إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2013, 10:54 AM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي محمد الرشود: المسرح بخير ولا تراجع


محمد الرشود: المسرح بخير ولا تراجع




تحدث المنتج محمد الرشود عن مسرحية (الطار المقلوب) التي قدمها على مسرح كيفان في عيد الاضحى وهي من تأليف ايمن الحبيل واخراج ناصر الدوب والتي شارك في بطولتها الفنانون احمد العونان واحمد فرج وفيصل بوغازي ونخبة من النجوم الشباب حيث قال:

- ان اقبال الجمهور على مسرحية الطار المقلوب كان جيدا وليس سيئا فالمسرح مازال بخير والجمهور متجاوب مع ما قدمناه ومتفائل بمستقبل المسرح وطول عمرنا في المسرح الكويتي ومستمرون بتقديم اعمال مسرحية ومتفائلون ولا نتراجع ولكن تجد بعض الناس متشائمين يقولون المسرح تراجع فالساحة الان فيها عشرون مسرحية تعرض وبعض منتجي المسرح من تفشل مسرحيته، يقول المسرح تراجع والسبب ان بعض من يقدم اعمال مسرحية فشلت جماهيريا هو الذي تراجع والمسرح طول عمره لا يتراجع ويقول المثل ما يمدح السوق الا الذي ربح فيه، يعني المنتج عندما يحقق ايرادات مالية في المسرح يقول المسرح عظيم واذا فشل يقول المسرح فاشل هذا ما يقوله المنتج المسرحي اذا فشل في انتاج مسرحية يرمي اللوم على المسرح وهو الفاشل وليس المسرح والحقيقة ان المسرح لايفشل وانما البعض هم من يفشلون والسبب هو النصوص والممثلون والاخراج والدعاية الاعلانية وامور عديدة تأثر على النجاح والفشل .

- وأضاف محمد الرشود: انا مع الاستعانة بالفنانين العرب بالمسرح الكويتي ولست ضد هذه الفكرة لانها تعطي انتشارا للعمل الفني، فأنا قدمت العام الماضي الفنان المصري طلعت زكريا في مسرحية وايضا قدمت في مسرحياتي السابقة احمد بدير والفنانة الراحلة سعاد نصر والفنانه جالا فهمي لاني ارى ان مشاركة النجوم العرب تساعد على انتشار الفن في الكويت! فتحدث محمد الرشود عن الظاهرة السلبية التي ظهرت في بعض المسرحيات الحديثة وما يقال على المسرح من كلام بذيء حيث قال: من المفترض ان الرقابة تكون ضد من يقول كلاما بذيئا على المسرح والفنان بالاصل لاينزل لهذا المستوى ولابد ان يكون لديه رقابة ذاتية قبل ان تكون عليه رقابة من المجلس الوطني فيعرف ان الجمهور الحاضر لمشاهدة المسرحية من عائلات كريمة لها الاحترام فهم شقيقاته واشقاؤه واهله من المفترض ان يحترم شعورهم.

المصدر : جريدة النهار


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, المسرح, الرشود:, بخير, تراجع, ولا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مي العيدان: داود حسين شتم والد فاطمة عبدالرحيم أمام الجمهور على المسرح وسحب باروكتها، وهناك مؤامرة بينه وبين الرشود للاستغناء عنها! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 38 09-11-2012 11:47 PM
هل مسرح محمد الرشود من انقذ المسرح بعد توقف العمالقة في التسعينات ؟ S.A.S الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 11 07-12-2011 01:17 AM
أين الكاتب والمنتج محمد الرشود بيسان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 22-02-2011 02:04 PM
الفنان الرائد صقر الرشود... من الارتجال إلى المسرح الحديث محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 22-10-2010 05:11 AM
محمد الرشود: لم أختلف بتاتاً مع الراحل صقر بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 08-02-2010 05:39 PM


الساعة الآن 02:23 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292