب الأحيان.
من جانبها، عبرت الفنانة بلقيس عن سعادتها الكبيرة بالتواجد بين الجمهور القطري والخليجي في العيد وبقطر معتبرة مشاركتها باحتفالات صوت الريان إضافة لرصيدها الفني ومسيرتها المهنية، كاشفة عن إمكانية تعاونها مع «صوت الريان» في عدد من الأعمال القادمة لها، خاصة أن طموحاتها في الفن بلا حدود ولا تكتفي بنجاح محدد بل تسعى لنجاح تلو آخر، مشيرة إلى أنها تستشعر مسؤولية كبيرة بحكم أنها ابنة الفنان أحمد فتحي وعليها مسؤولية الحفاظ على إرثه الفني وهو ما يدفعها إلى التعاون معه من أجل تحقيق هذا الغرض.
وكشفت بلقيس أنها سعيدة بالأصداء التي خلفها ألبومها الأخير «مجنون بلقيس 2013» الذي أصدرته شهر مايو الماضي، مشيرة إلى أنها قامت بتصوير أغنية «مجنون» وستقوم بإطلاقها في الفضائيات يوم 20 أكتوبر الحالي الذي يصادف عيد ميلادها، فضلا عن تركيزها على الحفلات من أجل نشر ألبومها الأول الذي تعبت كثيرا من أجل اختيار وانتقاء أغانيه.
يشار إلى أن حفلات «صوت الريان» تنطلق يوميا بساحة الأحمد بسوق واقف الساعة التاسعة ليلا حيث تم إعداد مسرح كبير لاستقبال الجمهور مع تخصيص أماكن للعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن بثها مباشرة عبر أثير الإذاعة على التردد 102 أف أم مع تصويرها لصالح قناة «الريان» لبثها لاحقا في برامجها.

المصدر : صحيفة العرب القطرية

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارزة, المجلة, بين, بسوق, بطلة, واقف, وعزازي, طربية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد عبده يشارك في مهرجان العيد بسوق واقف بالدوحة اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 09-10-2013 02:42 PM
سهرة طربية للساهر ورجب في ليالي السمر محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 25-03-2010 04:41 PM
طرب عبادي الجوهر يختتم مهرجان سوق واقف بقطر الفن الاصيل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 24-09-2009 08:00 AM
بس انت مابي اخسرك دايم بشوق اتذكرك - - } } ~ ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 15-09-2009 01:34 AM
جلسة طربية بصوت الفنانة الكويتية المعتزلة رجاء محمد .. بحضور كبار فنانين الشاشة الكويتية بو دانيال الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 13 03-08-2009 12:48 AM


الساعة الآن 09:02 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292